الإطلالات الجمالية المفضّلة لـ عبلة بن سنوسي لاعبة الأهلي السعودي وخطوات تطبيقها

الإطلالات الجمالية المفضّلة لـ عبلة بن سنوسي لاعبة الأهلي السعودي وخطوات تطبيقها

إحسان علّوه
2 فبراير 2023

عبلة بن سنوسي، اللاعبة الجزائرية التي انضمت الى الفريق النسائي لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي بعد انطلاق من الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات، لفتت الأنظار بجمالها اللافت واطلالاتها الجمالية خاصة بتسريحة شعرها المفضلة بالشعر المرفوع بأسلوب الكعكة في معظم المباريات التي تخوضها الى جانب اسلوب مكياجها، فدعونا نلقي نظرة على أسلوبها هذا وخطوات تطبيقه لتستلهموا منها اطلالاتها.

تسريحة شعر الكعكة العالية

في معظم المباريات التي تخوضها اللاعبة الجزائرية عبلة بن سنوسي، لاحظنا اعتمادها على تسريحة شعر مفضلة لها بستايل واحد، ألا وهي تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة، فهذه التسريحة تحقق لها الراحة خلال المباريات بدون أن تعيق التسريحة تحركها على أرض الملعب، فهي تسريحة تجعل شعرها ثابتا في مكانه وتحقق لها بنفس الوقت إطلالة جمالية شبابية وعصرية.

تسريحة شعر الكعكة العالية

ترتكز هذه التسريحة على رفع الشعر الى أعلى نقطة في الرأس، ثم ربطه وثني الذيل واعادة ربطه للحصول على كعكعة على شكل اسطوانة، مع ترك نهاية الكعكة بأطراف الشعر البارزة بدون جمعها.

تسريحة شعر الكعكة العالية

هذه التسريحة تناسب جدا الصبايا اللواتي يحبذن الإطلالات الكاجوال والعصرية، وتحقق لهن مظهر شعر حيوي ومرح، كما أن مميزات هذا اللوك هو الإضاءة على ملامح الوجه بشكل بارز الى جانب بأنها هذه التسريحة تتميز بالثبات وعدم الحاجة الى التعديل طيلة ساعات. ويمكن تطبيقها بالطبع في اطلالات النهار، والتسوق، وحتى على مقاعد الدراسة الجامعية.

تسريحة شعر الكعكة العالية

تسريحة الشعر المنسدل

في اطلالاتها بعيدا عن الملعب، بدا توجه نجمة النادي الأهلي السعودي عبلة بن سنوسي نحو تسريحات الشعر الناعم المنسدل. فهي تمتلك شعر متوسط الطول، تطبق معه قصة الشعر المدرج من الأمام، والمتساوي الطول من الخلف، وتترك شعرها بإنسيابية تامة منسدلا على كتفيها، وتعمد على تطبيق الفرق الجانبي على مقدمة الرأس.

تسريحة الشعر المنسدل

هذه التسريحة تبرز جمال ولون شعر عبلة حيث تحبذه غالبا بصيحة الهايلايت. وتعد تسريحة الشعر المالس من الموضة التي لا تبطل وتفضلها الفتيات بكونها تسلط الضوء على جمال الشعر وطوله، كما أنها سهلة التصفيف.

الهايلايت المفضل لـ عبلة بن سنوسي

الهايلايت اللمسة الجمالية البارزة في لون شعر نجمة النادي الأهلي السعودي عبلة بن سنوسي، فسواء اعتمدت تسريحات الشعر المرفوع، او تسريحات الشعر المنسدل، يبرز الهايلايت لشكل واضح في خصل شعرها الناعم.

الهايلايت المفضل لـ عبلة بن سنوسي

تطبقه بلونين مدموجين، الأول بالدرجة الداكنة وهو لون شعرها الطبيعي، وتدخل معه خصل الهايلايت باللون البلاتيني الفاتح الذي يضفي الحيوية على مظهر شعرها.

هذا المزيج من الهايلايت يعتبر من صيحات الموضة الرائجة منذ سنوات، ويليق بالصبايا اللواتي يحبذن تغيير مظهر الشعر بشكل خفيف وبدون صبغه كله.

مكياج شفاه بالروج الفاقع

بالإنتقال الى مكياج نجمة النادي الأهلي السعودي عبلة بن سنوسي، نلاحظ بأنها تحبذ التركيز كثيرا على مظهر الشفاه القوي مع تطبيق الماسكارا لرموشها. تختار خاصة تدرجات الوردي او الأحمر كما معظم صورها على حسابها على انستغرام، الى جانب اختيارها احيانا اللون النيود لشفاهها. اما لعينيها، فتحددهما بالكحل الأسود بطريقة خفيفة مع تطبيق طبقات الماسكارا السوداء.

مكياج شفاه بالروج الفاقع

نجمة النادي الأهلي السعودي عبلة بن سنوسي تتميز بجمالها الأوروبي من البشرة الفاتحة الى العيون الملونة، وتمتلك جاذبية لافتة في ملامحها جعلتها تتصدر حديث الجمهور بعد انتشار صورها بشكل واسع عقب التحاقها بالدوري السعودي لكرة القدم للنساء.

مكياج شفاه بالروج الفاقع

 

اللاعبة الجزائرية عبلة بن سنوسي هي من مواليد 22 ديسمبر لعام 2000 في مدينة وهران الجزائرية حيث تلعب في خط الوسط.

ولعبت لاعبة النادي الأهلي السعودي لعدد من الأندية الجزائرية قبل أن تنضم إلى النادي الأهلي السعودي لتشكل تلك الخطوة نقطة فاصلة في مشوارها الاحترافي.

هذه كانت أبرز مميزات الإطلالات الجمالية لـ نجمة النادي الأهلي السعودي عبلة بن سنوسي، ما رأيكم بأسلوبها الجمالي؟.

مصدر الصور من حساب عبلة بن سنوسي على انستغرام.