أجمل 7 صيحات مناكير للشتاء مستوحاة من النجمات العالميات

صيحات مناكير للشتاء تناسب الأظافر الطويلة، جمعناها لك في هذا الموضوع، بأسلوب مناكير النجمات العالميات. قدمنا لك في موضوع سابق طريقة طلي الأظافر القصيرة بشكل مناسب لصيحات مناكير للشتاء، أما إذا كنت من صاحبات الأظافر الطويلة، فأنت بحاجة إلى صيحات مناكير للشتاء مبتكرة ومميزة. تابعي معنا طريقة تقليم الأظافر لاعتماد أجدد صيحات مناكير للشتاء على طريقة النجمات العالميات.

 

7   صيحات مناكير للشتاء مع النجمات العالميات

  • صيحات مناكير للشتاء بشكل رسوم متحركة بأسلوب Liza Koshy.
  •  Blake Lively وصيحات مناكير للشتاء بشكل قفير النحل.
  • صيحات مناكير الشتاء مع أظافر حورية البحر بأسلوب Hailee Steinfeld.
  •  Sydney Sweeney وصيحات مناكير للشتاء بأسلوب الكروم.
  • Dua Lipa وصيحات مناكير للشتاء بالألوان المعدنية.
  • صيحات مناكير للشتاء وطريقة تطبيق البني الداكن مع Sabrina Carpenter.
  • Jennifer Lopez تعيد صيحات مناكير الشتاء النيود.

 

صيحات مناكير للشتاء بشكل رسوم متحركة بأسلوب Liza Koshy

أظافر ليزا كوشي

نشرت خبيرة أظافر النجمات العالميات زولا غانزو ريغت Zola Ganzorigt طريقة مناكير الرسوم المتحركة مع ليزا كوشي Liza Koshy. يناسب هذا المناكير الأظافر الطويلة المقلمة على شكل كفن. ابدئي باعتماد المناكير الفرنسي العريض مع الطلاء الزهري كأساس ومن ثم ارسمي الإطار الأسود مع بعض الخطوط للحصول على مناكير الرسوم المتحركة.

 

 Blake Lively وصيحات مناكير للشتاء بشكل قفير النحل

مناكير Balke Lively -الصورة من حسابها على انستغرام

إذا كنت من صاحبات الأظافر المتوسطة الطول، ننصحك بتقليمها بشكل دائري باستخدام ألوان فاتحة لجعلها تبدو أطول. إليك مثلًا صيحات مناكير للشتاء بأسلوب بليك ليفلي Blake Lively، حيث رسمت خبيرة الأظافر نيلز باي ماي Nails By Mei أشكال قفير النحل على السبابة والبنصر.

 

صيحات مناكير الشتاء مع أظافر حورية البحر بأسلوب Hailee Steinfeld

 مناكير هايلي ستيفنلد - الصورة من حساب توم باشيك على انستغرام

تعتبر حورية البحر من الرموز التي تستخدم في فصل الصيف، إلا أن خبير الأظافر توم باشيك Tom Bachik اعتمد صيحات مناكير الشتاء مع أظافر حورية البحر لهايلي ستيفلد Hailee Steinfeld. يناسب هذا الشكل من المناكير الأظافر اللوزية وننصحك باستخدامه بألوان معدنية.

 

 Sydney Sweeney وصيحات مناكير للشتاء بأسلوب الكروم

مناكير سيدني سويني - الصورة من حساب nailsbyzola على انستغرام

قدمنا في موضوع سابق موضة الآيلاينر الكروم مع سيدني سويني Sydney Sweeney، إذا كنت تريدين استكمال الإطلالة باتباع صيحات مناكير للشتاء، ننصحك بتجربة طلاء الأظافر الأسود مع الكروم بأسلوب خبيرة الأظافر زولا غانزو ريغت Zola Ganzorigt.

 

  • Dua Lipa وصيحات مناكير للشتاء بالألوان المعدنية

Dua Lipa

يعتبر تقليم الأظافر الطويلة بشكل لوزي من أكثر الأشكال التي يمكن تطبيق عليها صيحات مناكير للشتاء. اخترنا لك ألوان مناكير معدنية أساسية في هذا الفصل. يمكنك اعتماد اللون الذهبي، أو الشكل 3D مع اللون البنفسجي بأسلوب دوا ليبا Dua Lipa.

 

صيحات مناكير للشتاء وطريقة تطبيق البني الداكن مع Sabrina Carpenter

مناكير sabrina carpenter -الصورة من حساب نيلز باي زولا على انستغرام.

لم تقتصر صيحات مناكير للشتاء على الألوان المعدنية وإنما تصدر اللون البني عروض الجمال. إليك طريقة خبيرة الأظافر زولا غانزو ريغت Zola Ganzorigt في تطبيق المناكير البني لسابرينا كاربانتر Sabrina Carpenter، من خلال إضافة طبقة خفيفة من الطلاء الجليتر فوق البني.

 

  • Jennifer Lopez تعيد صيحات مناكير الشتاء النيود

مناكير جينيفر لوبيز - الصورة من حساب توم باشيك على انستغرام

تبتعد غالبية النساء عن ألوان مناكير النيود في الشتاء، لكن خبير الأظافر توم باشيك Tom Bachik يُعيد أهمية هذا اللون لصيحات مناكير الشتاء. إذا كنت من صاحبات الأظافر المربعة اختاري لون نيود أفتح من لون بشرتك بدرجتين وطبقي فوقه طبقة من المناكير الجليتر الشفاف للحصول على أظافر جينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

أي من صيحات مناكير للشتاء بأسلوب النجمات تجدينها مناسبة لك؟