طرق تجعل عينيك أوسع بالمكياج بأسلوب سيلينا غوميز

طرق تجعل عينيك تبدو أوسع بالمكياج... إستوحيها على خطى سيلينا غوميز

نانسي شربل

الحصول على عينين أوسع يتطلب منك تطبيق العديد من الخطوات والطرق لجعل مكياجك مشرق خصوصاً اذا أردت التميّز والتألق بصيحات جمالية مشرقة واستثنائية. فإذا كنت تبحثين عن طرق مبتكرة لجعل عينيك تبدو أوسع بالمكياج، لا بد أن تتألقي من وحي اطلالات سيلينا غوميز Selena Gomez بأبرز الحيل لتستلهمي منها اختياراتك المقبلة.

إليك العديد من الخطوات الجمالية التي يمكنك تطبيقها لجعل عينيك تبدو أوسع بالمكياج. فانتقي بأسلوب سيلينا غوميز Selena Gomez العديد من الخطوات الجمالية للحصول على اطلالة مشرقة وساحرة.

مكياج Selena Gomez ناعم مع خطوط الايلاينر السوداء
مكياج Selena Gomez ناعم مع خطوط الايلاينر السوداء

اختيار كريم الأساس الفاتح

بداية، حاولي استخدام كريم الأساس الافتح من لون بشرتك. فابتعدي عن الخطوات الداكنة كثيراً وتجنّبي تغيير لون بشرتك وعدم استخدام لوناً أغمق بأكثر من درجة واحدة عن بشرة وجهك، لأن هذه الطريقة ستعيق مكياجك. من الضروري انتقاء المستحضر المناسب للون البشرة بأسلوب سيلينا غوميز Selena Gomez لتجنّب الأخطاء الفاضحة على بشرتك.

Dolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber
Dolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber

جرّبنا لك كريم أساسDolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber المميز بتركيبته الكريمية والبرونزية سهلة التغليف بطريقة تناسب كافة أنواع البشرة، مع ما يحتويه من عناصر مغذية لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم لفترة أطول.

رسمات المكياج الاسود الداكن

رسمات المكياج الاسود الداكن بأسلوب Selena Gomez
رسمات المكياج الاسود الداكن بأسلوب Selena Gomez

يعتبر المكياج الداكن من الصيحات الجمالية التي تجعل عينيك أوسع وهذه التدرجات تعتبر الاحب على قلب النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez مع التموجات اللماعة والساحرة على كامل العينين. فقومي بتمرير الظلال السموكي الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج، قبل دمجها بالظلال البراقة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أوسع أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط السوداء الكريمية على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على طريقة سيلينا بأسلوب مسحوب الى الأعلى. والاهم تجنّبي احمر الشفاه الداكن وحافظي على الوان احمر الشفاه النيود لجعل مكياجك ملفت.

طرق تجعل عينيك تبدو أوسع بالمكياج على خطى سيلينا غوميز
طرق تجعل عينيك تبدو أوسع بالمكياج على خطى سيلينا غوميز

كما طبّقي رسمات مكياج جريئة مع الظلال السوداء بأسلوب السموكي بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون الاسود المات العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه التدرجات الداكنة تضمن لك الحصول على عينين واسعة، لذلك قومي بتمرير التدرجات السوداء بأسلوب سيلينا غوميز Selena Gomez مع سحب الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة. كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع دمج اللون بالظلال البرونزية البراقة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بكثير من التميز مع اضاءة الجهة الخارجية للعينين باللون البيج الفاتح.

CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants

استعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

رسمات الآيلاينر السوداء لتوسيع سحبة العينين

1 رئيسية رسمات الآيلاينر السوداء بأسلوب Selena Gomez
رسمات الآيلاينر السوداء بأسلوب Selena Gomez

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة لجعل عينيك تبدو أوسع بالمكياج، اختيار رسمات المكياج النيود. فطبّقي بأسلوب سيلينا غوميز Selena Gomez الظلال الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى للعينين.

يمكنك أن تستوحي من مكياجها خطوات تمرير خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل عريض ومجنح مع الحفاظ على الظلال الفاتحة والمضيئة لسحبة العينين. كما استكملي مكياجك من خلال تمرير البلاشر المشمشي الفاتح مع الوان احمر الشفاه البني مع صيحة الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

جرّبنا لك ايلاينر  YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Blackبتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة. فاستعيني بالقلم الكريمي البارز بالريشة الرفيعة مع خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج.

رسمات الظلال الفاتحة والبنية

رسمات الظلال الفاتحة والبنية
رسمات الظلال الفاتحة والبنية

ضعي رسمات الظلال الفاتحة على كامل عينيك مع التموجات البنية البراقة والبارزة بأسلوب عريض ومسحوب على كامل الجفون العليا للعينين.

 فطبّقي هذه الظلال على بأسلوب سيلينا غوميز Selena Gomez، وقومي بسحب الظلال على الجفنين العلوب والسفلي، اضافة الى تمرير خطوط الايلاينر الرفيعة على حدود الجفنين العلوي والسفلي. مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه المشمشي اللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال يجعل عينيك تبدو أوسع بالمكياج. ولا تترددي بتفتيح الظلال الذهبية البراقة على الجهة الداخلية للعينين، لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.