إطلالات زيندايا الجمالية عام 2022 بصيحات شبابية

جولة على إطلالات زيندايا الجمالية عام 2022.. صيحات عصرية تليق بالصبايا

نانسي شربل
26 ديسمبر 2022

إطلالات زندايا Zendaya الجمالية أتت على قدر التوقعات هذا العام مع تألقتها بأجمل الصيحات الشبابية والعصرية. فمع كل اطلالة لها، لاحظنا التنوع والتجدد في اختياراتها، فكسرت روتين المكياج الطبيعي وتسريحات الشعر الكلاسيكية، لتتجه نحو الموديلات المرفوعة والمبللة بأسلوب حيوي.

إطلالات زيندايا الجمالية عام 2022 ملفتة وعصرية
إطلالات زيندايا الجمالية عام 2022 ملفتة وعصرية

مجموعة اطلالات للنجمة زندايا Zendaya اخترناها لك ولفتت أنظارنا عام 2022 نستعرضها لك بالصور، لتستلهمي منها أجدد الافكار والصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

اطلالة زندايا بتسريحات شعر تعود الى عصر التسعينيات

اطلالة زندايا بتسريحات شعر تعود الى عصر التسعينيات
اطلالة زندايا بتسريحات شعر تعود الى عصر التسعينيات

لم نعتد على اختيارات زندايا Zendaya لصيحات جمالية كانت رائجة في عصر التسعينيات، ولكن هذا العام اختلفت اطلالاتها وظهرت أكثر من مرة بتسريحات شعر كلاسيكية.

وفي اطلالاتها خلال حفل Emmy Award لعام 2022، اختارت تسريحات شعر ملفتة مع اختيار الرفعة النصفية العالية والمسحوبة بالكامل الى الاعلى. فطبّقي بأسلوبها هذه التسريحة مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على الاكتاف وأكسسوارات الباند الاسود الساتان، البارز على الجهة الخلفية لفروة الرأس بأسلوب متجدد وملفت للنظر.

من ايجابيات هذا اللوك أنه يظهر ملامحك بشكل واضح ويضفي الحيوية على اطلالاتك خصوصاً عند تمرير رسمات المكياج البرونزي الفاتح والبارز على كامل الجفون العليا للعينين. فطبّقي بأسلوبها التدرجات الناعمة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما مرّري خطوط  الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة على الجفون العليا للعينين بطريقة ناعمة وملفتة مع تكثيف طبقات الماسكارا والحفاظ على البشرة البرونزية القوية. ولا تترددي في الحفاظ على احمر الشفاه اللحمي اللماع والبارز مع الكونتور الداكن بطريقة مناسبة لبشرتك السمراء.

اطلالة زندايا برسمات المكياج الملون والسموكي

اطلالة زندايا برسمات المكياج الملون والسموكي
اطلالة زندايا برسمات المكياج الملون والسموكي

لم تتخل زندايا Zendaya عن صيحات المكياج السموكي الملون، وهو من التدرجات الاحب على قلبها وغالباً ما تتألق بهذا النوع من المكياج والمتموج مع الالوان الاخرى. فاذا كنت تبحثين عن مكياج عيون سموكي قوي برسمات ساحرة ومميزة، قومي بتمرير بأسلوبها الظلال القوية الخضراء على حدود الجفون العليا للعينين، مع نثر الظلال الفضية القوية داخل العينين بطريقة مدموجة مع الظلال الخضراء الرفيعة على الجهة السفلى.

فهذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع الوان البلاشر البرونزي اللماع اعلى الوجنتين مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه الشمشمي اللماع بطريقة ملفتة للنظر.

اطلالة زندايا برسمات الظلال البرونزية والبراقة

1 رئيسية اطلالة زندايا برسمات الظلال البرونزية والبراقة
اطلالة زندايا برسمات الظلال البرونزية والبراقة

وكعادتها، حافظت زندايا Zendaya على رسمات المكياج البرونزي في اكثر من ظهور لها في عام 2022، وما كان لافتا في احدى اطلالاتها الجمالية، رسمات المكياج البرونزي البراق مع تمرير التدرجات الداكنة على كامل الجفون العليا للعينين، الى جانب تفتيح الجهة الخارجية للعينين بموازاة الحواجب بالظلال الذهبية البراقة الساحرة والمشرقة.

تستخدم زندايا مع هذا المكياج ظلال العيون بتدرجات النيود القريبة من لون بشرتها. فهذه الألوان تمنحك تأثيراً  ساحراً على عينيك ويمكنك تطبيقها مع اضاءة الزاوية الداخلية بالظلال البيج المدموج مع الظلال البراقة بأسلوب مجنح على الجهة الخارجية للعينين.

اطلالة زندايا بخطوط الايلاينر السوداء

اطلالة زندايا بخطوط الايلاينر السوداء على الجفون السفلى- الصورة من صفحة متابعيها على انستغرام
اطلالة زندايا بخطوط الايلاينر السوداء على الجفون السفلى- الصورة من صفحة متابعيها على انستغرام

بدت زندايا Zendaya بإطلالة مختلفة عن السابق خلال حضورهن عرض أزياء Valentino عام 2020 عند اعتمادها صيحة المكياج القوي لعينيها. فطبّقت خطوط الايلاينر السوداء العريضة المجنحة والمسحوبة على خطوط الجفون السفلى للعينين مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والناعمة.

احصلي على اطلالة مماثلة لها، واسحبي خطوط الايلاينر العريض على جفونك السفلى فقط برسمات تصل الى حدود الحواجب. كما اختاري الوان البلاشر الوردي الفاتح مع احمر الشفاه المات وخطوط الكونتور الكريمي البني الرفيع.

اما لشعرها فاختارت تسريحات الشعر الكاريه المنسدل ببساطة على الاكتاف مع صبغات الشعر البني. فجاءت اطلالة زندايا Zendaya لافتة وغير اعتيادية.

اطلالة زندايا بتسريحات شعر مبللة وعصرية

اطلالة زندايا بتسريحات شعر مبللة وعصرية
اطلالة زندايا بتسريحات شعر مبللة وعصرية

أما تسريحات الشعر الاحب بالنسبة للنجمة زندايا Zendaya فهي تسريحة الشعر المبلل مع الخصل المسحوبة الى الخلف بكثير من البساطة. فهذه الموديلات كانت مخط اهتمامها هذا العام وغالباً ما اعتمدتها مع الخصل المسحوبة الى الخلف بطريقة تبرز جمال شعرها وأنوثتها.

فاستلهمي منها هذا الستايل الناعم وابتعدي عن كريمات الأساس الكثيف، وحافظي على بشرتك الطبيعية والخالية من الشوائب. كما قومي بتنسيقه مع المكياج النيود الجذاب مع الظلال البيج الناعمة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين. لا تنسي مع هذا المكياج تكثيف طبقات الماسكارا السوداء والطبيعية مع سحبها الى الاعلى لتكون من اختيارك مع احمر الشفاه النيود بطريقة تجعل اطلالاتك ساحرة وطبيعية في الوقت عينه.