N°5 "L’EAU".. عطر الـرقة والشفافية من شانيل Chanel

شانيل

شانيل

N°5 L’EAU من شانيل

N°5 L’EAU من شانيل

جاء دور مبتكر العطور أوليفييه بولج لدى دار شانيل Chanel بعكس روح عصره من خلال ابتكاره الجديد N°5 لو "N°5 L’EAU": عطر الـ"هنا والآن والأبد". واختارت شانيل Chanel الممثلة Lily-Rose Depp لتكون الوجه الاعلاني للعطر الجديد.

بلمسة صائغ رقيقة، سعى أولفييه بولج إلى ابتكار توازن جديد وجرعة انتعاش مثالية. تمامًا كطريقة فحص جميع التعقيدات والمزايا الخاصّة بصناعة الساعات الراقية، قام بولج بتشريح التركيبة الأصلية لفهم الدور الخاص بكل عنصر. 

أعطى بولج الأفضلية للألدهيدات مع رائحة قشور البرتقال وتخلى عن الروائح ذات النفحات المعدنية. كما زاد من حيوية قشور الحمضيات وأزال البودرة من قاعدة العطر، وجعل الروائح الخشبية أكثر ديناميكية وأضاف النفحات الخضراء إلى الإيلنغ. وجعل بولج عبير الياسمين خفيفًا كالنسيم وقام بتقليل الفانيليا. عبر احترام تاريخ العطر والتطلّع إلى المستقبل في الوقت نفسه، أعاد أوليفييه بولج ابتكار N°5 من جديد. 

منذ اللحظة الأولى، يؤكّد N°5 لو "N°5 L’EAU" على رقّته وشفافيّته. ولاحقًا، كريح ثانية، يمكنكم سماع حفيف الزهور الذي يبدو كهمسة قماش تول مرتعش. وبعد ذلك، خلف هذه العاصفة الزهرية، يمكنك أن تشعري بالحركة وبإحساس فريد بالحيوية. 

N°5 لو "N°5 LEAU" هو عطر N°5 الخاص بعصرنا هذا وهو تركيبة تندرج تحت خانة الحداثة التي يهيمن عليها شعار الانتعاش. لو "L’EAU"، لأنّ الماء أمر ضروري لا غنى عنه. لو "L’EAU"، هو تمجيد للبساطة. لو "L’EAU"، هو الاختيار البديهي.