أتقني تطبيق أحمر الشفاه القوي في عيد الأم 2024 على غرار النجمات العالميات

أتقني تطبيق أحمر الشفاه القوي في عيد الأم 2024 على غرار النجمات العالميات..إليك خطواتنا

نانسي شربل
19 مارس 2024

اتجهت اطلالات النجمات العالميات في الآونة الأخيرة نحو اختيار أجمل ألوان أحمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء أو مخملية. واللافت أن هذه الصيحات تناسب الأم في للتألق في عيدها خصوصاً عند تطبيقها مع الظلال الترابية أو السموكي بأساليب متنوعة ورسمات مشرقة تجعل ملامحك استثنائية.

إليك أسرار تطبيق أجدد ألوان أحمر الشفاه القوي بطريقة تجعل مكياجك ساحراً ومشرقاً. واكبي عن كثب حيل تطبيقها من وحي إطلالات النجمات العالميات بتموجات متجددة لتختاري منها ما يناسبك في مناسبة عيد الأم 2024.

ألوان أحمر الشفاه االبرغندية

ألوان أحمر الشفاه االبرغندية من وحي إطلالة Selena Gomez
ألوان أحمر الشفاه االبرغندية من وحي إطلالة Selena Gomez

يليق بإطلالات عيد الأم 2024 أجمل ألوان أحمر الشفاه المخملي المات الذي يعتبر من الصيحات الاساسية هذا الشهر، خصوصاً مع تمرير رسمات المكياج الناعم الذي يسلّط الضوء على الشفاه فقط. يمكنك أن تستوحي من اطلالات النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez أجمل أحمر الشفاه المخملي المات بطريقة داكنة وقوية مع تطبيق هذه التدرجات من خلال الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. فلا تترددي بتمرير رسمات المكياج الناعم مع الظلال البيح الفاتحة التي تمنحك نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة تليق ببشرتك السمراء. بعدها مرّري خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مترابطة للحصول على جمال استثنائي.

ألوان أحمر الشفاه الحمراء الفاتحة

ألوان أحمر الشفاه الحمراء الفاتحة بأسلوب Emma Stone
ألوان أحمر الشفاه الحمراء الفاتحة بأسلوب Emma Stone

ولمحبات اللون الاحمر المشرق والفاتح في عيد الأم 2024، يمكنك أن تستوحي من إطلالة Emma Stone ألوان أحمر الشفاه الحمراء والفاتحة بتدرجات مشرقة ولماعة. فقومي باستخدام الكونتور الكريمي الداكن مع تمرير الخطوط الحمراء العريضة على الجهة الداخلية للشفاه لابرز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على شفاه ممتلئة ولماعة.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء مع تطبيق رسمات المكياج البيج المات والبارز على كامل الجفون العليا للعينين وتمرير اللون الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب خطوط الايلاينر الرفيعة على الجهة الخارجية للجفون العليا مع التموجات البيضاء بطريقة مضيئة داخل العينين.

Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625
Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه المخملي القوي واللماع

1 رئيسية ألوان أحمر الشفاه المخملي القوي واللماع من إطلالة Margot Robbie
 ألوان أحمر الشفاه المخملي القوي واللماع من إطلالة Margot Robbie

كما تبرز صيحة اللون الاحمر المخملي بتدرجات لماعة وقوية. فهذا اللون لطالما كان من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في عيد الأم 2024، لترافق اطلالاتك المقبلة. طبّقي بأسلوب الجميلة Margot Robbie التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

عند تطبيق هذا اللون الاحمر، لا تترددي باستخدام محدّد الشفاه الاحمر الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. كما طبقي مع اللون الاحمر القوي، الظلال النيود الفاتحة وقومي بتكثيف طبقات الرموش الطويلة لضمان اطلالة جمالية جريئة ومشرقة في الوقت عينه.

Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400

للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة انتقي قلمGiorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط، مع نثر بعض التموجات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه المخملي المات

ألوان أحمر الشفاه المخملي المات من وحي إطلالة Miranda Kerr
ألوان أحمر الشفاه المخملي المات من وحي إطلالة Miranda Kerr

كما تبرز صيحة اللون الاحمر المخملي على الشفاه بتدرجات داكنة ومات. فهذا اللون لطالما كان من الصيحات الجمالية الاساسية في رمضان 2024، فطبّقي بأسلوب Miranda Kerr هذه التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون الاحمر المخملي المات، استخدام محدّد الشفاه المخملي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

ولا تترددي بتطبيق مع اللون الاحمر القوي، الظلال النيود الفاتحة مع تمرير البلاشر البرونزي المات على أعلى الوجنتين ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً لاطلالاتك.

ألوان أحمر الشفاه القوي

ألوان أحمر الشفاه القوي من إطلالة Rosie Huntington-Whiteley- الصورة من صفحة خبيرة المكياج Nikki_Makeup
ألوان أحمر الشفاه القوي من إطلالة Rosie Huntington-Whiteley- الصورة من صفحة خبيرة المكياج Nikki_Makeup

ويمكنك أيتها الأم الجميلة أن تستوحي من إطلالة Rosie Huntington-Whiteley ألوان أحمر الشفاه المشرقة واللماعة بطريقة فاتحة وقوية. فطبّقي هذه التدرجات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

اختاري هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. ولا تترددي بتمرير رسمات المكياج المات مع الظلال البنية الفاتحة التي تمنحك نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة وتليق ببشرتك الحنطية. بعدها مرّري خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مترابطة للحصول على جمال استثنائي.

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثلLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.