ألوان أحمر شفاه حمراء لإطلالات الشتاء

ألوان أحمر شفاه حمراء لإطلالات الشتاء.. طبّقيها بتدرجات ملفتة من وحي النجمات العالميات

نانسي شربل
12 نوفمبر 2023

تبرز ألوان أحمر الشفاه الحمراء القوية بتدرجاتها الفاتحة والساحرة خصوصاً اذا كنت من صاحبات الاطلالات الجريئة. فلا بد من تطبيق العديد من الألوان التي تجعل مكياجك متألقاً مع انتقاء أجمل الخطوات والتموجات الناعمة لتختاري منها ما يناسبك.

إليك العديد من المستحضرات التي يمكنك من خلالها تطبيق أجدد ألوان أحمر الشفاه القوية والمتموجة بطريقة تجعل مكياجك ساحراً بشكل مشرق. فواكبي عن كثب حيل تطبيقها من وحي إطلالات العديد من النجمات العالميات.

ألوان أحمر شفاه وردي مشرق

ألوان أحمر شفاه وردي مشرق من دار Jessica Chastain
ألوان أحمر شفاه وردي مشرق من دار Jessica Chastain

اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، اختاري أجمل الوان احمر الشفاه الوردي القوي بتموجات مشرقة ولماعة بأسلوب الجميلة Jessica Chastain، مع الحفاظ على رسمات المكياج المشرق بتدرجات اللون البني القوي وخطوط الآيلاينر السوداء والسائلة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة.

VALENTINO Rosso Valentino Matte Lipstick in Red Fiesta
VALENTINO Rosso Valentino Matte Lipstick in Red Fiesta

ضعي أحمر شفاه VALENTINO Rosso Valentino Matte Lipstick in Red Fiesta بلونه القوي الذي يجمع بين الساتان الكريمي وغير اللامع. فتركيبته خفيفة الوزن والممزوجة بمكونات عناية بنسبة 70% تمنحكِ ترطيباً عالياً. أمّا بالنسبة للتركيبة غير اللامعة فهي تتكوّن من 80% من مكونات العناية بالشفاه.

ألوان أحمر شفاه حمراء قوية وفاتحة

1 رئيسية ألوان أحمر شفاه حمراء قوية وفاتحة من Selena Gomez
 ألوان أحمر شفاه حمراء قوية وفاتحة من Selena Gomez

ويليق باطلالات الشتاء، رسمات المكياج النيود مع الظلال البيح الفاتحة التي تمنحك نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة وتليق ببشرتك السمراء. فاذا أردت الحصول على نظرة أجمل، طبّقي على طريقة سيلينا غوميز Selena Gomez التدرجات الفاتحة مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مترابطة للحصول على جمال استثنائي.

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. ولا تترددي بتمرير الوان احمر الشفاه الحمراء الحمراء المشرقة بطريقة فاتحة وقوية. فطبّقي هذه التدرجات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثلLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر شفاه حمراء ولماعة

أحمر شفاه قوي ومشرق بأسلوب Margot Robbie
أحمر شفاه قوي ومشرق بأسلوب Margot Robbie

كما أتت إطلالة مارغوت روبي Margot Robbie الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج المشمشي والبارز على كامل الجفون العليا للعينين وتمرير اللون الفاتح على الجهة الداخلية للعينين وسحب اللون المات على الجفون السفلى، وتمرير خطوط اللون الأبيض بطريقة مضيئة داخل العينين.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من مناسبات الشتاء وباتت ملهمة للعديد من النساء اللواتي طبّقن هذه الصيحة مع تكثيف طبقات الماسكارا وسحب البلاشر البرونزي القوي على كامل البشرةـ ومع هذا المكياج، اختاري اجمل الوان احمر الشفاه القوي مع استخدام الكونتور الكريمي الداكن مع تمرير الخطوط العريضة على الجهة الداخلية للشفاه لابراز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على شفاه ممتلئة.

Dior Contour Lip Pencil
Dior Contour Lip Pencil

استعيني بالكونتور الكريمي الفاتح من قلم ديور Dior Contour Lip Pencil للحصول على شفاة ممتلئة من خلال تحديدها من الجهة الخارجية للشفاه.

Yves Saint Laurent Tatouage Couture Velvet Cream Lipstick 201 Rouge
Yves Saint Laurent Tatouage Couture Velvet Cream Lipstick 201 Rouge

اختاري قلم Yves Saint Laurent Tatouage Couture Velvet Cream Lipstick 201 Rouge بتركيبة لامعة، وتدوم طيلة اليوم. بفضل تركيبته الغنية بالزيوت، يعمل أحمر الشفاه على تنعيم الشفاه، بينما يوفّر زيت الجوجوبا بمكونات مضادة للأكسدة لترطيب وحماية سطحها.

ألوان أحمر شفاه حمراء ومات

ألوان أحمر شفاه حمراء ومات على طريقةkhloe  Kardashian
ألوان أحمر شفاه حمراء ومات على طريقةkhloe  Kardashian

ومن الصيحات الجمالية التي لاغنى عنها في اطلالات الصيف، تألقك على طريقة كلوي كارداشيانkhloe  Kardashian بأجمل ألوان أحمر الشفاه القوي والمات مع الكونتور الكريمي المحدد للشفاه لاستكمال جمالك.

هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه الطويل والبشرة الحنطية، فطبّقيه بأسلوبها مع رسمات المكياج البني المات والمسحوب بأسلوب السموكي على عينيك، اضافة الى سحب اللون المات على الجفون السفلى للعينين وتمرير الخطوط العريضة بأسلوب ملفت.