6 نجمات عربيات اخفقن في عمليات التجميل

نوال الزغبي قبل عمليات التجميل

نوال الزغبي قبل عمليات التجميل

اليسا قبل وبعد عمليات التجميل

اليسا قبل وبعد عمليات التجميل

مها المصري قبل وبعد عمليات التجميل

مها المصري قبل وبعد عمليات التجميل

في حين يسعى العديد من الاشخاص اللجوء لعمليات التجميل لتحسين مظهرهم، فشل كثيرون في الحصول على نتائج مرضية، وللاسف وقعت العديد من النجمات العربيات في فخ عمليات التجميل الفاشلة، التي شوهت اكثرهن جمالا، واتت بنتائج عكسية.

تعرفي على 6 نجمات عربيات اخفقن في عمليات التجميل:

 

نوال الزغبي:

النجمة اللبنانية نوال الزغبي كان يعتبرها كثيرون مثالا للجمال الطبيعي، خصوصا مع اطلالتها الساحرة في أغنية "حبيت يا ليل"، لكن مع تقدمها بالعمر واكبت نوال الزغبي موضة عمليات التجميل، ولجأت لحقن البوتكس، وتكبير الشفاه، الامر الذي ادى الى تشويه جمالها الطبيعي في نظر البعض.

بالصور: سلمى رشيد قبل وبعد عمليات التجميل

 

صفية العمري:

 

نازك السلحدار المرأة القوية في مسلسل ليالي الحلمية اشتهرت بجمالها وعينيها الساحرتين، لكنها رغبت في الحفاظ على الشباب الدائم من خلال اللجوء لعمليات الشد التي أثرت على تحريك عينها، وصرحت بندمها للجوئها لعمليات التجميل.

 

اليسا .. مرض العصب السابع أم جرعة زائدة من الفيلر؟

في اول ظهرو للنجمة اليسا في اغنية "بدي دوب" عرفت بملامحها الجميلة الناعمة، وازدادت جمالا بعد ظهورها في دويتو إلى جانب راغب علامه "بتغيب .. بتروح"، لكن اليسا لجأت الى عمليات التجميل، ولا يمكننا نكران جمالها حتى بعد اجراء عملية تجميل للأنف ونفخ الشفاه، لكن اليسا ادمنت العمليات، ولجأت للمزيد منها قبل عدة اعوام، لتلجأ لحقن البوتكس، لكن اكثر ما يلفت انتباهنا هو اعوجاج فمها، حيث اكدت بعض المصادر ان اليسا عانت من مرض التهاب العصب السابع الذي اثر على طريقة غنائها وكلامها، وبدا الامر واضحا في اغنية "تعبت منك" خصوصا في مشهد الاستحمام.

 

نبيلة عبيد قبل و بعد عمليات التجميل :

نجمة النيل السمراء نبيلة عبيد لا نعتقد ان احدا لم يقع في غرام ملامحها الجميلة منذ بداية انطلاقتها الفنية، نبيلة عبيد للاسف شوهت جمالها بعد تقدمها بالسن، ولجأت لعمليات الشد التي اثرت على وجهها كثيرا.

 

مها المصري قبل و بعد عمليات التجميل :

النجمة السورية مها المصري رغبت في المحافظة على شبابها الدائم، ولجأت لعمليات التجميل، لكنها لم تنجح فيما يبدو باختيار الجراح المناسب، الذي عمل على اعطائها جرعات كبيرة من حقن الفيلر والبوتكس، حيث بات من الصعب التعرف عليها بسبب تغير ملامحها بشكل كبير.

 

 منى عبد المجيد قبل و بعد عمليات التجميل:

 

النجمة المصرية والمحسوبة على الفن في الخليج منى عبد المجيد، لجأت لعمليات التجميل التي أتت بنتيجة عكسية تماما، وعلى غير توقعاتها، حتى انها لم تتعلم من الدرس الاول، عادت لحقن وجهها مرة اخرى لتصاب بتشوه، واعربت منى مرارا عن ندمها لهذه التجربة التي حطمت نفسيتها كثيرا، وجعلتها تغيب عن الدراما الخليجية مدة طويلة.