كالفين كلاين اوفيريا تحتفل بـ10 سنوات من النجاح المتواصل

Calvin Klein Liquid Gold Men

Calvin Klein Liquid Gold Men

Calvin Klein Liquid Gold Man and Woman

Calvin Klein Liquid Gold Man and Woman

Calvin Klein Liquid Gold 100ML

Calvin Klein Liquid Gold 100ML

Calvin Klein Euphoria Men Intense

Calvin Klein Euphoria Men Intense

مع مصادفة مرور 10 سنوات على طلاق دار الازياء المشهورة عالمياً Calvin Klein مجموعة عطور Euphoria، ها هي تجسّد الخيال الساحر والجاذبية بتشكيلة يتردّد صداها لدى الرجال ليصبحوا بكلّ جرأة جزءاً من عالم مثير للاهتمام ومفعم بالمفاجآت والسحر. لذا، وبغية الاحتفال بهذه المناسبة التاريخية، تسلط الماركة بعيدها العاشر لـEuphoria الضوء على أشهر عطرين في المجموعة.
 
عطر  Euphoria Men Intense 
أطلقت Euphoria عام 2008، عطر Euphoria Men Intense الجريء والغامض، الذي يشكّل صياغة أكثر غنىً ودكناً من عطر Euphoria Men الأصلي المطروح عام 2005. وبالتالي، فهو يتناول جانباً أكثر جرأة وحدّة. لقد كشف هذا العطر الشرقي والخشبي نفحات غير اعتيادية مثل النعناع الحبقي والمريمية، ما جعله يحقّق نجاحاً باهراً لا لُبس فيه في قطاع العطور. فقد شكّل Euphoria Men Intense أحد الخيارات الأولى لدى الرجال حول العالم.
 
عطر  Liquid Gold
اما أحد أهمّ الإصدارات في مجموعة Euphoria عام 2014 فكان Liquid Gold وهو عطر شرقي ابتكر في قارورتي  Liquid Gold Euphoria مع زجاج أسود غير شفاف ولمّاع يتمتّع بغطاء ذهبي غير لمّاع. أمّا العلبة الفاخرة التي تزيّنت بالأسود والذهبي فتتّسم بنمط دقيق ومنقوش، مستوحى من الشرق الأوسط لمنح ملمس أنيق جدّاً. وبما أنّه يعبّر عن العمق والغموض في سائله العطري، بات Calvin Klein Liquid Gold عطراً كلاسيكياً ضمن مجموعة Euphoria. فهو عطر قوي وذكوري يتّسم بلمسةٍ عصرية. اما الفلفل الأسود الحرّيف فيخلق تأثيراً نابضاً بالحياة وينضح مركّب الزعفران المترف ببصمةٍ مميزة مع خشب الصندل الشاعري بقوّته وغموضه وجاذبيته.