جولة على إطلالات كيم كارداشيان الجمالية عام 2022

جولة على إطلالات كيم كارداشيان الجمالية عام 2022.. ملكة التجدّد والصيحات الغريبة

نانسي شربل
21 ديسمبر 2022

جولة على إطلالات كيم كارداشيان الجمالية عام 2022.. ملكة التجدّد والصيحات الغريبة ،المعروف عن النجمة كيم كارداشيان  Kim Kardashianأنها تحب التجديد والاطلالات الغريبة التي تبقى محفورة في ذاكرتنا، فلم تترك مناسبة هذا عام 2022 الا وتألقت بأجدد صيحات المكياج مع جرأة صبغات الشعر المتنوعة واللمسات العصرية التي تضفي المزيد من الجاذبية على لوكاتها الجمالية.اليوم وعلى مشارف نهاية العام، رصدنا لك مجموعة من إطلالات كيم كارداشيان Kim Kardashian الجمالية، لتستوحي منها أجمل الصيحات الغريبة سواء من ناحية رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الملفتة التي رافقت اختياراتها.

رسمات المكياج الفضي بأسلوب كيم كارداشيان

اطلالة Kim Kardashian بصبغات الشعر الاشقر البلاتيني
اطلالة Kim Kardashian بصبغات الشعر الاشقر البلاتيني

اطلالات كيم كارداشيان Kim Kardashian الجمالية هذا العام بدت في غاية التميز والجمال خصوصاً أنها واعدت بيت دافيدسون على مدى 9 أشهر، فتألقت برفقته بأجمل رسمات المكياج القوي الذي جعلها أكثر شباباً وتألقاً. وأبرز هذه الاختيارات رسمات المكياج الفضي الفاتح البارز والذي طبّقته بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمج هذه التموجات بالظلال البرونزية الفاتحة. فكوني على خطاها مميزة وطبّقي الظلال الفضية البراقة على كامل الجفون العليا للعينين مع دمج هذه الظلال باللون الاسود المات على الجهة الخارجية للحصول على جمال مشرق ومميز.

رسمات المكياج الترابي بأسلوب كيم كارداشيان

اطلالة Kim Kardashian بمكياج ترابي وشعر مبلل
اطلالة Kim Kardashian بمكياج ترابي وشعر مبلل

كما سحرتنا اطلالة النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian بأجمل رسمات مكياج عيون متموجة بتدرجات اللون البرونزي عام 2022. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج الترابي على كامل الجفون العليا مع سحب خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا. ولا تتخلي عن تمرير الوان احمر الشفاه المات مع الكونتور البني الداكن على الجهة الخارجية للشفاه لجعل مكياجك متكاملاً.

فهذه التدرجات المات تعتبر من اساسيات اطلالات المواسم المقبلة، خصوصاً مع تمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين. كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا مع احمر الشفاه الاحمر اللحمي اللماع والبارز مع الكونتور الداكن والمناسب للبشرة السمراء.

اطلالات كيم كارداشيان بصبغات الشعر الرمادي

إطلالات كيم كارداشيان الجمالية تتخطى المألوف بصبغات الشعر الأشقر البلاتيني
إطلالات كيم كارداشيان الجمالية تتخطى المألوف بصبغات الشعر الأشقر البلاتيني

وفاجأتنا اطلالات كيم كارداشيان Kim Kardashian هذا العام بتخلّيها عن صبغات الشعر الداكنة وتألقها بأجمل صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الذي اختارته بطريقة ملفتة. واللافت عودتها لصبغات الشعر الرمادي الفاتح والبارز بأسلوب حيوي وشبابي جعل اطلالتها متجددة في عالم الجمال.

تسريحات شعر الويفي الكثيف بأسلوب كيم كارداشيان- الصورة من صفحة Chris Appleton
تسريحات شعر الويفي الكثيف بأسلوب كيم كارداشيان- الصورة من صفحة Chris Appleton

كما برزت اطلالات كيم كارداشيان Kim Kardashian بصبغات الشعر الاشقر البلاتيني المتموج مع الخصل الفاتحة الطويلة والتدرجات العصرية الجريئة التي برزت على كامل الشعر بكثير من الانوثة. فاختارت مع هذه الصبغات، تسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الاكتاف، الى جانب ابراز بطرق متجددة العديد من التموجات البيضاء الفاتحة والمتداخلة مع الخصل البلاتينية، خصوصاً على فروة الرأس وعلى جوانب الشعر مع الفرق الوسطي والخصل الويفي الرفيعة البارزة على جوانب الشعر.

قصات شعر البوب Blunt

كيم كارداشيان تعود لتسريحات الشعر الكاريه واللون الرمادي
كيم كارداشيان تعود لتسريحات الشعر الكاريه واللون الرمادي

أما قصات شعر البوب الشقراء فأعادت احياءها النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian مع الخصل القصيرة التي تصل الى حدود الكتفين أو ما يعرف بقصة الـBlunt Bob. فيمكنك تطبيق بأسلوبها هذه القصة اذا كان وجهك طويلاً وامنحي شعرك المزيد من الحيوية مع الحفاظ على قصة الشعر المستقيمة التي تضفي المزيد من الجمال والجاذبية، خصوصاً مع ابراز الفرق الوسطي الطويل بطريقة ملفتة مع تسريحات الشعر المالسة.

تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب كيم كارداشيان

اطلالة Kim Kardashian بمكياج برونزي مع احمر الشفاه البني
اطلالة Kim Kardashian بمكياج برونزي مع احمر الشفاه البني

ومن اجمل اطلالات النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian في حفل أوسكار 2022، تألقها بمكياج ببشرة برونزية ساحرة مع احمر الشفاه البني القوي. فاختاري على خطاها البلاشر البرونزي اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، وتألقي بتسريحات شعر ذيل الحصان المرفوعة مع الحفاظ على الفرق الوسطي المشدود الى الخلف بطريقة لا تخف ملامحح وجهها. كما حرصت كيم كارداشيان Kim Kardashian على الاطلالة بموضة النظارات الشمسية الكبيرة بطريقة تخف عينيها وبأسلوب جمالي مميز وملفت للنظر.