حصرياً لـ "هي": فيديو عطرDolce & Gabbana الجديد

عطرDolce & Gabbana  الجديد

عطرDolce & Gabbana الجديد

تحتفل" دولتشي آند غابانا" Dolce & Gabbana بإطلاق عطرها الجديد  Dolce Rosa Excelsaمن خلال حملة إعلانية مميزة تقدم ثلاثة من أشهر نجوم السينما الإيطالية الحائزين على جائزة الأوسكار لسرد حكاية هذا العطر الأنثوي الجديد بطريقة تنبض بالحياة، وهم المخرج جوزيبي تورناتوري، المؤلف إينو موريكوني، والممثلة صوفيا لورين.
 
 
وقال" دومينيكو دولتشي وستيفانو غابا": "لقد كان من الشرف لنا أن نعمل مع ثلاثة من عملاقة السينما الإيطالية الذين أخذوا رؤيتنا المبتكرة وأبدعوها بطريقة تنبض بالحياة. صوفيا لورين تمثل الجمال الإيطالي في كافة أنحاء العالم، ونحن نعشق الإحساس النابض الذي يتمتع به جوزيبي، رؤيته لصقيلة مشابهة لرؤيتنا تماماً، لذلك فإن العمل معه يعتبر أمراً طبيعياً. وكلمسة أخيرة، لطالما كانت موسيقى موريكوني جزءاً من ثقافتنا، لذلك فهي تمنح هذه الحكاية لمسة من الشعور الاحتفالي الإيطالي".
 
 
تفتتح أولى لقطات فيلم عطر Dolce Rosa Excelsa بظهور صوفيا لورين تتقدم بإصرارنحو الشاشة، وتلعب دور أم لخمسة أطفال تتحلى بشخصية أنثوية قوية، في مهمة لترميم منزل ضخم في صقلية. تبرز في الخلفية موسيقا إينو موريكوني الرائعة. ويبرز الشغف والإخلاص كسمات مميزة تدفع تفاصيل الحكاية إلى مزيد من العمق.
 
 
 
كما وتظهر صوفيا وهي تضع أحمر الشفاه أمام المرآة وهو التعبير الأنثوي الأقصى. بعد ذلك تنضم إلى الآخرين في الحديقة
 
للمشاركة في الحفل. وهناك تقترب كيت منها لتقدم لها الزهرة، تنظر إليها صوفيا وتهمس "إنها رائعة".
 
 
إنه لقاء بين امرأتين من جيلين مختلفين، لقاء مليء بالرمزية، والجمال، والتقاليد. تناغم كبير يجمع الروح والرقي، وهذا اللقاء لا ينحصر بزمان معين، كالزهرة تماماً.
 
 
فيلم Dolce Rosa Excelsa يتضمن أنماطاً مبتكرة ورمزية تتناغم مع الرؤية الإبداعية في "دولتشي آند غابانا." ويبدأ ذلك بأروع أنواع الزهور وأكثرها تميّزاً، الزهرة التي تعتبر حافزاً متواصلاً يمكن رؤيته في جميع عروض أزياء دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، ومصدر وحي هذا العطر الجديد.  ثم هناك صقلية وجوّها المفعم بالشباب، والتقاليد القديمة الممتعة للاحتفال بالمناسبات الخاصة مع المقرّبين. وأخيراً، هناك تحفيز لا يمكن التغاضي عنه للتقاليد والسمات العصرية التي لطاما تميزت بها "دولتشي آند غابانا".  وتنعكس براءة الشباب وحكمة القيم المتوارثة في اللقاء الذي يجمع كيت وصوفيا، حيث ينتهي الفيلم. 
 
 
عطر Dolce Rosa Excelsa يعكس فعلياً خلاصة بتلات الزهرة المتوّردة، مسلطاً الضوء على كثافتها وانسيابيتها وجانبها المتعددة. العطر الوردي المنعش يفتتح بنفحات النيرولي والبابايا لتتبدد ضمن زهرة الليلي البيضاء والنرجس البري الأبيض.
 
 
ويمزج صميم عطر Dolce Rosa Excelsa نوعان من النفحات المختلفة النبيلة والرقيقة للزهرة. وتبرز نفحات زهرة أفريكان جوج في هذا الفريد لتقدم غنى آسر للسمات النضرة في عطر دولتشي.  وتمتزج هذه النفحات الغريبة مع الأنوثة الغامرة للزهرة التركية الوردية، التي تحظى بتقدير كبير في عالم صناعة العطور بسبب كثافتها الوردية.
 
 
ويترك عطر Dolce Rosa Excelsa أثراً من النفحات الخشبية بمزيجه مع النفحات المعقّدة للكشمير وخشب الصندل والأرضية والنفحات الحارة.