ميلانيا ترامب تخضع لـ 5 عمليات تجميل .. وهذه كلفتها الخيالية !

السلطة والمال انجمعتا لدى ميلانيا ترامب لدى ارتباطها بدونالد قبل أن يصبح الرئيس الأمريكي للولايات المتحدة، وبحكم عشق زوجها للأضواء، كان لا بد لميلانيا الخضوع لبعض عمليات التجميل التي وصلت كلفتها حتى 34 ألف دولار أميركي أي ما يقارب 125 ألف ريال سعودي، وبالتأكيد هذه الأرقام تعود لسنواتٍ مضت، وبعضها يكلفها آلاف الدولارات سنويا .. فما هي عمليات التجميل التي خضعت لها ميلانيا ترامب .. وكم يبلغ عددها؟

 

5 عمليات تجميل !

من يشاهد صور ميلانيا ترامب قبل عمليات التجميل لن يستطيع التعرف عليها، فهي بالكاد تشبه نفسها، خضعت ميلانيا لعمليات تجميل عدة حسب ما كشفه طبيب التجميل الشهير  Franklin Rose، خلال حديثه لمجلة “Life & Style” عن عدد عمليات التجميل، التي خضعت لها السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب (46 عاماً)، على مرّ السنين.

وأعلن Franklin أنّ ميلانا ترامب تخضع لحقن بوتوكس بشكلٍ دوري، للحصول على جبين ناعم ومسطّح، ما يكلّفها حوالي 2000 دولار أميركي سنويّاً، لافتاً الى أنّها "حصلت على وجنتين جميلتين، بعد حشو خدّيها بمادة، تكلّفها سنوياً، ما بين 3000 و5000 دولار. كما أنّها عدّلت أنفها بشكلٍ بسيط".

 

 

سر ابتسامتها الجامدة !

كما أشار الطبيب الى أنّها "خضعت لحقن البوتوكس في شفتها العليا، مع تمليس خطوط الشفتين، ما يعيق ابتسامتها بسهولة، وذلك بعملية كلّفتها 12000 دولار".


وأكّد أنّها "أجرت عملية تكبير الصدر من 275 الى 450 سنتيمتراً، عام 1999، بعملية وصلت كلفتها الى 15000 دولار".