أطلق العنان لفضولك وتحوّل إلى مستكشف حضريّ مع عطر HUGO URBAN JOURNEY الجديد

تكشف HUGO Parfums عن الفصل التالي من حملة #YourTimeIsNow من خلال إطلاق عطر جديد هو HUGO Urban Journey، بهدف تشجيع جيل الألفيّة على استكشاف المدن التي يعيشون فيها وعلى مقربة منها قبل الانطلاق في مغامرات حول العالم.

في النسخة الأحدث من هذه الحملة المتعدّدة الجوانب سيقوم سفير HUGO Parfums زاك إيفرون بمساعدة شباب اليوم على اغتنام فرص جديدة للاستمتاع بحياتهم إلى أقصى حدّ.     

طوال أكثر من 20 عامًا، كانت HUGO في طليعة جيل يسعى إلى القيام بالأمور على طريقته الخاصّة. جيل يؤمن بأهميّة الاستمتاع بالحياة. للاحتفال بقصصهم، أطلقت HUGO Man في عام 2017 حملة #YourTimeIsNow التي تنشر قصص أشخاص يغتنمون فرصًا جديدة لتحقيق الحياة التي تلائم تطلّعاتهم وأحلامهم.    

واليوم، تدعو HUGO Parfums الباحثين عن التشويق عينهم إلى اكتشاف ما هو غير متوقّع والبحث عن المغامرات الحضريّة من حولهم. يتصدّر هذه الحملة زاك إيفرون الذي يمثّل مستكشف المدن، وتهدف هذه الحملة إلى تذكير شباب اليوم بإثراء حياتهم من خلال التجارب المدهشة المتوافرة في الغابات الإسمنتية التي يعيشون فيها.  

بفضل النفحات العلويّة المُنعشة لزهرة مورينا لونغيفوليا التي تختبئ في جبال الهيمالايا، ونفحات القلب المتمثّلة في الشاي الأسود القويّ والفوّاح، يوقظ عطر HUGO Urban Journey المحدود الإصدار الجديد الفضول ويمنح حيويّة فوريّة. من خلال إذكاء روح المغامرة، فإنّه يحثّ مستخدمه على استطلاع واستكشاف محيطه الجديد. أمّا النفحات القاعديّة فتتمثّل في خشب الغواياك الذي ينضح بالرجولة والثقة، ويساهم في خلق التوازن للحصول على العطر الأمثل لجيل الألفيّة في يومنا هذا.