ARMAND BASI BEAUTY IN ME .. عطر جديد يمزج الأصالة بالماضي

العطر يمزج الأصالة بالماضي

العطر يمزج الأصالة بالماضي

ARMAND BASI BEAUTY IN ME

ARMAND BASI BEAUTY IN ME

عطر ARMAND BASI BEAUTY IN ME

عطر ARMAND BASI BEAUTY IN ME

 أحد ابداعات صانعة العطور ناتالي لورسون

أحد ابداعات صانعة العطور ناتالي لورسون

يرتبط اسم  Armand Basi ارتباطاً وثيقاً ببرشلونة، المدينة التي أبصر فيها النور سنة 1948 ، وشكّل فن الهندسة المعمارية للمدينة وطابعها المتوسطي المشرق جوهر قيم العلامة التجارية منذ اللحظة الأولى لتأسيسها، وتركا تأثيرا قوياً على ابتكار وتصميم منتجاتها بصورة متواصلة.

في هذا الإطار، بقي Armand Basi على اتصال دائم مع كافة توجهات الموضة الطليعية وارتبطت مجموعاته بالمفاهيم الثقافية والجمالية، وخصوصاً مع الحركات المرتبطة بالهندسة المعمارية .

ولهذا نقدم عطرا جديداً ARMAND BASI BEAUTY IN ME  وهو يعتبر مشروعاً استثنائياً ينبعث من تلك العلاقة مع برشلونة وهندستها المعمارية .

يرتكز العطر الجديد، ARMAND BASI BEAUTY IN ME ، على التوازن الداخلي لسيدة المدينة التي تثمن كل ما هو غالي في الحياة وتحتاج إلى الارتباط بالطبيعة لتتمتع بالقوة والانسجام

تعيد علبة ARMAND BASI BEAUTY IN ME ، المصنوعة من "الترينكاديس"، ابتكار الشكل الخارجي للقارورة على خلفية بلون زهري ناعم يظهر انفجار لقطع من الموازييك شبيهة بالألعاب النارية.

توازن داخلي

ARMAND BASI BEAUTY IN ME  هو أحد ابداعات صانعة العطور ناتالي لورسون وينتمي إلى عائلة العطور من الشيبر والزهور بسبب تركيزه الكثير ويعتبر مبهج للغاية.

في طبقاته العليا، يمتاز العطر بالدفء والجاذبية. يعرض شخصيته وطاقته بفضل زهرة السوسن، التي تبتكر نفحة شرقية مع البتشولي الكثيف وخشب الصندل وخشب الكشمير.

في طبقاته الوسطى، ينتشر تناغم الأنوثة: يتم تسليط الضوء على السعادة والروح الإيجابية مع زهور البرتقال .

في نفحات قاعدته هناك طابع عصري مفاجئ لنغمة جريئة وطليعية من الفواكه، التي يطلقها الغريبفروت الوردي والارسبيري.

ومع لمستهما الحريفة، يضفي الزنجبيل والبهار الوردي جرعة من الغموض، الاعتماد على الذات والحرية.