مدونات جمال عربيات حقّقن شهرة عالمية وصنعن معايير جمالية ملهمة

مدونات جمال عربيات حقّقن شهرة عالمية وصنعن معايير جمالية ملهمة

نانسي شربل

استطاعت مدونات الجمال العربيات أن يحققن شهرة عالمية على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً على انستغرام حيث اعتمدت معايير جريئة وملهمة للعديد من النساء ومتابعات الجمال اللواتي يبحثن عن كل تجدد بارز سواء من خلال المكياج أو تسريحات الشعر.

تابعي بالصور كيف صنعت مدونات الجمال العربيات معايير جمالية ملهمة وجديدة لاطلالاتك اليومية. وتعلّمي بأسلوبهن تطبيق أجمل الصيحات الجمالية الجريئة التي اعتمدنها.

نادية حسن ورسمات المكياج الجريئة

نادية حسن اختارت رسمات مكياج ازرق سموكي
نادية حسن اختارت رسمات مكياج ازرق سموكي

من ابرز مدونات الجمال الإماراتيات الجميلة نادية حسن التي استطاعت بجرأتها أن تكون ملهمة العديد من النساء المواكبات لعالم المكياج. واللافت اختيارها رسمات مكياج السموكي البارزة بتدرجات اللون الازرق الفاتح الذي يصل الى حدود الحواجب مع حبيبات الستراس البراقة البارزة على كامل العينين.

رسمات مكياج ساحرة مع الايلاينر من اطلالة نادية حسن
رسمات مكياج ساحرة مع الايلاينر من اطلالة نادية حسن

فقومي بتمرير ظلال العيون الزرقاء العريضة والمسحوبة وسط الجفون العليا للعينين بخطوط دائرية. هذه الرسمات يمكنك دمجها مع الظلال البيج الفاتحة والمات على اعلى الجفون العليا. كما من الضروري استخدام قلم الآيلاينر الكريمي والمسحوب بشكل هندسي ودائري أسفل الحواجب مع سحب الخط الى الخارج للحصول على نظرة ساحرة ومترابطة.

ننصحك عند تطبيق هذا المكياج بعدم اهمال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، مع الحفاظ على الحواجب العريضة والطبيعة. كما حافظي على البلاشر الوردي القوي والمات على أعلى الوجنتين، واختاري احمر الشفاه الزهري الفاتح مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع.

اطلالة كارن وازن بمكياج مشرق

اطلالة كارن وازن بمكياج سموكي مع تسريحات الشعر المرفوعة
اطلالة كارن وازن بمكياج سموكي مع تسريحات الشعر المرفوعة

بدورها استطاعت مدونة الجمال كارن وازن أن تغيّر معايير الجمال الخاصة بها وذلك من خلال عدم اخفائها معاناتها من مرض البهاق، للتعريف بأعراضه ودعم المصابين به. ونشرت عبر حسابها على إنستغرام، صوراً لها تظهر مناطق الجلد المصابة بالبهاق في جسمها ووجهها. كما تحرص على عدم اخفائه بواسطة المكياج.

اطلالة كارن وازن بخطوط الايلاينر الرفيعة والمجنحة
اطلالة كارن وازن بخطوط الايلاينر الرفيعة والمجنحة

فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج السموكي الاسود العريض مع الظلال المات المسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا، مع اضاءة الجهة الداخلية بالظلال البنية الفاتحة دون دمج اللونين مع بعضهما البعض. كما احصلي على بشرة مشرقة مع تمرير الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين، الى جانب الحفاظ على احمر الشفاه النيود الطبيعي والمشرق.

كما لفتنا اطلالتها بتسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة العالية المترابطة بطريقة شبابية، خصوصاً عند اسدال الخصل من الاسفل بطريقة تصل الى حدود الرقبة لضمان اطلالة مشرقة وتبرز ملامح البشرة بطريقة عصرية.

اطلالات نور عريضة بتسريحات شعر شبابية

اطلالة نور عريضة الجريئة مع الضفائر الرفيعة والاكسسوارات
اطلالة نور عريضة الجريئة مع الضفائر الرفيعة والاكسسوارات

وتخطّت اطلالات مدونة الجمال نور عريضة معايير الجمال السائدة ببساطتها واختياراتها الجمالية خصوصاً من ناحية تسريحات الشعر التي خطفت من خلالها الأنظار. فبدت في غاية التميز بأجمل تسريحات شعر الكعكة الصغيرة والمنخفضة مع الفرق الوسطي العريض والخصل الويفي البارزة على جوانب الجبين بشكل متطاير. كما لفتنا تسريحات شعر الشارع مع الشعر الكيرلي الشبابي الذي برز من خلال الرفعة العالية والمشدودة بشكل ملفت مع الباند الأحمر الذي يبرز على الجهة الامامية لفروة الرأس.

1 رئيسية اطلالة نور عريضة برسمات الايلاينر وتسريحات شعر ذيل الحصان مع الاكسسوارات الشبابية
اطلالة نور عريضة برسمات الايلاينر وتسريحات شعر ذيل الحصان مع الاكسسوارات الشبابية

كما لفتت نور عريضة الانظار برسمات الايلاينر السوداء المسحوبة الى الاعلى بطريقة عصرية. واللافت تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل الذي لم تتخلى عنه مع اختيار اكسسوارات شعر الدوائر الذهبية الصغيرة المترابطة من وسط فروة الرأس بخط هندسي مسحوب الى الخلف.

اطلالة نتالي فنج بأحمر شفاه قوي

اطلالة نتالي فنج بأحمر شفاه قوي وساحر
اطلالة نتالي فنج بأحمر شفاه قوي وساحر

ومن أجمل اطلالات مدونات جمال، تألق نتالي فنج بجمال المكياج البني الفاتح مع احمر الشفاه القوي. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج البني الفاتح مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفاتح. وقومي بأسلوبها بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء السائلة مع سحب اللون من وسط الجفون العليا الى الخارج بطريقة مجنحة. كما ضعي الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات اللون الاحمر الفاتح مع التدرجات القوية الملفتة وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع.

اطلالة مثايل آل علي برسمات المكياج الملون

رسمات ايلاينر مجنح وهندسي من وحي مثايل آل علي- الصورة من انستغرام
رسمات ايلاينر مجنح وهندسي من وحي مثايل آل علي- الصورة من انستغرام

ومن مدونات الجمال العربيات اللواتي حقّقن شهرة عالمية، الجميلة مثايل آل علي فتعتبر من ابرز مدونات الجمال الإماراتيات ذات الجمال الساحر اللواتي يدركن ما يليق ببشرتهن وجمالهن الشرقي. فتحرص مثايل آل علي على تطبيق رسمات المكياج الملون الذي لا غنى عنه في العديد من اطلالاتها الجمالية.

رسمات مكياج ملونة من اطلالة مثايل آل علي
رسمات مكياج ملونة من اطلالة مثايل آل علي

قومي بتمرير بأسلوبها رسمات المكياج المشرق بتدرجات اللون الاحمر على الجفون العليا، مع خطوط الآيلاينر السوداء والسائلة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. فمع هذا المكياج، طبّقي بشكل يبرز جمال المكياج الوان احمر الشفاه القوية الذي يناسب بشرتها السمراء ويضمن لها اطلالات جمالية جريئة وخارجة عن المألوف.