EXQUISITE MUSK  العطر الشرقي الجديد من   YSL

المجموعة الشرقية الفاخرة

المجموعة الشرقية الفاخرة

EXQUISITE MUSK

EXQUISITE MUSK

EXQUISITE MUSK  العطر الشرقي الجديد من  YSL

EXQUISITE MUSK العطر الشرقي الجديد من YSL

ينضم EXQUISITE MUSK من دار Yves Saint Laurent   كخامس عطر إلى "المجموعة الشرقية" الفاخرة. يُشيد هذا العطر الجديد والجريء بأحد أكثر المكونات الأسطورية في صناعة العطور، وهو العنبر، فيجمع بأسلوب نابض بأناقة راقية بين أفخر أنواع المكونات  بكل ما فيها من تناقضات غنية.

عطر يتماوج بأناقة بين الجرأة والجمال المرهف، ليجسد بروعة فريدة غموض الشرق المثير. وهو المكان الذي يعتز به كثيراً السيد إيف سان لوران.

للمحافظة على طابع العطور الخمسة للمجموعة الشرقية، يتمحور عطر EXQUISITE MUSK حول التلاعب بالتناقضات. فاعتمد تصميماً بنيته على أساس قوي من خشب العود، ومزيج من المسك مع خلاصات ذات منشأ حيواني مقابل البتشول وراتنج لودنوم. وتمت معالجة كل خلاصة لتمنح الحد الأعلى من قدراتها مع مضاعفة تراكيزها، لتمنح هالة من المسك تحيطك أينما توجهت.

تم مزج أنواع المسك المعتمة والغامقة مع روح الورد وخلاصات جوزة الطيب والقرفة، بينما يطفو الزنجبيل فوقها بتماوج. والنتيجة قمة الإثارة والأناقة التي تتحدى الزمن. في حين تمنح التناقضات العميقة للعاطفة المتأججة مع الخلاصات الزهرية انعطافاً عامودياً لشكل رائحة العطر.

ويتغنى تصميم زجاجة عطر  EXQUISITE MUSK بجمال وفخامة قصر شرقي، فهي تتألق بالرداء الذهبي الأيقوني الذي يُميّز "مجموعة العطور الشرقية".