تسريحات شعر ملموم أنيقة تناسب المرأة الأربعينية من وحي Emily Blunt

تسريحات شعر ملموم أنيقة تناسب المرأة الأربعينية من وحي Emily Blunt ..استلهمي منها الخطوات

إحسان علّوه
23 فبراير 2023

النجمة البريطانية ايميلي بلانت Emily Blunt تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 40 وما تزال بقمة جمالها وجاذبية ملامحها وتألقها الفني. وتنجح ايملي مع كل إطلالة لها على السجادة الحمراء، بخطف الأضواء بإطلالاتها الجمالية الراقية والمتجددة والتي تحرص فيها على اللمسات الناعمة في نفس الوقت. وأكثر ما يلفتنا تسريحات شعرها التي تناسب مرحلة عمرها الأربعيني لتشكل بذلك ملهمة للمرأة بهذا السن، فرصدنا لكم من "هي" مجموعة من اجمل تسريحات شعر ايميلي بلانت على السجادة الحمراء لتشكل لكم دليلاً في المناسبات السعيدة، فتابعوا معنا تفاصيل هذه التسريحات.

 تسريحة شعر ذيل الحصان مع الأكسسوار اللامع

تسريحة شعر ذيل الحصان تعتبر من أجمل تسريحات الشعر التي لا تبطل موضتها على الإطلاق في السهرات والمناسبات السعيدة، وقد اعتمدتها النجمة البريطانية ايميلي بلانت على السجادة الحمراء في احدى المهرجانات الفنية السابقة وطبقت معها اكسسوار الشعر اللامع والبراق. اعتمدي هذه التسريحة على طريقة ايميلي من خلال الخطوات التالية:

 تسريحة شعر ذيل الحصان مع الأكسسوار اللامع
 تسريحة شعر ذيل الحصان مع الأكسسوار اللامع
  • احرصي على ان يكون شعرك نظيفاً ولامعاً.
  • مشطي الشعر كله مع تملسيه بالآلة الحرارية للحصول على خصل ناعمة ومنسدلة.
  • اجمعي الشعر كله لأعلى فروة الرأس واعقدي جذوره برباط مطاطي لتحصلي على ربطة ذيل حصان عالية.
  • اخفي ربطة الشعر من خلال خصلة من شعرك ولفيها عليها، او يمكنك استخدام خصلة شعر مستعارة من ثم تثبيتها بالدبابيس تحت أسفل عقدة الشعر.
  • يمكنك وضع القليل من الجل على مقدمة الشعر لجعله متراصفاً بعيدا عن المظهر المنفوش.
  • زيني مقدمة شعرك بأكسسوار فخم او باند لامع لإضفاء الفخامة على اطلالة شعرك.
 تسريحة شعر ذيل الحصان
 تسريحة شعر ذيل الحصان

من مميزات هذه التسريحة بأنها تكشف عن ملامح وجهك بشكل جذاب، وتجعل ملامحك مشدودة وحواجبك مع محيط عينيك مرفوعة، مما يمنحك المظهر الشبابي.

هذه التسريحة يمكنك تطبيقها بنفسك من دون الحاجة الى التوجه الى مصفف الشعر، اما الأجمل فإنه يمكنك تطبيقها بوقت قصير.

تحقق لك هذه التسريحة المظهر الأنيق والراقي في المناسبات، كما أنك تواكبين فيها الموضة الدائمة حيث ان تسريحة ذيل الحصان من تصفيفات الشعر التي لا تندثر موضتها على الإطلاق ما يعزز من جمالك واطلالتك الراقية في المناسبات.

تسريحة شعر الكعكة بأساليب مختلفة

يليق بجمال المرأة الأربعينية جداً تسريحات شعر الكعكة المرفوعة للمناسبات السعيدة والأفراح. فهذه التسريحة الكلاسيكية تعد من الموضة الدائمة في تسريحات الشعر وتعتمدها النجمات على مر السنوات على السجادة الحمراء بدون ان نمل منها، بكونها تحقق الإطلالة الأنثوية الراقية والملكية. وغالبا ما تستخدم تسريحة شعر الكعكة الملكات والأميرات فهي خيارهن المفضل خاصة في المناسبات المهمة، وبالتالي فلا تفوتي بدورك هذه التسريحة ضمن قائمة خياراتك في المناسبات.

تسريحة شعر الكعكة بأساليب مختلفة
تسريحة شعر الكعكة بأساليب مختلفة

ايميلي بلانت اعتمدت هذه التسريحة بأكثر من اسلوب على السجادة الحمراء، فإخترنا لها تسريحة الشعر الملموم بأسلوب الكعكة العصرية وهي غالبا تحتاج الى مصفف شعر لمساعدتك في تطبيقها.

تعتمد خطواتها على جمع الشعر كله للخلف مع مقدمة الرأس بالخصل المشدودة، من ثم يتم لف الشعر بطريقة فنية بأسلوب الكعكة ذات ستايل الطيات بدون لف خصل الشعر. يتم تثبتها بالدبابيس، من ثم تزيين عقدة الشعر باكسسوار براق وانيق. كما يمكنك تزيين تسريحة شعر الكعكة باكسسوار الباند الذهبي.

تسريحة شعر الكعكة بأساليب مختلفة

تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل او المتوسط الطول، وهي تسريحة تكشف عن جمال ملامحك بأناقة، كما أنها تناسب جداً فساتين السهرة ، ويمكنك تنسيق معها المكياج الناعم.

تسريحة شعر الضفيرة الطويلة

من وحي اطلالات النجمة البريطانية ايميلي بلانت Emily Blunt على السجادة الحمراء، اخترنا للمرأة الاربعينية تسريحة الشعر المحببّة لكل النساء، ألا وهي تسريحة الضفيرة الطويلة ذات المظهر الأنثوي.

تسريحة شعر الضفيرة الطويلة
تسريحة شعر الضفيرة الطويلة

تعتمد هذه التسريحة على سحب الشعر الطويل الى الخلف، ثم ربطه عند نقطة عالية خلف الرأس، وتجديل الشعر بضفيرة رخوة مثل "ضفيرة شكل السمكة"، وصولا الى نهاية طرف الشعر وعقده برباط. تأتي هذه التسريحة عريضة من الاعلى ورفيعة من الاسفل، مع سحب الشعر الى الخلف بشكل كامل من دون اسدال اي خصل على الجبين.

من ايجابياتها بأنه يمكنك تطبيقها بنفسك خلال دقائق معدودة، كما أنها تخفي عيوب الشعر الخفيف او الشعر الدهني، كما انها تسريحة تصمد معك لساعات من دون ان تحتاجي الى تعديلها، وبالتالي ستشعرك بالراحة والمظهر الأنثوي.

تسريحة شعر شينون بلمسات الضفائر

النجمة البريطانية ايميلي بلانت Emily Blunt تختار غالبا تسريحات شعر تتميز بالرقي واللمسات الكلاسيكية. ومن اطلالاتها على السجادة الحمراء، اعتمادها لتسريحة الشينيون، لذا إن كنت تبحثين ايتها المراة الأربعينية عن تسريحات مرفوعة وأنيقة بموضة لا تزول طوال السنين، فإن تسريحة الشينيون هي مثالية لك خاصة اثناء حضورك المناسبات المهمة.

تسريحة شعر شينون بلمسات الضفائر

وصحيح ان هذه التسريحة تحقق لك مظهر شعر أنثوي بلمسات ملوكية، لكن من الصعب تطبيقها في المنزل، انما عليك التوجه نحو مصفف الشعر لتطبيقها. يمكنك اعتماد هذه التسريحة مع لمسات الضفائر المتداخلة في خصل الشعر المرفوعة للخلف كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

هذه كانت ابرز خياراتنا لك من تسريحات شعر أنيقة وملمومة تناسب المراة الأربعينية لنساعدك في العثور على التسريحة المناسبة لعمرك ومناسباتك السعيدة ايضا، فأي تسريحة اعجبتك أكثر؟.

مصدر الصور من الوكالة الفرنسية AFP.