نجمات وثقن عمليات التجميل بالفيديو

جويل مردينيان بعد عملية زرع الحواجب

جويل مردينيان بعد عملية زرع الحواجب

جويل مردينيان و عملية زرع حواجب

جويل مردينيان و عملية زرع حواجب

دومينيك حوراني تصور عملية تجميل الانف

دومينيك حوراني تصور عملية تجميل الانف

دومينيك حوراني بعد عمليات التجميل

دومينيك حوراني بعد عمليات التجميل

كيم كردشيان بعد عمليات التجميل

كيم كردشيان بعد عمليات التجميل

تتفنن النجمات اليوم في لفت انتباه الجمهور و وسائل الاعلام اليهن بشتى الطرق،  سواء من خلال الملابس او المكياج او حتى تصرفاتهن، لكن الاغرب من كل ذلك تصوير بعض من اشهر النجمات في العالم العربي عمليات التجميل التي خضعن لها رغم بعض المشاهد المؤذية بالنسبة للبعض، وآخرهن دومينيك حوراني.

دومينيك حوراني تجري عملية تجميل الانف مباشرة على التلفزيون:

تشارك النجمة اللبنانية دومينيك حوراني في برنامج الواقع "دومينيك حول العالم"، وفي احدى حلقات البرنامج خضعت دومينيك لعملية تجميل للأنف أمام الكاميرات بعد معاناتها من مشاكل في التنفس إثر حادثة وقوعها من على المسرح.

 

جويل مردينيان توثق عملية تجميل لزرع الحواجب:

من المعروف عن خبيرة التجميل جويل مردينيان حبها للمغامرة، واكتشاف كل ما هو جديد في عالم الجمال، ولا تتوانى أبدا في تجربة أي علاج جديد، وقد كشفت جويل عن أحدث تقنية للتجميل قبل مدة، والتي تتمثل في زراعة الحاحبين من خلال الخضوع لعملية بسيطة لا تستغرق سوى دقائق، وتحدثت جويل عن تجربتها الشخصية مع هذه التقنية و زراعة 700 شعرة في حاجبيها، مؤكدة أنها لم تشعر بأي ألم لأنها كانت تحت تأثير البنج.

وتحدثت جويل خلال عملية الزرع دون تأثرها بالبنج نظرا لحماسها، وعبرت عن سعادتها فيما بعد بالنتيجة، وابتعادها عن تاتو الحواجب.

شاهدي فيديو جويل مردينان اثناء عملية زرع الحواجب:

كيم كردشيان وعلاج مصاصي الدماء !

لطالما اعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان عن عدم خوفها من تجربة أي علاج للجسم والبشرة، إلا ان خضوعها لعلاج مصاصي الدماء أو حقن البلازما لم يمنعها من البكاء والصراخ اثناء تصوير احدى حلقات برنامج “kourtney and kim take Miami.

 

كيم خضعت لعلاج حقن البلازما أو مصاصي الدماء، حيث يتم سحب الدم من الوريد، من ثم تجزئته واضافة صافئح جديدة ليتم حقنها من خلال 9 حقن في الوجه، وتعد العملية مؤلمة إلى حدٍ ما نظرا لحساسية منطقة الوجه.

 

فوائد حقن الصفائح الدموية الغنية بالبلازما التي يعاد اعطاؤها للمريض تحفز انتاج الكولاجين كما تتحكم في بعث الخلايا من جديد، مما يساعد على سرعة استعادة البشرة لنضارتها، والنتيجة بشرة مشدودة ومشرقة.