أجمل ألوان أحمر الشفاه لصيف 2019

مع بدء موسم الصيف تغیرت مستحضرات وأدوات التجميل المستخدمة في عالم المكياج، فهذا الصيف ألوان أحمر الشفاه جريئة وصاخبة جداً، فبدا ذلك واضحاً على الفنانات العالميات اللواتي لجأن لهذه الألوان أيضاً، فإليك أجمل ألوان أحمر الشفاه لصيف 2019.

أجمل ألوان أحمر الشفاه لصيف 2019

أحمر الشفاه البرتقالي

یعتبر أحمر الشفاه البرتقالي من أقوى ألوان الشفاه هذا الصيف ومن آخر صيحات الموضة. فیمنحك إطلالة كاملة وجريئة، اعتمدي اللون البرتقالي في صيف 2019 لتحصلي على مظهر جذاب.

جربي أحمر الشفاه البرتقالي من "ایف سان لورن"  Orange Electro VernisÀ Lèvres Vinyl Cream Lip Stain أو أحمر الشفاه البرتقالي من "ارماني" Tangerine Lip Magnet Liquid Lipstick.

أحمر الشفاه الوردي الناعم

لون أحمر الشفاه الوردي لا تنطفئ موضته أبداً، هو مناسب طوال الیوم خاصة في النهار، فیعطیك إطلالة طبیعیة وناعمة ویعكس جمال وجهك.

 اعتمدي هذا اللون واحرصي على تجربة لون أحمر الشفاه الوردي من بنفیت Double the lip they're real أو أحمر شفاه مرطب من شانیل Rouge coco shine

أحمر الشفاه البنفسجي الصاخب

لون أحمر الشفاه البنفسجي یعطیك إطلالة صاخبة وجريئة هذا الصیف، اعتمدي اللون البنفسجي مع لباس أبيض أو أسود ما يبرز جمالك وجمال وجهك.

جربي أحمر الشفاه البنفسجي من "ديور" Rouge Dior Couture Colour lipstick

أحمر الشفاه الأحمر الداكن

 لإطلالة جذابة وجميلة اعتمدي لون أحمر الشفاه الداكن هذا الصيف 2019 .اللون الأحمر يجذب الأنظار ويمنحك جمال خارق عند وضعه على شفایفك.

جربي أجدد لون أحمر شفاه من "ایف سان لوران" Rouge Extravagant Rouge Pur Couture The Slim Lipstickأو من "ديور" Rouge Dior Limited Edition