رسمات المكياج البراق بتدرجات فضية مع الستراس من دار Nardos

جرأة المكياج البراق والظلال المتموجة في خريف وشتاء 2024.. إستوحيها من عروض الموضة في نيويورك

نانسي شربل
15 فبراير 2024

يسيطر المكياج البراق والملفت مع الحبيبات الناعمة على اطلالات خريف وشتاء 2024-2025، مع اعتماد العديد من رسمات الظلال المتموجة والتي ستمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية. فبعيداً عن الظلال المات، تألقي بأجمل الصيحات التي تبرز من خلال إضاءة عينيك بلمسات وبريق ملفت.

لا بد أن تمنحي عينيك إطلالة جمالية ملفتة للنظر مع تطبيق العديد من التموجات البراقة التي يمكنك من خلالها اضاءة عينيك بالظلال المشرقة. فاتبعي خطوات غير روتينية، وطبّقي بشكل متقن هذا المكياج لجعل عينيك تبدو مشرقة.

رسمات المكياج البراق بتدرجات ذهبية

رسمات المكياج البراق بتدرجات ذهبية من دار Lapointe
رسمات المكياج البراق بتدرجات ذهبية من دار Lapointe

تألقي بأجمل صيحات جمالية بارزة بتدرجات اللون الذهبي العصري والقوي، لتطبيقه على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة للحصول على عيون مشرقة. قومي بسحب الظلال الذهبية بموازاة الجفون العليا للعينين بخطوط عريضة ومسحوبة الى الخارج، مع تمرير اللون على الجهة العليا للعينين والحفاظ على الظلال مشرقة مع رسمات الحواجب السوداء.

اعتمدي هذه الصيحة الجمالية بأسلوب دار Lapointe اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، وقومي بإضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط البراقة لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما لا تترددي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماع والبارز مع الكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.

رسمات المكياج الذهبي والداكن

رسمات المكياج الذهبي والداكن من وحي دار Jason Wu
رسمات المكياج الذهبي والداكن من وحي دار Jason Wu

أما رسمات المكياج الذهبي البراق بتدرجات داكنة، فيمكنك أيضاً تطبيقه على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة ملفتة للحصول على عيون عصرية وسموكي. فننصحك بسحب الظلال الذهبية على الجفون العليا للعينين بطريقة غير مستقيمة مع التموجات التي صل الى رسمات الحواجب بشكل عريض ومجنح، الى جانب سحب اللون على الجهة الداخلية للعينين بخطوط مربعة وملفتة.

ننصحك باعتماد هذه الصيحة الجمالية بأسلوب دار Jason Wu اذا كنت من صاحبات الوجه المربع، كما اختاري هذا النوع من المكياج، مع الحفاظ على البشرة الطبيعية، اضافة الى الوان احمر الشفاه النيود لتحصلي على مكياج متكامل.

رسمات المكياج البراق بتدرجات فضية مع الستراس

رسمات المكياج البراق مع الستراس من دار Nardos
رسمات المكياج البراق مع الستراس من دار Nardos

ويمكنك من خلال الظلال البراقة البارزة بتدرجات فضية أن تتألقي بمكياج مشرق وهندسي. فقومي تمرير الخطوط البراقة الفاتحة واللماعة بعض الشيء على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب.

كما يمكنك مع هذا المكياج تمرير خطوط الستراس الفضية الهندسية بطريقة مسحوبة على كامل العينين مع سحبها على الجهة السفلى بأسلوب نافرة. فهذه التدرجات لا تتطلّب منك لوناً داكناً على شفتيك، بل اختاري أحمر شفاه وردي بلون فاتح ومات لجعل مكياج العينين اساسي بخطوط احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

رسمات المكياج البراق بلوني الذهبي والبني

رسمات المكياج البراق بلوني الذهبي والبني من دار Kobi Halperin
رسمات المكياج البراق بلوني الذهبي والبني من دار Kobi Halperin

ومن أجمل الصيحات الجمالية اختيارك مكياج براق مدموج بين الظلال الذهبية والبنية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب مشرق على كامل الجفنين العلوي بأسلوب دار Kobi Halperin.

فطبّقي التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتمرير الظلال الذهبية على الجفون السفلى للعينين، وحافظي على البشرة الموحدة مع البلاشر اللماع، الى جانب الوان احمر الشفاه النيود اللماع بطريقة طبيعية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

مكياج مشرق مع طبقات الماسكارا الذهبية

مكياج مشرق مع طبقات الماسكارا الذهبية من دار Lou Dallas
مكياج مشرق مع طبقات الماسكارا الذهبية من دار Lou Dallas

أما رسمات المكياج الذهبي فيمكنك انتقاءه بطريقة ساحرة ومشرقة مع طبقات الماسكارا الكثيفة والنافرة بالخطوط الذهبية. فطبّقي هذه الصيحات الجمالية البراقة من وحي دار Lou Dallas مع تكثيف الطبقات الذهبية بطريقة مسحوبة الى الأعلى. واللافت في هذه الصيحة، رسمات المكياج البني الذي لا غنى عنه، مع الخطوط الفضية العريضة التي تأتي ملفتة على الجفون السفلى للعينين.

ومع هذا المكياج البارز من دار Lou Dallas، حافظي على الشفاه الطبيعية مع سحب اللون الفاتح والمات على كامل الشفاه بطريقة تظهر الرسمة مشرقة.