أحمر شفاه نيود وطبيعي بأسلوب كيم كارداشيان

إطلالات كيم كارداشيان الجمالية غيّرت قواعد الجمال.. إليك أجمل الصيحات بأسلوبها وأكثرها تأثيراً

نانسي شربل
22 أكتوبر 2023

من منا لا تنتظر اطلالات النجمة كيم كارداشيان kim Kardashian الجمالية لتواكب من خلالها أجمل وأجدد الصيحات المنتظرة والتي ستجعل اختياراتك مختلفة ومحط أنظار الجميع. فهذه الجميلة الجريئة باختياراتها، غيّرت قواعد الجمال مع كل اطلالة لها، حتى باتت أيقونة في عالم المكياج وتسريحات الشعر وحتى الصبغات المتجددة التي تختارها مع كل موسم.

نتوقّف عند أجمل الصيحات وأكثرها تأثيراً في اطلالات كيم كارداشيان kim Kardashian الجمالية، خصوصاً بمناسبة عيد ميلادها الـ43.

رسمات المكياج بأسلوب كيم كارداشيان

استطاعت كيم كارداشيان kim Kardashian أن تتألق بأجمل رسمات المكياج العصرية والقوية في الوقت عينه، بطريقة يمكنك اختيارها في ساعات النهار وخلال المناسبات دون تردّد.

تسريحات شعر الكعكة العالية بأسلوب kim Kardashian
تسريحات شعر الكعكة العالية بأسلوب kim Kardashian

اختارت كيم كارداشيان kim Kardashian رسمات المكياج البني الفاتح والمات المناسب لبشرتها السمراء. فإذا أردت الحصول على مكياج مماثل، طبّقي هذه الظلال مع الخطوط المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزي التي تبرز على الجهة الداخلية. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

رسمات المكياج الفضي بأسلوب كيم كارداشيان

رسمات مكياج سموكي بتدرجات برونزية من Kim Kardashian
رسمات مكياج سموكي بتدرجات برونزية من Kim Kardashian

ومن منا لا يتذكر اطلالة كيم كارداشيان الجمالية حين واعدت بيت دافيدسون على مدى 9 أشهر. فتألقت برفقته بأجمل رسمات المكياج القوي الذي جعلها أكثر شباباً وتألقاً. وأبرز هذه الاختيارات رسمات المكياج الفضي الفاتح البارز والذي طبّقته بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمج هذه التموجات بالظلال البرونزية الفاتحة.

 كوني على خطاها مميزة وطبّقي الظلال الفضية البراقة على كامل الجفون العليا للعينين مع دمج هذه الظلال باللون الاسود المات على الجهة الخارجية للحصول على جمال مشرق ومميز.

أحمر شفاه نيود وطبيعي بأسلوب كيم كارداشيان

1 رئيسية أحمر شفاه نيود وطبيعي بأسلوب كيم كارداشيان
أحمر شفاه نيود وطبيعي بأسلوب كيم كارداشيان

أما ألوان أحمر الشفاه النيود والطبيعية فأيضاً كانت من أساسيات اختيارات كيم كارداشيان kim Kardashian. قومي تمريرها بطبقات متعددة على شفتيك مع سحب اللون اللحمي على كامل سطح الشفاه بتموجات لماعة تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الطبيعية التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تمرير التدرجات المشرقة من الجهة النصفية للشفة بعدها من الضروري سحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

رسمات المكياج الترابي بأسلوب كيم كارداشيان

اطلالة Kim Kardashian بمكياج ترابي وشعر مبلل
اطلالة Kim Kardashian بمكياج ترابي وشعر مبلل

كما سحرتنا اطلالة النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian بأجمل رسمات مكياج عيون متموجة بتدرجات اللون البرونزي على كامل الجفون العليا، مع سحب خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا.

هذه التدرجات المات تعتبر من اساسيات اطلالات المواسم المقبلة، خصوصاً مع تمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين. فقومي بتكثيف طبقات الماسكارا مع احمر الشفاه الاحمر اللحمي اللماع والبارز مع الكونتور الداكن والمناسب للبشرة السمراء.

ولا تتخلى عن تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المسحوبة الى الخلف بكثير من التمي. فهذه الصيحات في تسريحات الشعر اعتمدتها كيم كثيراً منذ انفصالها عن كاني ويست kanye West كدليل على مواكبتها أجدد الموديلات الشبابية والعصرية في الوقت عينه.

اطلالات كيم كارداشيان بصبغات الشعر الرمادي

إطلالات كيم كارداشيان الجمالية تتخطى المألوف بصبغات الشعر الأشقر البلاتيني
إطلالات كيم كارداشيان الجمالية تتخطى المألوف بصبغات الشعر الأشقر البلاتيني

كما فاجأتنا اطلالات كيم كارداشيان Kim Kardashian هذا العام بتخلّيها عن صبغات الشعر الداكنة وتألقها بأجمل صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الذي اختارته بطريقة ملفتة. واللافت عودتها لصبغات الشعر الرمادي الفاتح والبارز بأسلوب حيوي وشبابي جعل اطلالتها متجددة في عالم الجمال.

تسريحات شعر الويفي الكثيف بأسلوب كيم كارداشيان- الصورة من صفحة Chris Appleton
تسريحات شعر الويفي الكثيف بأسلوب كيم كارداشيان- الصورة من صفحة Chris Appleton

وبرزت اطلالات كيم كارداشيان Kim Kardashian بصبغات الشعر الاشقر البلاتيني المتموج مع الخصل الفاتحة الطويلة والتدرجات العصرية الجريئة التي برزت على كامل الشعر بكثير من الانوثة. باتت هذه الصيحات من أساسيات الجمال بالنسبة للشعر، خصوصاً من خلال تطبيقها مع التسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الاكتاف، الى جانب ابراز بطرق متجددة العديد من التموجات البيضاء الفاتحة والمتداخلة مع الخصل البلاتينية، خصوصاً على فروة الرأس وعلى جوانب الشعر.

قصات شعر البوب Blunt

كيم كارداشيان تعود لتسريحات الشعر الكاريه واللون الرمادي
كيم كارداشيان تعود لتسريحات الشعر الكاريه واللون الرمادي

أما قصات شعر البوب الشقراء فأعادت احياءها النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian مع الخصل القصيرة التي تصل الى حدود الكتفين بقصة الـBlunt Bob. هذه القصة أيضاً كامن حديث الساعة وطبّقتها متابعات الجمال دون تردد. يمكنك بأسلوبها اختيار هذه القصة اذا كان وجهك طويلاً، وامنحي شعرك المزيد من الحيوية مع الحفاظ على قصة الشعر المستقيمة التي تضفي المزيد من الجمال والجاذبية، مع ابراز الفرق الوسطي الطويل بطريقة ملفتة مع تسريحات الشعر المالسة.