اضرار عملية شد الجفون للتخلص من التجاعيد و الجلد الزائد

من المتعذر ضمان نتائج عملية  شد الجفون

من المتعذر ضمان نتائج عملية شد الجفون

تلجا النساء الى عملية شد الجفون للتخلص من التجاعيد

تلجا النساء الى عملية شد الجفون للتخلص من التجاعيد

اضرار عملية شد الجفون للتخلص من التجاعيد

اضرار عملية شد الجفون للتخلص من التجاعيد

تعد العين و محيط العين المنطقة الاكثر جذبا للانتباه و هي محط انظار الناس عموما، و يمكن للتغيرات و التجاعيد التي تطرا على الجفون بسبب التقدم في العمر ان تؤثر على الشكل الجمالي للوجه بشكل عام، لذا اصبحت عملية شد الجفون من اهم العمليات بالنسبة للمراة العصرية، فهي لا تتقبل فكرة التقدم بالعمر و ترهل الجفن السفلي و العلوي، فنجدها تبحث عن الحلول السريعة او الجراحية...  و لكن مالا تعلمه الكثيرات ان هناك الكثير من الاضرار ترتبط بعملية شد الجفون .

لبشرة خالية من العيوب.. اليك هذه النصائح

اضرار عملية شد الجفون

- تشمل المراحل الاولى بعد العملية وجود تورم و كدمات في المنطقة و تهيج العين او جفافها و الشعور بعدم الراحة، و يمكن التخفيف من هذه الاعراض بتناول المسكنات و استخدام الكمادات الباردة و المراهم الموضعية، كما ان تهيج الجرح امر وارد.

- يستمر ظهور اثار الشقوق التي تحدث نتيجة العملية لعدة اسابيع، و قد يبدو فتح العينين و اغلاقهما اضيق من المعتاد بسبب الانتفاخ الذي يحدث بعد العملية، كما يمكن الاحساس بالحكة و التنميل في الجفون لعدة اسابيع بعد العملية، و لا يمكن تحديد الوقت الفعلي للتخلص من هذه الاثار المفترض ان تختفي مع مرور الوقت.

5 اسرار لتكوني جميلة بدون مكياج

- في مفهوم الطب و ممارسة الجراحة لا يمكن القول بحدوث نتائج حتمية لعملية شد الجفون، حيث يسعى الاطباء بشكل عام لتحقيق افضل النتائج المتوقعة الا انه من المتعذر ضمانها، فقد تظهر نتيجة العملية بصورة تدريجية مع زوال التورم و الكدمات لتكشف عن تحسن ملحوظ في مظهر الجفون و المنطقة المحيطة بها،  بينما في بعض الحالات قد يصعب تحقيق النتائج المرجوة من عملية واحدة مما يستدعي القيام بعملية ثانوية في وقت لاحق لتصحيح ما يلزم.

- تتضمن مخاطر اجراء عملية شد الجفون احتمالية الاصابة بضعف النظر او عدم وضوحه بشكل موقت، و جفاف العين، و كذلك انقلاب الجفن الى الخارج نتيجة الشد الزائد، و النزيف، و التهاب الجروح او التئامها بشكل رديء، و قد تعاني البعض من تغير لون الجلد، و التورم.

3 ماسكات رائعة وسهلة جدا تنعش بشرتك في الصيف

- حتى في حال نجاح الجراحة في تصحيح وضع الجفن، لا يمكن ان توصف نتائجها بانها دائمة، حيث تستمر البشرة مع مرور الزمن بالتقدم في السن و ما يرافقها من علامات.