LE VESTIAIRE DES PARFUMS عطور أسطورية من YSL

عطر Saharienne

عطر Saharienne

عطر TUXEDO

عطر TUXEDO

 عطر CAFTAN

عطر CAFTAN

عطر CABAN

عطر CABAN

عطر Trench

عطر Trench

دمجت "إيف سان لوران" YSL بين الفن وروعة المكوّنات بإطلاقها مجموعة LE VESTIAIRE DES PARFUMS، المؤلفة من خمسة عطور تجسّد كل منها أحد الرموز الأسطورية لتصاميم مجموعات أزياء إيف سان لوران.
 
TUXEDO التوكسيدو،CABAN  معطف بحري،SAHARIENNE  سترة سفاري،TRENCH  الترانشكوت،CAFTAN القفطان، مجموعة مختارة من خمسة عطور آسرة، تكسو البشرة لتزيّنها ببصمة عطورها المختلفة، وتبرز بين نظرائها متجاوزة الحدود إلى آفاق أرحب، بقوة عاطفية مُعبّرة وراسخة.
 
عطر TUXEDO 
يمزج عطر TUXEDO العتمة مع النور، ويرتقي بهما إلى ذروة النقاء بعاطفة غامضة تفتن الحواس. أناقة معاصرة متجددة على الدوام بلمسات جريئة تجعلها فريدة للغاية. يهيمن البتشول بقوامه الدخاني المعتم وأوراقه الجافة بلا لمعة، بجرأة كبيرة ليفوح عبقه المنعش والمميز بشكل ملحوظ. ويبرز أريج العنبر محاطاً بالغموض. وتضفي لذعة الفلفل إشراقة غامضة على العتمة، بينما تتوهج الكزبرة بقوة قبل أن تتلاشى بهدوء مثل انسدال القماش أسفل الخاصرة  لتعزيز حرية الحركة. 
 
عطر CABAN (كابان)
يجسد عطر CABAN الأناقة العصرية التي تترك أثراً غامراً بالأصالة، تعززه تناقضات قوية ومتأججة تعكس شذا التوابل. يتميز معطف البحارة "كابان" براحة ملموسة تكشف عن سهولة استخدام هذا الزي الراقي الذي حافظ على أصالة تصميمه ليكون عنواناً للأناقة الراسخة. يولِّد الأريج المنبعث من الفانيليا وبذور التونكا إحساساً ممتعاً بالرفاهية. فهذه الخلاصة العطرية اللوزية والكريمية الخفيفة الفاتنة، تبث في أعماق العطر عذوبة حلوة، بينما تضفي مرونة قوامها الزيتي الشعور بالطمأنينة والراحة. 
 
عطر Saharienne (سترة السفاري)
تنتشر إشراقة زهر البرتقال المضيئة عبر المسك الأبيض الناعم كنسيج قطني. عبق مغامرة يضيء ملامح الصور المعتمة. يتمتع عطرSaharienne  بجمال إشراقة الشمس التي يحيلها إلى مغامرة، بينما يلوّن المخيلة ويوقظ الأحاسيس ويجسد جوهر مفهوم الإقدام، ويضيء الظلال بلا توقف. ويتوهج زهر البرتقال الجريء والقوي بإشراقة شمس الصحراء بشغف يُلهب الحواس. وعلى غرار آثار الأقدام التي تنطبع في الرمال، يترك أريج زهر البرتقال آثاره في العطر كبصمة مميزة شبيهة بالسراب. 
 
عطر Trench (الترانشكوت) 
يفتتح عطر Trench انطلاقته بقوة كشلال ماطر من الحمضيّات المتلألئة والمشرقة، قبل أن تلتقي الغيوم مع أشعة شمس البرغموت المعروف بنداوته الرائعة من بين جميع الروائح العشبية. تخفّف خلاصة البنفسج من قوة أريج السوسن وتغلفه بهالة أثيرية خفيفة تتحد بشكل كامل مع البشرة. إيقاع عذب يعززه العبير الجاف لخشب شجر الأرز الذي يتخطى جميع العقبات. 
 
عطر CAFTAN (القفطان) 
يجسّد عطر CAFTAN جميع أنسجة الشرق بكل ما فيها من ألوان قوية نابضة بالحياة، ويستكشف انسيابيتها بدفء ونعومة، ليعبّر عن أروع خصائصها وأكثرها بهجة. جاذبية آسرة توقظ المشاعر وتلهب العاطفة بأجوائها الكثيفة والحادة. وتشكّل حلقات البخور طبقة ناعمة من الأرابيسك (الزخرفة العربية) التي تزين البشرة، وتغمرها بإحساس ممتع شبيه بلمسات القفطان التي تداعب البشرة بحرية بفضل سخاء نسيجه الفضفاض والواسع.