مكياج مشرق للنجمة Jennifer Lopez  في حفل الاوسكار 2019

أبرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز الأوسكار عبر السنوات.. اليك أسرار أسلوبهن

نانسي شربل
12 مارس 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل جوائز الاوسكار هذا العام Oscars 2023 والانظار كلّها تتجه نحو اطلالات النجمات العالميات الجمالية التي ومن المتوقع أن تكون استثنائية وملفتة هذا العام. فلا بد أن نطلع على أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي اختارتها النجمات العالميات خلال اطلالاتهن في حفل جوائز الاوسكار عبر السنوات. فاطلعي على العديد من الصيحات التي بقيت محفورة في ذاكرتنا.

إنطلاقاً من هنا، إليك بالصور كيف تخطّت اطلالات النجمات العالميات الجمالية المألوف في حفل جوائز الاوسكار في السنوات السابقة، لتختاري منها أي إطلالة أعجبتك أكثر.

اطلالة Lady Gaga بمكياج ملون عام 2022

اطلالة Lady Gaga بمكياج قوي وبارز عام 2022
اطلالة Lady Gaga بمكياج قوي وبارز عام 2022

في العام الماضي برزت العديد من الاطلالات الجمالية التي أتت ناعمة ومشرقة في الوقت عينه وأبرزهن تألق الليدي غاغا Lady Gaga بمكياج ملون مع تمرير التموجات المات الحمراء على كامل الجفون العليا للعينين.

فقومي بتمرير الظلال المشرقة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب اللون الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها مع خطوط الايلاينر السوداء الكريمية والمسحوبة من وسط الجفون بطريقو مجنحة. مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وقومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه القوي واللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

اطلالة Zendaya بخطوط الايلاينر الرفيعة عام 2022

اطلالة Zendaya بخطوط الايلاينر الرفيعة مع الظلال الفضية عام 2022
اطلالة Zendaya بخطوط الايلاينر الرفيعة مع الظلال الفضية عام 2022

بدورها تألقت النجمة زندايا Zendaya عام 2022 بمكياج عيون ساحر مع الايلاينر الاسود الرفيع على الجفون العليا فقط، الى جانب الوان احمر الشفاه القوي واللماع. فابدئي بسحب الخطوط الرفيعة والمات على كامل الجفون العليا بطريقة مجنحة مع تكثيف الظلال الفضية على الجهة الداخلية للعينين وعند الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين. بعدها مرّري خطوط الكحل بشكل هندسي، مع الحرص على الا تبرز الخطوط على كامل الرسمة، لتحصلي على نظرة مضيئة ومسحوبة بطريقة خارجة عن المألوف.

كما اختارت زندايا Zendaya بإطلالة سابقة في الأوسكار تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل المسحوبة بشكل كامل الى الخلف دون اسدال اي خصل على الجبين لاستكمال جمالها.

مكياج برونزي مات تألقت به Zendaya في حفل الاوسكار 2018
مكياج برونزي مات تألقت به Zendaya في حفل الاوسكار 2018

وأضفت الظلال الهادئة جمالاً استثنائياً على اطلالة Zendaya في حفل الاوسكار 2018 خصوصاً مع الشفاه الهادئة. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج البني الداكن والمات المناسب لبشرتها السمراءمع الخطوط المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيج التي تبرز على الجهة الداخلية. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه البيضاوي، لذلك أبرزي تدويرة وجهك مع الحفاظ على جمال البلاشر البرونزي القوي مع أحمر الشفاه اللماع الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق

اطلالة Kim Kardashian بأحمر الشفاه البني عام 2022

اطلالة Kim Kardashian بمكياج برونزي مع احمر الشفاه البني
اطلالة Kim Kardashian بمكياج برونزي مع احمر الشفاه البني

ومن اجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل أوسكار 2022، اطلالة كيم كارداشيان Kim Kardashian بمكياج برونزي ساحر مع التركيز على ابراز احمر الشفاه البني القوي مع الكونتور الكريمي العريض والمات الذي يظهر حجم الشفاه خصوصاً أنها لم تتخلى عن اكسسوارات النظارات العريضة التي تخف عينيها.

الاهم في هذه الاطلالة، تعريض رسمات الحواجب مع الشعيرات الداكنة والرسمة العريضة لتحصلي على اطلالة جمالية ملفتة. والاهم في هذا المكياج، الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة مع تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوعة والمسحوبة مع ابراز الفرق الوسطي.

اطلالة Amanda Seyfried بتسريحة الريترو عام 2021

اطلالة Amanda Seyfried بتسريحة الريترو عام 2021
اطلالة Amanda Seyfried بتسريحة الريترو عام 2021

بدورها بدت Amanda Seyfried في غاية الجاذبية والجمال برسمات المكياج القوي والبرونزية عام 2021، مع  الخطوط البنية العريضة والمجنحة مع سحب الخطوط البارزة على الجفون العليا فقط. فطبقي بأسلوبها هذه الرسمة على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين ضعي الظلال البنية للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج. وقومي بتوحيد لون البشرة البيضاء مع ألوان البلاشر المشمشية على الوجنتين. كما مرّري الوان احمر الشفاه القوي مع الكونتور الكريمي العريض على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة. الى جانب ذلك، لم تتخلى Amanda Seyfried عن تسريحات الشعر الريترو الجريء مع الغرة الجانبية والهندسية لاستكمال جمال اطلالتها.

اطلالة Natalie Portman بمكياج برونزي براق عام 2020

اطلالة Natalie Portman بمكياج برونزي براق عام 2020
اطلالة Natalie Portman بمكياج برونزي براق عام 2020

بدورها سحرتنا اطلالة Natalie Portman عام 2020 بمكياج برونزي براق مسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون بطريقة ناعمة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة بسيطة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية. كما حافظي على البشرة النقية خصوصاً مع البلاشر البرونزي، والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة محددة لسحبة العينين.

اطلالة Charlize Theron بمكياج برونزي فاتح عام 2020

اطلالة Charlize Theron بمكياج برونزي فاتح عام 2020
اطلالة Charlize Theron بمكياج برونزي فاتح عام 2020

ولم تتخلى Charlize Theron عن المكياج البرونزي الساحر عام 2020 مع اختيار التدرجات الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج، قبل دمجها مع الظلال البراقة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط البرونزية والبراقة على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

اطلالةSalma Hayek  بمكياج برونزي فاتح عام 2020

اطلالةSalma Hayek  بمكياج برونزي فاتح عام 2020
اطلالةSalma Hayek  بمكياج برونزي فاتح عام 2020

ومن الطرق العصرية والملفتة في عالم المكياج، برزت اطلالة Salma Hayek  بمكياج برونزي فاتح عام 2020 مع الحرص على رسم الايلاينر الرفيع بكل سهولة على الجفون العليا للعينين، مع الحرص على دمج الخطوط بالظلال البنية المات والفاتحة على الجهة الخارجية للعينين. فهذه الرسمات يمكنك تطبيقها من خلال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون.

ومع هذا المكياج، لم تتخلىSalma Hayek  عن تسريحات الشعر المرفوعة الى الاعلى مع الكعكة المبعثرة، ووضعت اكسسوار البكلة الفضية الهندسية على جهة واحدة من الشعر بطريقة مميزة.

اطلالة Jennifer Lopez بمكياج قوي عام 2019

مكياج مشرق للنجمة Jennifer Lopez  في حفل الاوسكار 2019
مكياج مشرق للنجمة Jennifer Lopez  في حفل الاوسكار 2019

وطبعت النجمة Jennifer Lopez اطلالة استثنائية مع رسمات المكياج البرونزي القوي خلال اطلالتها في حفل الاوسكار عام 2019. فاذا كنت تبحثين عن اطلالات جمالية قوية ومشرقة، طبّقي من وحي اطلالتها رسمات المكياج البرونزي الساحر الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين مع التموجات البراقة خصوصاً على الجهة الخارجية للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة. هذا المكياج يناسب ساعات الليل ويمكنك تمريره مع البلاشر البرونزي القوي الذي يبرز بشرتك الحنطية بطريقة ساحرة.

كما حافظت على تسريحات الشعر المالس مع الخصل المنسدلة على الاكتاف. ولم تتخلى عن الغرة الجانبية العالية التي تناسب طبيعة الوجه الطويل.

اطلالة Margot Robbie بالشفاه المرجانية عام 2015

اطلالة Margot Robbie بالشفاه المرجانية عام 2015
اطلالة Margot Robbie بالشفاه المرجانية عام 2015

وأتت اطلالة Margot Robbie في حفل الاوسكار 2015 ملفتة مع احمر الشفاه المرجاني القوي والمات. كما لم تتخلى عن رسمات المكياج الناعم مع الظلال البيج وخطوط الكحل الاسود السائلة على الجفون العليا للعينين. وحرصت على التألق بتسريحات شعر كاريه ومالسة مع اسدال الخصل بطريقة ساحرة مع الغرة الجانبية الطويلة.