رسمات المكياج السموكي علامة فارقة في عيد الاتحاد

رسمات المكياج السموكي علامة فارقة في عالم الجمال.. إليك قواعد تطبيقه في عيد الاتحاد

نانسي شربل
27 نوفمبر 2023

رسمات المكياج السموكي بتدرجاته السوداء أو البرونزية يعتبر علامة فارقة في عالم الجمال خصوصاً عند تطبيقها بأساليب شرقية ومتموجة لتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك المقبلة. اليوم وبمناسبة عيد الاتحاد 2023، امنحي اختياراتك الجمالية لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية واجعلي الخطوط عريضة ومشرقة في اختياراتك.

إليك قواعد تطبيق رسمات المكياج السموكي في عيد الاتحاد مع اختيارنا لأجمل الأفكار والطرق التي يمكنك من خلالها تطبيق هذه الظلال بأساليب متجددة ومشرقة على عينيك.

رسمات المكياج السموكي مع الآيلاينر العريض

رسمات المكياج السموكي مع الآيلاينر العريض من وحي Roberto Cavalli
رسمات المكياج السموكي مع الآيلاينر العريض من وحي Roberto Cavalli

تألقي في عيد الاتحاد برسمات المكياج السموكي الأسود اللماع مع التموجات الذهبية المسحوبة على أسفل الحواحب بطريقة تبرز جمال ملامحك الهادئة من وحي دار Roberto Cavalli. ننصحك باختيار هذا المكياج مع الآيلاينر العريض من الخارج لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة مع الظلال السوداء المات والعريضة.

لاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك العريضة دون إزالة الشعيرات الزائدة، وقومي بتوحيد لون البشرة خصوصاً اذا كانت سمراء مع ألوان البلاشر البرونزي على الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه اللحمي والمات بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants

ننصحك بتظليل جفونك العليا بشكل كامل باللون الاسود وادمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين. فاستعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

رسمات المكياج السموكي الهادئ والداكن

1 رئيسية رسمات المكياج السموكي الهادئ والداكن من وحي دار Naeem Khan
 رسمات المكياج السموكي الهادئ والداكن من وحي دار Naeem Khan

من اجمل صيحات المكياج الملفت في عيد الاتحاد، تطبيق من دار Naeem Khan رسمات المكياج السموكي الهادئ مع التدرجات الداكنة والبارزة بتموجات مات وساحرة على كامل العينين. قومي بتمرير الظلال القوية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها بالظلال البراقة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط السوداء الكريمية على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

رسمات المكياج السموكي المات

رسمات المكياج السموكي المات من دار Ashi
رسمات المكياج السموكي المات من دار Ashi

واذا كنت من محبات رسمات المكياج السموكي الاسود والمات، طبّقي المكياج الناعم بطريقة مسحوبة من نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة عصرية. اللافت طبّقي هذا المكياج البارز من دار Ashi، مع الظلال الداكنة أسفل الخطوط العريضة، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج لابراز سحبة العينين بكثير من الجرأة.

رسمات المكياج السموكي البني والفاتح

رسمات المكياج السموكي البني والفاتح من دار Palm Angels
رسمات المكياج السموكي البني والفاتح من دار Palm Angels

أما رسمات المكياج السموكي البني والمات بتدرجاته الفاتحة على الجوانب فانتقيه بطريقة ملفتة ومسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، بظلال فاتحة ومتدرجة على الجوانب بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز بأسلوب دار Palm Angels، تمرير الظلال البنية الفاتحة أسفل الخطوط العريضة، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالخطوط السوداء الكريمية لتضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة وقويم بتمرير ألوان البلاشر البرونزي القوي بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية بطريقة مترابطة مع الظلال الملفتة. ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي البني بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537
Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

استعيني بعلبة ظلال بنية من ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 بتناغم نابض بالالوان المتداخلة والملائمة لكافة أنواع البشرة. فتسلّط الألوان الترابية الضوء على مزيج من ألوان البني والبيج المعزز بتأثير مات وفائق الجاذبية.

تجمع لوحة الماكياج أربعة ألوان تظليل جفون بابتكار إطلالة ظلال خالية من الشوائب. وتتميّز هذه الألوان بالعناصر الترابية، بالإضافة إلى سهولة وضعها بواسطة أطراف الاصابع أو فرشاة.