J’adore Eau de Parfum من Dior.. أسطورة عطر الأنوثة الأزلية

تعود تشارليز ثيرون إلى شاشاتنا قريباً

تعود تشارليز ثيرون إلى شاشاتنا قريباً

عطر  J'adore من  Dior

عطر J'adore من Dior

J’adore Eau de Parfum من Dior.. أسطورة عطر الأنوثة الأزلية

J’adore Eau de Parfum من Dior.. أسطورة عطر الأنوثة الأزلية

أطلقت دار ديور Dior  فيلما إعلانيا لعطر J’adore Eau de Parfum ليس مختلفاً ولكنه لا يشبه سابقه تماماً. تعود تشارليز ثيرون إلى شاشاتنا قريباً وهي تدخل إلى شقتها، واثقة من نفسها، فخورة بقوتها واستسلامها، تكشف وشاحها ومجوهراتها واحدة بعد أخرى، وتستسلم عارية إلى إغواء العطر.

مقابلة حصرية معCharlize Theron سفيرة عطر J’adore Dior

لم يتغير السيناريو. إنه يخبر بكل ما يمكن قوله عن هذه المشاركة الحميمة بين المرأة وعطر يسحرها، لأنه يجعلها أكثر جمالاً. يعبر عنها "هي"! ولكن من الآن فصاعداً، سنعتاد على أسلوب أحلامها. دار كبيرة في شارع مونتين في قلب باريس، حيث يبرق رمز كل ما تحبه بحروف من ذهب: ديور. تمثل J’adore جوهرها اليوم، عطر المرأة الجريئة التي ترغب في أن تهمس "أشعر بشعور جيد".

J’adore زيت الجسم الجديد من Dior

يبدو ماء العطر من J’adore أنه يفصل بين الخفة والتناغم، وبالرغم من أنه فريد ونقي، إنه مثير، وله الحق، زهرة بين الزهور. ياسمين السامباك، الورد الدمشقي، يلانغ يلانغ تتناغم كلها معاً – إنها مثيرة جريئة لعوب ومرحة – فكروا فقط بالتناغم الذي يأتي في النتيجة النهائية. ولكن قبل إطلاق هذه السيمفونية، علامات الفاكهة هي التي تضع اللحن. خوخ أكثر إثارة يشبه العسل بنفحات مسك الروم، ولا ننسى خشب الصندل ونجيل الهند – الذي يجذب العواطف والقوة. تذوب النساء وتتناغم بهذه الموسيقى المتألقة التي تمثل كل أوجه شخصياتها... بعض تحولات جميلة تلعبها على أنغام J’adore.