عطور فرنسية 2017 مخصصة للمرأة العصرية

مهما كنت تملكين من مستحضرات وعطور بتوقيع أهم الماركات العالمية تأتي مجموعة عطور فرنسية 2017 لتحتل مكانة خاصة هذا العام، وذلك بفضل المنتجات الفاخرة والنفحات العطرية المشعة على جسم المرأة بروائح تنقلك الى عالم الخيال.

جمعنا لك اليوم عطور فرنسية 2017 لتختاري منها افضل ماركات العطور وأجمل الروائح التي تجعلك مميزة أينما تواجدتِ وستشعرك بالجاذبية المترفة مهما كانت المناسبة التي تطلّين من خلالها.

عطور فرنسية 2017 مع خشب الصندل

اجعلي مناسباتك منعشة بأجدد عطور فرنسية 2017 واختاري عطراً يعكس الأناقة الباريسية من غيرلان Guerlain ‎La Petite Robe Noire Intense الذي يتميز نفحات منعشة ‏مصدرها نغمات غزل البنات، مع درجات الفانيلا وخلاصة الورد البلغاري والتوت البرّي وخشب الصندل.‎ كما يمكنك البحث عن العطر الذي يمنحك الجاذبية عندما تسيرين بين الأصحاب على غرار رائحة عطر باكو رابان Paco Rabanne Olympea الذي يجمع بين النفحات المائية المالحة والنغمات الوردية مع لمسات من المندرين والياسمين والفانيلا وخشب الصندل.

عطور فرنسية 2017 مع الفانيلا

وفي حال كنت من عشاق الروائح القوية والبارزة بعض الشيء ، يمكنك نثر عطور فرنسية 2017 من توقيع Jean Paul Gaultier ‎مع عطر Classique Essence de Parfum ‎بتوليفة منعشة ‏من الزنجبيل والفل وبراعم زهور البرتقال والفانيليا ونفحات الأخشاب الثمينة وكريم ‏الشانتيي. أما عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent Black Opium برائحته القوية والمتناثرة على جسمك طيلة النهار، فيمكنك وضعه للمناسبات الخاصة والعامة وذلك بفضل تركيبته الغنية بالفانيليا اللذيذ وخشب الأرز الذي يتميز بالوضوح والدفء والعمق ويجسّد واحد من افضل ماركات العطور وأرقى عطور فرنسية 2017 موجّهة خصيصاً لك.

واكبي من خلال الصور، عطور فرنسية 2017 لتختاري منها ما يعجبك ولتكوني السباقة في نثر الروائح العطرية الباريسية الفاخرة.