Miss Dior Absolutely Blooming العطر اللذيذ بعبير الأزهار من Dior

Miss Dior Absolutely Blooming العطر اللذيذ بعبير الأزهار من Dior

Miss Dior Absolutely Blooming العطر اللذيذ بعبير الأزهار من Dior

يتميّز عطر Miss Dior Absolutely Blooming بتركيبة جديدة آسرة، اذ عمد من خلاله François Demachy، العطّار-المبتكر لدى دار Dior، إلى العودة إلى موضوع الأزهار الرائعة وكشف جوانب عطر أنيق يحبّ الحياة وملذاتها.

مع الوفاء لروح Blooming Bouquet، ابتكر François Demachy تركيبة ذات تأثير فوريّ وجاذبية لا تُضاهى، وأراده ابتكارا يكون قبل كلّ شيء فرحاً، معاصراً ومفعماً بالحيويّة.

Miss Dior Absolutely Blooming عطر ملوكيّ بعبير الأزهار مع "المقدار المناسب" من عبير الفواكه، هو يتمتّع بالمزيج الفريد لأناقة Dior التي تجمع ما بين اللامبالاة والجرأة.

الدرجات الطاغية لتناغم الفاكهة الحمراء، التوت الأحمر، الرمان والكشمش الأسود تزداد حدّتها من خلال حبوب الفلفل الزهري اللون الحرّيف، ما يحرّك الحواس. ينبعث العطر من القارورة بشكلٍ آسر وفرح ويجسّد رغبةً لا يمكن لأحد مقاومتها...

خلاصة ورود غراس Grasse Rose Absolute الرائعة تكشف النقاب عن تناغماتها الحسّية. وردة سنتيفوليا Rosa Centifolia، التي أُطلق عليها هذا الاسم بسبب بتلاتها المئة، تنشر درجاتها العطريّة العسليّة والفلفليّة. وبتناغم تام مع الورد الجوري Rosa Damascena، تشعر وردة أيار May الرائعة بالسعادة المطلقة!

ويعانق ثنائيّ الأزهار هذا تناغم الفاوانيا Peony المتألّق.

ويتميّز العطر بدرجات أساسيّة من المسك الأبيض White Musk الذي يغلّف التركيبة بأكملها وينبعث لمعانقة الدرجات الطاغية بعبير الأزهار، وبالتالي نجد أنّ عطر Miss Dior Absolutely Blooming منعش على الدوام.

عطر بعبير الأزهار، بأسلوب Dior، حيث الطبيعة بمثابة بصمة مميّزة والأزهار الجميلة هي القدوة والمثال الأعلى. هذه الباقة ذات العواطف الجياشة تعطي من نفسها بصدق، وتشدّد على شغف الأزهار الذي يقطن في جوهر جادة Montaigne.

وتلتقي Natalie Portman مجدداً بمصوّرها المفضّل، الإنكليزيّ Tim Walker. وقد أعاد ابتكار Miss Dior المفعمة بالحيويّة والشغف من خلال العديد من الصور التي يطغى عليها اللون الزهريّ.

Miss Dior Blooming Bouquet  من Christian Dior