عطر L'Envol de Cartier.. رحلة نابضة بالحياة

L'Envol

L'Envol

عطر L'Envol de Cartier

عطر L'Envol de Cartier

مخاطبة السماء والارتقاء بالذات! بمعنى العبارة الحقيقي أو بمعناها المجازي ... تلك هي الحيوية التي يتسم بها هذا العطر الرجالي، عطر "أونفول دو كارتييه"L'Envol de Cartier من Cartier.

 

وتقوم إطلالة هذا العطر الذي ابتكرته صانعة عطور الدار "ماتيلد لورون" على رغبة حقيقية يدعمها هذا الرحيق المستخلص من هواء الطبيعة الطلق وأشجارها والمستوحى من نبيذ عسل الآلهة اليونانية التي تتسم بالخلود، فهو مادة فعالة للغاية وحاضنة رائعة للحرية.

 

لم تدخر مجموعة "أونفول دو كارتييه"L'Envol de Cartier أيّ جهد لابتكار عطر متباين، بألوان شرقية وشفافة فريدة من نوعها. وهو عطر يتسم في الوقت ذاته بالشدة والنعومة، وينبض بعذوبة رقيقة للغاية، فيحتضن من يحيط به، ويثير مشاعره ويأسرها. 

 

تكمن القوة التي تسري في عطر "أونفول دو كارتييه"L'Envol de Cartier في تجاوز حدود المشاعر المدركة وتقع إيحاءاته أسيرة في سجن النغمات العسليّة وخشب القديسين الذي يبث حيويته الأصلية بميزاته السامية والناعمة مثل الأمبروزيا.

 

كما تقترن هذه المادة الآسرة لرحيق يستخلص أريجه من راتنج الخشب بالحياة اقتراناً راقصاً على إيقاعات هادئة، تملاً "ماتيلد لورون" أعماقها بمسك ساحر.فيتحقق تناغم خالص متقزّح الألوان ومفعم بالرقة. وهنا تنطلق الرحلة في طريق نابض بالحياة تحت ضياء فجر كل المغامرات وحتى المقدامة منها.