عطر J'adore Eau de Parfum Infinissime.. كوني امرأة الى أبعد حدود

من أجلها،  المرأة ابتكر François Demachy رائحة جديدة قوية وآسرة؛ رائحة عطر لا حدود له يترك انطباعاً يدوم طويلاً بكلّ معنى الكلمة.

عطر "جادور" J'adore Eau de Parfum Infinissime الجديد يشقّ طريقه الخاص،

ويشدّد على وضعيته الفريدة ويعبّر عن قوّته وتحرّره وطابعه الحسّي. إنّه عطر المرأة التي تفرض نفسها من خلال إطلالتها، وتُظهر بحركة واحدة أنّها تتمتّع بالحرية اللامتناهية لتتصرّف على سجيّتها.

العطّار-المبتكر لدى Dior كشف النقاب عن الأزهار في باقة "جادور" J'adore، وأضفى عليها طابعاً حسّياً حاداً مع لمسة من عبير الأخشاب.

 أريج لامتناهي من الأزهار يعبق في الأجواء إلى ما لا نهاية. تركيبة تفرض وجودها تشير إلى حيوية جديدة وتضيف الأحجام والمنحنيات.

عطر "جادور" J'Adore الحاد والمشرق هو عطر معبّر وآسر من دون أيّ حدود.

كما أنّ عطر "جادور" J'adore هذا قد أوحى باسمه الخاص، لفظة جديدة عاطفية تعبّر عن جماله غير المحدود: J'adore Eau de Parfum Infinissime.

بالطبع ما زالت أزهار "جادور" J'adore حاضرة ويسهل التعرّف عليها بين العناصر الأخرى.

باقة أزهار "جادور" J'adore كلاسيكية تتفتّح بتكامل مفعم بالأحاسيس مع لمسة من الإشراق.

لكن يتمّ الشعور بحضور الأزهار بقوّة أكبر مع كشف النقاب عن روعتها، تزخر بالحياة والجاذبية، وكأنّه تمّ تحريرها.

تنشر وردة سنتيفوليا Centifolia Rose المتأجّجة والحسّية حدّتها الفريدة ذات الدرجات العطريّة العسليّة التي يبدو أنّها تتعزّز مع الفلفل.

وهي تتفاعل مع الأزهار البيضاء الفل Jasmine Sambac الفوّاح العابق بأريج الأزهار مع جانب بعبير البرتقال، ويترافق مع تناغم زنبق الوادي المنعش والحادّ.

ناعم ومتألّق، مشرق ومتميّز بعبير الأزهار، يضفي الأيلنغ ylang-ylang لمسة من الإشراق على التركيبة. جرعة فائقة من أريج الأزهار، أزهار الرغبة، يتفتّح عطر "جادور" J'adore من خلال دوامة من النور.

لكن بالرغم من أنّ "جادور" J'adore موجود وملموس ويمكن التعرّف عليه، من الواضح أيضاً أنّه مختلف بكلّ معنى الكلمة، وقد تغيّر بشكل من الأشكال. لكن ما مصدر هذا الطابع القويّ وهذه الخصائص الجذابة الفائقة الحسّية؟

الجواب بسيط: شقّت زهرة واحدة طريقها إلى الباقة وعدّلتها بصورة جذريّة. هذه الزهرة الأسطورية المرادفة للإيحاءات والأنوثة والمشاعر الجيّاشة والرغبة هي مسك الروم Tuberose.

تلاعب François Demachy بجوانبها العطرية وحافظ على قوّتها المعبّرة الكاملة مضيفاً إليها الخفة والانتعاش.

مسك الروم Tuberose المفعم بالحسّية جريء ومثير.

هو من بين الأزهار الفوّاحة الاستثنائية (يستمرّ في نشر عطره حتى يومين بعد القطاف، وساق واحدة قادرة على تعطير الغرفة)، ويتميّز بالدرجات العطرية القويّة التي تدوم طويلاً ذات الطابع الكريميّ والعسليّ. كما يتمتّع بسحر آسر يعبّر عنه من خلال درجة جوز الهند العطريّة المميّزة.

ملكة الليل، حيث تكون النبتة في ذروة عطرها، جذابة وتحرّك المشاعر بعمق.

فهي تحفّز الحواس على غرار امرأة "جادور" J'adore، التي تغوي أيّ شخص تريده، متى أرادت ذلك.رأسها مرفوع.

مع لمسة منعشة من حبوب الفلفل الزهري اللون والبرتقال الأحمر الكثير العصارة، تُعتبر نبتة مسك الروم من غراس GRASSE TUBEROSE ملكة العطّارين والرمز المطلق للأنوثة. وتؤمّن إضافتها إلى باقة "جادور" J'adore عبيقاً فواحاً غير مسبوق ومفعول جذاب يدوم طويلاً.

علاوة على ذلك، لدينا خشب الصندل الحادّ والثمين ذات الدرجات العطرية اللبنيّة الآسرة، الذي يضفي جانباً عطرياً بعبير الأخشاب إلى "جادور" J'adore.

وبفضل زهرة بيضاء صغيرة ذات قوى هائلة والخشب الثمين، يصبح "جادور" J'adore لا حدود له INFINISSIME.

عطر مألوف ومليء بالمفاجآت في آنٍ واحد، ليليّ أكثر وأشدّ قوّة، على غرار شقيقة مفعمة بالأحاسيس الجيّاشة لعطر Eau de Parfum المشرق.

للحملة الاعلانية، التقطت عدسة CRAIG MCDEAN صور الإلهة CHARLIZE التي تُشعّ منها قوّة هادئة لا تُقاوَم.

تلاعب CRAIG MCDEAN بالظلال والذهب والضوء لإبراز الجمال المتكامل للأنوثة التي لا تقبل التسويات.