7 عطور جديدة من Louis Vuitton تأخذك بمغامرة مذهلة 

Turbulence

Turbulence

المجموعة كاملة

المجموعة كاملة

عطور جديدة من Louis Vuitton

عطور جديدة من Louis Vuitton

Rose des vents

Rose des vents

Mille feux

Mille feux

Contre moi

Contre moi

Dans la peau

Dans la peau

Matiere Noire

Matiere Noire

Apogee

Apogee

ألهم مفهوم السفر والمعلّق ما بين الزمان والمكان إبداعاً جديداً من توقيع دار  لويس فويتون Louis Vuitton ، هو إبداع العطور. 

أمضى خبير العطورات الشهير جاك كافالييه بيلترود المتحدّر شهوراً طوالاً وهو يجول القارات الخمس بحثاً عن عواطف غير مسبوقةٍ. تلك العواطف التي تختبرها عندما تتنشّق عبير الموادّ النادرة والغريبة، المستوحاة من الشعور بالاسترسال الذي نعيشه بعيداً عن مسقط رأسنا. وبعدها، راح يتخيّل سبع رحلات ترتبط ارتباطاً وثيقاً بحاسة الشمّ. سبعة ابتكارات تلامس البشرة لتغلّفها بأريج مذهل، للارتحال في مغامرةٍ مذهلةٍ بحثاً عن الذات. وعلى طول الطريق، سبعة سيناريوهات تقدّم الوحي والإلهام. سبعة ابتكاراتٍ غاية في الأنوثة من ماء العطر، تشكل عطور لويس فويتون.

من نسائم عطر روز دي فان Rose des Vents إلى أريج توربولانس Turbulences المسكر، ومن جذل الليلة الأولى مع دان لا بو Dans la Peau، إلى الانغماس عن قصدٍ في روعة الطبيعة مع أبوجيه Apogée، ومن عطر كونتر موا  Contre Moi الذي يكشف الكثير عن الذات إلى استشكاف الجانب الأكثر ظلمةً فينا مع ماتيير نوار Matière Noire، وصولاً إلى انفجار الحواس مع ميل فو Mille Feux... عطورات لويس فويتون تصف رحلةً مليئةً بالعواطف.. وتبدأ المغامرة.