المسك الأبيض عشق السيدات السعوديات

Sexy Sparkle Hot Berry

Sexy Sparkle Hot Berry

Versace Women

Versace Women

 White Musk من بودي شوب

White Musk من بودي شوب

Coco Mademoiselle

Coco Mademoiselle

D&G Feminine

D&G Feminine

Loverdose L’Eau de Toilette

Loverdose L’Eau de Toilette

Chanel Chance

Chanel Chance

على الرغم من عشق السيدات للعطور الشرقية إلا أن الكثيرات منهن يركزن على إختيار العطور التي تحتوي على المسك الأبيض خصوصا و أن الكثير من المعارض الشرقية ومعارض المنتجات الطبيعية أصبحت تركز في إبراز منتجاتها من المسك الأبيض رغبة في كسب عميلاتها المحبات لها ، لتوفر معارض زهور الريف و The Body Shop "بودي شوب" وفيكتوريا سيكرت Victoria’s Secret، وغيرها من المعارض المشابهة العطور والكريمات التي تحتوي على المسك الأبيض والتي تجد مبيعات عالية منهم ويتضح ذلك  أيضا من مبيعات شركات العطور الكبرى مثل : 
 
 Versace Women : والذي يحتوي على قاعدة المسك الإساسية ممزوجة مع رائحة الورد البري، الياسمين والبرغموت.
 
أما عطر  D&G Feminine فهو ذو رائحة جذابة كونه يحتوي أيضا على قاعدة المسك الأساسية مع رائحة الفانيليا، الكشمير، وخشب الصندل مع الأزهار.
 
وتشاركهم كذلك شركة DIESEL من خلال عطرها - Loverdose L’Eau de Toilette وهو عطر خفيف ومنعش يحتوي على المسك كقاعدة أساسية. كما يحتوي على رائحة الفواكه 
 
أما ما تنتجه بودي شوب فهو  White Musk فهو عبارة عن عطر مخملي يحتوي على قاعدة من الريحان، والجالباموم مع رائحة المسك الأساسية ، و يتوافر في علبتين الأول زيت العطر والثاني ماء التواليت. 
 
و عطر Victoria’s Secret فيعتبر الأقدم والذي يحتوي على رائحة المسك الأبيض ممزوج مع التوت Sexy Sparkle Hot Berry.
 
أما شركة جيفنشي  فأطلقت كريم الجسم فري إريزيستبل ، Voluptuous Body Cream المعطر برائحة المسك الأبيض الناعم والمخملي والذي يعمل على ترطيب البشرة، ويوفر لها الحماية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية.
 
وعطر شانيل فكان من خلال عطر Coco Mademoiselle والذي يتكون من مزيج من رائحة الميموزا، الياسمين، والورود التركية، ومع نهاية العطر تشعرين بنفحات الباتشولي، والفانيليا الزكية مع عبير ناعم من المسك الأبيض النجيل الهندي، والتونكا.
 
وأخيرا عشق أغلب السيدات وهو Chanel Chance والذي يحتوي أيضاً على المسك الأبيض والنجيل الهندي مع  رائحة الزهور ، والتوابل المكونة من الفلفل الوردي والليمون مع لمحة من الأناناس، والسوسن والياسمين.