نظرة على إطلالات نانسي عجرم الجريئة في كليبات أغنياتها الحديثة

إطلالات جمالية عكست جرأة نانسي عجرم في كليبات أغنياتها العصرية..إليك التحولات التي اعتمدتها

ليا عقيقي
12 مايو 2023

مكياج نانسي عجرم وتسريحات شعرها في كل كليب تختلف بحسب الأغنية نوعها ونمطها. لفتنا كثيرًا إطلالات جمالية كملت الأغنية العصرية باتجاهات مكياج جعلت نانسي عجرم تخرج عن المألوف، إضافة إلى تسريحات جديدة طبعت بصمة في عالم الجمال لا سيما عند الصبايا. اخترنا لك مكياج نانسي عجرم في كليب " على شانك" بأنامل خبير المكياج فادي قطايا، تابعي معنا في هذا الموضوع خطواتنا الخاصة للحصول على مكياج جريء وناعم من وحي الأغنيات العصرية والسريعة. كما سنقدم لك نصائحنا للحصول على أكثر تسريحات شعر مناسبة للصبايا تشبه الموسيقى السريعة باكسسوارات غريبة من مختلف كليبات نانسي عجرم التي طبعت جرأة في عالم الجمال مثل " أخاصمك آه" " آه ونص" و " ما تيجي هنا".

إطلالات نانسي عجرم الجمالية التي تناسب الأغنية العصرية

  • خطواتنا الخاصة لتطبيق اكسسوارات الشعر المناسبة لتسريحة عصرية.
  • مستحضرات التجميل المناسبة للحصول على مكياج نانسي عجرم القوي.

خطواتنا الخاصة لتطبيق اكسسوارات الشعر المناسبة لتسريحة عصرية

إطلالات عصرية لنانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام
إطلالات عصرية لنانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

استخدمت نانسي عجرم الحلقات بشكل سلاسل مع تسريحة ذيل الحصان تناغمًا مع الألحان الموسيقية السريعة التي تشعرنا بالعصرية والجرأة. أصبحت هذه الأكسسوارات الأكثر استخدامًا بين الصبايا بشكل تساعد على تحويل كل الأنظار إلى جرأة التسريحة المرتبطة بالتحولات الموسيقية. إليك نصائحنا الخاصة للحصول على هذه التسريحة:

  • ضعي الحلقات بشكل سلاسل داخل 3 خصلات من الشعر، احرصي أن تكون واحدة عند نصف الرأس من فوق، و الخصلتين الثانيتين فوق الأذن.
  • اجمعي الشعر بشكل ربطة ذيل حصان عالية مع السلاسل.
  • ثبتي الشعر لتظهر الحلقات بالجيل.
  • ضعي اسفنجة صغيرة لتكبير الحجم حول الربطة.
  • لفي الاسفنجة بخصلة من الشعر المنسدل من الذيل لإخفائها.

كما يمكنك اعتماد فكرة التقسيم بالشعر من وحي النغمات الموسيقية السريعة مع الشعر المنسدل بأسلوب نانسي عجرم، باتباع الخطوات التالية:

  • اعتمدي الفرق النصفي مع الشعر المنسدل بشكل ناعم.
  • اجمعي الخصلتين الأماميتين من كل جهة من الفرق بربطات عدة، بشكل تكون الربطات متباعدة بالتساوي.
  • يمكنك ارتداء قبعات الصيف التي أصبحت من أساسيات اكسسوارات الشعر العصرية.

مستحضرات التجميل المناسبة للحصول على مكياج نانسي عجرم القوي

تسريحات عصرية لنانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام
تسريحات عصرية لنانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

كما يؤثر اختيار الألحان على الموسيقى، هكذا يتأثر المكياج بألوان مستحضرات التجميل المستخدمة. لفتتنا كثيرًا عصرية مكياج نانسي عجرم الذي يجمع بين النعومة من جهة، والجرأة من جهة أخرى. إليك خياراتنا لأجدد إصدارات مستحضرات التجميل التي تساعدك في الحصول على هذا المكياج:

  • تحتاجين إلى مجموعة ألوان ظلال عيون بألوان متنوعة تبدأ بالدرجات البيضاء المات لتنتهي بالوردية الجليتر. اخترنا لك هذه المجموعة التي تحتوي على 5 ألوان 2 مات و3 لامعة، "نيود أللور"  Nude Allure من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvan
ظلال العيون نيود أللور
ظلال العيون نيود أللور

لفتتنا كثيرًا تركيبة هذه الألوان من ظلال العيون التي تنسجم مع العيون بسهولة تامة لتمنحك مظهراً أنيقاً وعمقاً لونياً مميزاً من تمريرة واحدة، وتحديداً عندما تتناغم الطبقات اللونية بمزيج من الألوان بتأثيرات متعددة الأبعاد. كنا نجد صعوبة في تطبيق ظلال العيون الجليتر خوفًا من تطاير اللمعان، إلا أن تجربتنا لهذه المجموعة غيرت رأينا. تتمتع "نيود أللور"  Nude Allure من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvan، بالألوان المعدنية بلمسات لامعة، بقوام غني هلامي، تمريرة واحدة كافية للحصول على كثافة لونية، ينساب بسلاسة على البشرة، سهولة مزج الألوان وتطبيقها.

  • لا يمكننا أن ننكر أن مثل ما اللحن السريع غيّر في موضة الموسيقى والأغنيات، هكذا الكحل الأبيض داخل العين الذي أصبح بديلًا للأسود لا سيما بالنسبة للصبايا اللواتي يبحثن عن طريقة سهلة لتكبير رسمة العين.
أيلاينر باللون الأبيض من ديور
أيلاينر باللون الأبيض من ديور

اخترنا لك "ديور شو كوول" DiorShow Khol من " ديور" Dior، لأنه عالي الكثافة، بفضل تركيبته شديدة الصباغ، كما يتميز بقوام كريمي يوفر تطبيقًا دقيقًا ومزجًا سهلًا عند خط الرموش. بعد تجربتنا الخاصة لهذا القلم ننصح به للصبايا اللواتي يعانين من الدمع المفرط وحساسية العين لأنه مقاوم للماء ويضمن لك نتائج طويلة الأمد.

  • اكتملت جرأة مكياج نانسي عجرم مع البلاشر والبودرة البرونزية التي أصبحت من أساسيات مكياج الصبايا.

إليك " تيراكوتا" Teracotta من " جرلان" Guerlain. بعد تجربتنا لهذه البودرة لا يمكن ألا نعتبرها من أهم مستحضرات التجميل للوجه البرونزي الجريء.

بوردة تيراكوتا من غرلان
بوردة تيراكوتا من غرلان

يمكن اختيار اللون البرونزي المفضل لك من مجموعة الألوان المتنوعة من تيراكوتا:

  •  تيراكوتا أوردجينال" Terracotta Original: لتألق برونزي وذهبي.
  • تيراكوتا لايت" Terracotta Light: لتألق ناعم حيوي.
  • تيراكوتا مات" Terracotta Matte: لتألق مكثف ومصقول.
  • تيراكوتا لومينايزر" Terracotta Luminizer: لتألق وإبراز إشراقة ذهبية.

تخطت نانسي عجرم الأسلوب الناعم التقليدي أيضًا بلون أحمر الشفاه النيود الذي اختارته بالنغمات البنية الداكنة.

أحمر شفاه نيود مرطب من بيريدو
أحمر شفاه نيود مرطب من بيريدو

إليك أحمر الشفاه "أون ذو فانس" On The Fence " من " بيريدو" Byredo  الذي يرطب الشفاه ويمنحها لونًا طبيعيًا. دخلت صفات الترطيب إلى إصدارات أحمر الشفاه النيود بالنغمات البنية، ليتحول إلى مستحضر تجميل أساسي لكل صبية. ننصحك باعتماد طريقتنا في تطبيق أحمر الشفاه النيود بالنغمات البنية للحصول على إطلالة نانسي عجرم:

  • قشري شفتيك باتباع طريقة ناعمة أقله مرة في الأسبوع.
  • استخدمي مستحضر تأسيس الشفاه.
  • ابتعدي عن تحديد إطار الشفاه لا سيما إذا كنت تبحثين عن شفاه طبيعية.
طريقة تطبيق أحمر الشفاه الأحمر بأسلوب نانسي عجرم - الصورة من الكليب
طريقة تطبيق أحمر الشفاه الأحمر بأسلوب نانسي عجرم - الصورة من الكليب

لم تكن المرة الأولى التي تخرج بها نانسي عجرم عن الإطلالات الكلاسيكية في الفيديو كليب لتكمل الأغنية العصرية، إذ استخدمت سابقًا أحمر الشفاه الأحمر القوي في كليب " ما تيجي هنا" مع الشعر الويفي، إضافة إلى الأحمر الداكن مع الشعر الريترو في كليب " أخاصمك آه".

إليك خيارنا لأحمر الشفاه الأحمر القوي بالنغمات الفاتحة:

أحمر شفاه فابيليس كيس Fabulous Kissمن هيريرا بيوتي Herrera Beauty
أحمر شفاه فابيليس كيس Fabulous Kissمن هيريرا بيوتي Herrera Beauty

" فابيليس كيس" Fabulous Kiss من " هيريرا بيوتي" Herrera Beauty، تشتهر السيدة Carolina Herrera بأناقتها الاستثنائية حتى قبل التأسيس لعلامتها الشهيرة في عالم الأزياء، وكانت تتميز باختيارها أحمر الشفاه على الدوام بلونه الأحمر المميز والذي أصبح لاحقاً بصمتها الخاصة. إضافة إلى ذلك يتميز هذا المنتج بالاكسسوار كحلقة الذي يمكنك وضعه بشكل مميز على الحقيبة.

إليك رأينا الشخصي بعد تجربة هذه المجموعة من أحمر الشفاه: يكفي تطبيق أحمر الشفاه بصبغته اللونية اللامعة لمرة واحدة للحصول على إطلالة مشعّة بفضل تركيبته الكريمية التي تحتوي فيتامين C وE بخواصه المغذية وقدرتهما على ترطيب الشفاه لمدة تصل إلى 12 ساعة، مما يمنع التقشر أو تلاشي اللون، ويمنح نعومة فائقة وثبات لوني يدوم حتى أكثر من ست ساعات.

لا يقتصر جمال هذا الروج بلونه فحسب، وإنما يتميز بتركيبته المرطبة المكونة من شمع العسل ونسبة 51% من الزيوت المشبعة التي تمنع تشقق وجفاف الشفاه وتعمل على ترطيبها.

أما بالنسبة للدرجات الداكنة من أحمر الشفاه الأحمر إليك،" درايز فان موتن" Dries Van Noten.

درايز فان موتن Dries Van Noten
درايز فان موتن Dries Van Noten

 بعد تجربتنا الخاصة لهذا المنتج، لفتتنا تركيبته الطبيعية التي تؤمن الترطيب العميق للشفاه للعناية بالبشرة بدقة ولا سيما بمكون زيت ثمر الورد. ننصحك بتطبيق هذا المنتج بدقة داخل إطار الشفاه منعًا لتلطيخها.

أعجبنا كثيرًا أسلوب نانسي عجرم في استكمال جمال الأغنية العصرية بإطلالاتها الجمالية. إذا كنت من محبات الموسيقى الحديثة يمكنك أن تنقلي ذلك إلى جمالك باعتماد مكياج وتسريحات عصرية مثالية للصبايا من وحي نانسي عجرم