إطلالات هايلي بيبر أجمل صبغات الشعر البني

استوحي من إطلالات هايلي بيبر أجمل صبغات الشعر البني.. إعتمديها مع أبرز النصائح

نانسي شربل

تبرز اطلالات هايلي بيبر Hailey Bieber في الآونة الاخيرة بأجمل صبغات الشعر البني المتموج مع التدرجات المتنوعة التي رافقت اختياراتها الجمالية. واللافت أن هذه التدرجات تنوعت وبدت ملفتة مع الخصل الفاتحة أو العسلية، فبدت في غاية الجاذبية والجمال. ,لا بد أن تتعلمي بأسلوبها أبرز الطرق للحصول على اطلالة جمالية مماثلة مع الصبغات البنية الملفتة.

اليك أبرز النصائح التي يمكنك من خلالها اعتماد الوان صبغات الشعر البني على طربقة هايلي بيبر Hailey Bieber. فاعتمديها بشكل متقن وملفت.

صبغات الشعر البني اللماع

صبغات الشعر البني اللماع
صبغات الشعر البني اللماع بأسلوب Hailey Bieber

برزت اطلالات هايلي بيبر Hailey Bieber بالوان صبغات الشعر بتموجات اللون البني اللماع، فتبدو مختلفة عند دمجها مع الهايلايتر العسلي الفاتح خصوصاً من جوانب الشعر لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان اذا كنت من صاحبات الشعر القصير وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة البنية العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على جوانب الشعر، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل وعلى الجوانب.

فتعتبر هذه الصبغات من اجمل الصيحات الرائجة للحصول على لوك حيوي وشبابي. فاعلمي أن هذه الصبغات غالباً ما تتناسب مع الخصل القصيرة والتي لا تصل الى حدود الاكتاف وتعمل على اخفاء الخصل البيضاء قدر المستطاع. فحاولي قدر المستطاع أن تتجنّبي تطبيقها مع قصات الشعر الطويلة لكي تظهري تدرجات الالوان المطلوبة على شعرك.

صبغات الشعر البني الفاتح والاومبريه

صبغات الشعر البني الفاتح والاومبريه
صبغات الشعر البني الفاتح والاومبريه بأسلوب Hailey Bieber

ومن صبغات الشعر المميزة التي ظهرت بها هايلي بيبر Hailey Bieber، اجمل الوان الصبغات البنية الداكنة المتدرج على جوانب الشعر ليترافق مع تدرجات اللون البني الفاتح بأسلوب الاومبريه الويفي والمتدرج على اسفل الشعر بكثير من الانوثة.

فظهرت بأحدث اطلالاتها الجمالية مع صبغات الشعر البني الداكن المنسدلة مع الخصل المتدرجة على الاكتاف. هذه التدرجات تليق كثيراً ببشرتها الحنطية، ويمكنك تطبيقها مع بعض الخصل الاومبريه الفاتحة على الجوانب للحصول على جمال مشرق ومتناغم مع رسمات المكياج البرونزي المات.

من الضروري استخدام مستحضرات الشعر، مثل الشامبو والبلسم الخالية من مواد الحافظة. فاحرصي على اختيار المنتجات التي لا تعمل على تجفيف الشعر وتقصفه وزوال لون الصبغات في وقت قصير.

صبغات الشعر البني الفاتح مع الهايلايتر

صبغات الشعر البني الفاتح مع الهايلايتر
صبغات الشعر البني الفاتح مع الهايلايتر من وحي Hailey Bieber

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون البني الفاتح، فتبدو مختلفة عند دمجها مع الهايلايتر العسلي على الجوانب لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الألوان في اطلالاتك المقبلة بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة البنية العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

هذه الصبغة تتطلب الكثير من العناية ومن الضروري تنشيف الخصل جيداً للحفاظ على اللونين بشكل متقن خصوصاً عندما تكون الخصل طويلة، واللافت أنها قادرة على اخفاء الخصل البيضاء على الجوانب بأسلوب متقن.

صبغات الشعر البني الفاتح والذهبي

صبغات الشعر البني الفاتح والذهبي
صبغات الشعر البني الفاتح والذهبي من وحي Hailey Bieber

كما يمكنك تطبيق صبغات الشعر البني الفاتح وانتقاء من اطلالة هايلي بيبر Hailey Bieber التدرجات البنية الذهبية التي تبرز على كامل الشعر بكثير من الانوثة خصوصاً أن هذه التدرجات تناسب بشرتك الحنطية. فأضفي على صبغات الشعر البني الفاتح والذهبي والبارز تسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الاكتاف، الى جانب ابراز بطرق متجددة العديد من التموجات العسلية الفاتحة والمتداخلة مع الخصل البنية خصوصاً على اسفل الخصل.

صبغات الشعر البني بتموجات الشوكولا

صبغات الشعر البني بتموجات الشوكولا
صبغات الشعر البني بتموجات الشوكولا من وحي Hailey Bieber

ويليق باطلالاتك المقبلة، أجمل الوان صبغات الشعر البني القوي الذي يجعل اطلالتك مشرقة وساحرة. فتألقي من وحي اطلالة هايلي بيبر Hailey Bieber صبغات شعر بنية بتموجات الشوكولا باللون الموحد مع تسريحات شعر الطويلة المالسة للحصول على اطلالة جمالية مشرقة. وطبّقي هذه الصبغات في حال كانت بشرتك حنطية لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

من الضروري عند تطبيق صبغات الشعر البني، عدم استخدام الماء الدافىء للحفاظ على الخصل الداكنة بعيداً عن الجفاف. فقومي بفرك الشعر بطرف أصابعك والاهم تشطيفه جيداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المميز. والجدير ذكره، أن الشعر البني يناسب أيضاً صاحبات البشرة السمراء ويمنحك المزيد من الجاذبية خصوصاً اذا كانت عينيك ملونة.

صبغات الشعر البني المتدرج

صبغات الشعر البني المتدرج
صبغات الشعر البني المتدرج بأسلوب Hailey Bieber

أما الوان صبغات الشعر البني بتدرجاتها الداكنة، فيبدو أنها مستمرة في المواسم المقبلة بأساليب مختلفة يمكنك تطبيقها بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس المتموجة من خلال الخصل البنية الفاتحة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح داكنة من اسفل الخصل.

مع هذه الاطلالة، حافظي على تسريحات الشعر المالسة والمتدرجة بخصل طويلة من الخلف وقصيرة من الامامي بطريقة منسدلة على الجبين احرصي على غسل الشعر مرتين أو ثلاث على الأكثر في الأسبوع الواحد، لأن الغسل المستمر يسبّب للشعر الجفاف وزوال لون الصبغة.