تسريحات شعر عصرية مع الغرة المتجددة اجعليها من أساسيات إطلالتك في الخريف

تسريحات شعر عصرية مع الغرة المتجددة اجعليها من أساسيات إطلالتك في الخريف

نانسي شربل
13 أكتوبر 2023

شكّلت الغرة الأمامية القصيرة نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الموديلات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان وتعكس الفرح والجرأة على وجهك للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. واللافت أن الغرة الأمامية المالسة تبرز بشكل بارز في الخريف للحصول على جمال ملفت بأساليب متعددة.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر العصرية مع الغرة المتجددة. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات الشبابية التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر طويلة مع الغرة المالسة والقصيرة

1  رئيسية تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الأمامية من Custo Barcelona
 تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الأمامية من Custo Barcelona

تألقي في الخريف بأجمل تسريحات الشعر الطويلة والويفي مع الغرة القصيرة الامامية والكثيفة التي يمكنك تطبيقها بخصل مالسة ومستقيمة على الجبين. هذه الغرة تليق لصاحبات الوجه الطويل وقومي بسحبها بأسلوب دار Custo Barcelona على الجبين بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على الظهر لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات شعر كاريه مع الغرة المالسة والطويلة

تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الأمامية من وحي Tory Burch
تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الأمامية من وحي Tory Burch

ومن أجمل صيحات الجمال التي برزت في الخريف، الغرة الامامية المالسة بطريقة مستقيمة وتغطي الجبين. فانتقي اجمل الموديلات الساحرة وطبّقيها تسريحات شعر الكاريه والمستقيمة بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المالسة خلف الاذنين بأسلوب دار Tory Burch واحرصي على تطبيقها مع تسريحات الشعر المالسة لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة المبللة

تسريحات الشعر الذكوري مع الخصل المبللة من David Koma
تسريحات الشعر الذكوري مع الخصل المبللة من David Koma

كما شكّلت الغرة الأمامية القصيرة والمبللة نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر الذكوري، خصوصاً أن هذه الموديلات تتطلّب الكثير من الجرأة للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. واللافت أن الغرة الأمامية المصفصفة بخصل رفيعة تبرز بشكل بارز في الخريف لتكون من اختيارك مع التسريحة الذكورية.

لا تترددي بتمشيط شعرك الى الخلف مع فرد الخصل بطريقة عفوية للحصول على خصل طبيعية لا تخف ملامح بشرتك بأسلوب عصري وسهل التطبيق.

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة من دار Yuhan Wang
تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة من دار Yuhan Wang

كما طبّقي تسريحات شعر ويفي ومنسدلة على الاكتاف والظهر مع تفاصيل خصل الضفائر الجانبية العريضة والمتدرجة بخصل عصرية لمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك من وحي دارYuhan Wang.

كل ما عليك فعله هو سحب الضفائر العريضة مع الخصل الويفي المترابطة على الجوانب دون شدّها، وانتقي الضفائر العريضة وقومي بسحب الخصل مع الغرة المالسة على الجبين بطريقة تبرز على جوانب فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المبعثرة لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر متدرجة مع الغرة الكيرلي

تسريحات شعر متدرجة مع الغرة الكيرلي من وحي دار Viktor & Rolf
تسريحات شعر متدرجة مع الغرة الكيرلي من وحي دار Viktor & Rolf

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والبساطة في الوقت عينه، اختيار تسريحات الشعر الكاريه المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف وطبّقي اجمل الخصل غير المستقيمة مع الغرة الامامية والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية التي تصل الى حدود الحواجب بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Viktor & Rolf واحرصي على تطبيقها مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار واتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات الشعر المجعدة مع الغرة الكيرلي

تسريحات الشعر المجعدة مع الغرة الكيرلي بأسلوب دار  Giorgio Armani Prive
تسريحات الشعر المجعدة مع الغرة الكيرلي بأسلوب دار  Giorgio Armani Prive

كما تألقي بتسريحات الشعر الجذابة التي تعكس جمالك واطلالاتك الساحرة، تسريحة الشعر المجعد والويفي ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

هذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المرفوعة الى الخلف والمتدرجة على الجوانب الجبين بأسلوب دار  Giorgio Armani Prive واحرصي على تطبيق الغرة الطويلة والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

تسريحات الشعر الطويلة مع الغرة الستارة

تسريحات الشعر الطويلة مع الغرة الستارة من دار Del Core
تسريحات الشعر الطويلة مع الغرة الستارة من دار Del Core

أما صيحة الغرة الستارة الطويل جداً التي تنسدل بخصل جانبية على الجبين، فشكّلت نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الصيحات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان. لا تترددي بتطبيقها مع تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على الاكتاف للحصول على جمال ملفت بأساليب متعددة على خطى دارDel Core.

هذه الغرة التي تعرف بالستارة تليق بصاحبات الوجه الطويل، لذلك قومي بسحبها وصولاً الى حدود الحواجب مع شد الخصل المبللة والطويلة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.