Gardens of Paradise.. مجموعة العطور الراقية الجديدة من Chopard

Gardens of Paradise مجموعة العطور الراقية الجديدة من Chopard

Gardens of Paradise مجموعة العطور الراقية الجديدة من Chopard

عطر Jasmin Moghol

عطر Jasmin Moghol

عطر Orange Mauresque

عطر Orange Mauresque

عطر Rose Seljuke

عطر Rose Seljuke

عطر Miel d'Arabie

عطر Miel d'Arabie

Patrizio Stella Chopard Parfums CEO

Patrizio Stella Chopard Parfums CEO

Caroline Scheufele Chopard Co President

Caroline Scheufele Chopard Co President

Alberto Morillas

Alberto Morillas

بعد العديد من مشاريع التعاون مع علامات أخرى، أسسّت شوبارد Chopard دار عطور خاصة بها، تُدعى Chopard Parfums، ليتصدّر اسمها بذلك مجال صناعة العطور الطبيعية الفاخرة.

من وحي رؤية العلامة في مجال تصميم المجوهرات، ستُركّز دار Chopard Parfums   على صناعة العطور انطلاقاً من أُسس طبيعية وإيجابية تُراعي المعايير الأخلاقية. بفضل تولّي صناعة عطورها بنفسها، ترمي شوبارد  Chopardإلى أن تبتكر أروع العطور الغنية بأجود المكوّنات الطبيعية وأكثرها نقاوةً، بما يتماشى مع "رحلتها نحو الفخامة المستدامة".

تُتيح دار Chopard Parfums   أمام ذوّاقة العطور أسمى تقاليد صناعة العطور، من خلال مجموعة من 4 عطور من وحي "جنّات الفردوس"  Gardens of Paradise، التي تُسلّط الضوء على كمية مذهلة من المكوّنات الطبيعية النقية، وتستعين بـخمسة وعشرين مادة راقية من مراكز Firmenich المتميّزة حول العالم، في إطار برنامج Naturals Together للاستدامة.

يُشار إلى أنّ العطور الأربعة تحمل توقيع العطّار العالمي "ألبرتو مورياس"، أحد ألمع الأسماء في مجال تصنيع العطور اليوم التي أتقنت فعلاً استخدام المكوّنات الطبيعية.

عطر Orange Mauresque المشرق والمرهف عبارة عن توليفة راقية من الروائح والأزهار والنفحات البلسمية الدافئة. جنّة مغاربية تفيض بنضارة الحامض المشرق وتستحضر وهج العصر الذهبي. ينطوي العطر على مزيج يخطف الأنفاس من الحامض الطبيعي والنيرولي وزهر البرتقال.

عطر Jasmin Moghol الحسّ المرهف الذي يُخيّم على الأمسيات المقدّسة في حديقة ضوء القمر المغولية. يتداخل الياسمين الهندي والصيني مع الورد البلغاري ونبتة المسك الرومي وخشب الصندل الكريمي، فيسطع الليل بنفحاتها الدافئة والقوية التي تجذب الجواس.

يتغنّى عطر Rose Seljuke برائحة ورود فاخرة وغير متوقّعة بتاتاً. تنطوي توليفته على أجود أنواع الورود البلغارية في مزيج فاخر من زيوت الأخشاب الشرقية الطبيعية، وتلفّها نفحات الفانيليا من مدغشقر وفول التونكا البرازيلي.

ويستحضر عطر Miel d'Arabie التوابل الثمينة وخلطات الشاي والرمان الحلو، فتطغى عليه روائح الورد والبلسم مع خلاصة العسل. يُساهم زيت بنزوين العطري، إلى جانب العود ونبتة القبرصية، في زيادة التباين بين النفحات وتعزيز شذاه الجذّاب الذي يبقى محفوراً في الذاكرة طوال العمر.