بالصور: 7 نجمات فشلت تجاربهن مع عمليات التجميل ..من هن؟

حورية فرغلي ما تزال تعاني من تشوه انفها

حورية فرغلي ما تزال تعاني من تشوه انفها

نبيلة عبيد اصابها الجمود في تعابير وجهها

نبيلة عبيد اصابها الجمود في تعابير وجهها

مها المصري تغيرت ملامحها كثيرا قبل وبعد عمليات التجميل

مها المصري تغيرت ملامحها كثيرا قبل وبعد عمليات التجميل

صفية العمري فشلت بعمليات التجميل

صفية العمري فشلت بعمليات التجميل

نوال الزغبي كانت تبدو سابقا اكثر جمالا

نوال الزغبي كانت تبدو سابقا اكثر جمالا

نوال الزغبي قبل عمليات التجميل

نوال الزغبي قبل عمليات التجميل

جومانة مراد صدمت الجمهور بملامحها الجديدة

جومانة مراد صدمت الجمهور بملامحها الجديدة

عمليات التجميل باتت هوساً في السنوات الأخيرة للكثير من النجمات اللواتي تلهثن وراء الحفاظ على شبابهن الضائع واخفاء سنوات التقدم في السن، فيما الاخريات بعمر أصغر سارعن الى مواكبة موضة الملامح البارزة للخدود والشفاه او تصغير الأنف في سبيل اضافة جرعات جمالية على ملامحهن، الا انه لم يحالف بعضهن الحظ في الحصول على نتيجة مرضية، فشوهت هذه العمليات من ملامحهن الأصلية وارتدت عليهن بمشاكل صحية.

تعرفي معنا على 7 نجمات عربيات فشلت تجاربهن مع عمليات التجميل:

اليسا واعوجاج فمها

الفنانة اللبنانية اليسا انقادت بعد شهرتها السريعة في العالم العربي خلف هوس عمليات تكبير الشفاه، فخضعت لحقن البوتوكوس في شفتيها لكن النتائج لم تكن كما تمنت ابدا بعدما تضررت عضلات فمها من جهة اليسار ونتج عنه اعوجاج واضح لا يمكن اصلاحه طبيا خصوصا بعد تأكيد التقارير الاعلامية بأنها اصيب بمرض التهاب العصب السابع في فمها والذي اثر على طريقة غنائها وكلامها.

اليسا

صفية العمري وفشل عمليات الشد

الفنانة القديرة صفية العمري التي ما يزال الجمهور يتذكر جمالها المميز وعينيها الساحرتين في مسلسل ليالي الحلمية، دفعت ضريبة حفاظها على شبابها عندما لجأت الى عمليات شد وجهها لاخفاء التجاعيد وحقنه بالسيلكون، مما تسبب بضرر على عضلات وجهها واصبحت تعاني من صعوبة في الحديث اضافة الى تغير ملامحها نحو الأسوأ.

صفية العمري قبل وبعد التجميل

نبيلة عبيد ..هزمها الزمن!

هوس الحفاظ على الاطلالة الشابة أصاب ايضا الفنانة القديرة نبيلة عبيد التي سحرت الملايين بملامحها الجميلة في فترة شبابها. فالنجمة المصرية انتفضت على عوامل الزمن على وجهها بالخضوع لعمليات الشد، لكن ذلك أثر على وجهها وطريقة تعبير ملامحها التي أصيبت بالجمود.

نبيلة عبيد وعمليات التجميل

مها المصري وملامح مختلفة

الممثلة السورية مها المصري اعترفت بندمها الشديد على اجرائها عمليات في سبيل المحافظة على شبابها حيث بعدما لم يتحمل وجهها جرعات حقن الفيلر والبوتكس فانعكس تشوها على ملامح وجهها وما تزال لغاية اليوم تخضع لعلاج لاصلاح ما اصابها.

مها المصري

حورية فرغلي ضحية عمليات التجميل

وان كانت النجمات السابقات قمن بعمليات تجميل بإرادتهن، فإن الحال يختلف قليلا مع ملكة جمال مصر الفنانة حورية فرغلي والتي اضطرت على مضض للخضوع لاكثر من عملية تجميل فاشلة في انفها لاصلاح كسر فيه بعدما وقعت عن ظهر فرس قبل نحو الـ3 سنوات، ولم تنجح حورية لغاية في الحصول على "الانف" المثالي وغالبا ما تتعرض دوما للانتقادات لكنها ترد بأن هذا الامر ليس بيدها.

نوال الزغبي وهوس التجميل

وعلى الرغم من ان النجمة اللبنانية نوال الزغبي اعتبرت في بداياتها الفنية نموذجا للمرأة الجميلة، لكن نوال طمحت بمضاعفة جمالها من خلال تكبير شفاهها واللجوء الى حقن البوتكس لاخفاء علامات التقدم بالسن،  مما ادى الى تغير في ملامحها وتشويه جمالها الطبيعي في نظر البعض.

جومانا مراد...وتغييرات صادمة!

الفنانة السورية جومانا مراد والتي اختفت عن انظار جمهورها عقب زواجها من محامي اردني، ما لبثت ان صدمتهم بظهورها عام 2015 مع زوجها وبدت وقتها منتفخة الوجه بشكل نافر مع تغير واضح في شكل  أنفها وخديها وشفتيها لدرجة أن عدد كبير من جمهورها سألها إذا ما كانت تتذكر شكل وجهها القديم؟!، ولم تظهر جومانة مراد من حينها على الاعلام.