أجمل 5 ألوان للشعر موضة خريف وشتاء 2024.. منها لون العسلي

5 ألوان للشعر تتصدر موضة خريف وشتاء 2024.. اللون العسلي الأكثر جاذبية

نانسي شربل
11 أكتوبر 2023

هل ترغبين بالاطلاع على أجمل 5 ألوان للشعر رائجة في اطلالات خريف وشتاء 2024 وتبحثين عن العديد من التدرجات المميزة التي لا تزول موضتها خصوصاً لون العسل الفاتح والمتدرجة مع التسريحات البسيطة، لا بد أن تطلعي على الألوان وصبغات الشعر الرائجة التي ستجعل اختياراتك ملفتة وجريئة.

لا بد أن تختاري أجمل 5 ألوان للشعر كونها تعتبر موضة خريف وشتاء 2024 مع العديد من التموجات جديدة والمناسبة للون بشرتك. فانتقي منها التدرجات التي تعجبك والتي تناسب اطلالاتك المقبلة منها لون العسل المشرق والمميز.

الوان للشعر الاحمر الفاتح

1 رئيسية الوان الشعر الاحمر الفاتح من دار Alberta Ferretti
 الوان الشعر الاحمر الفاتح من دار Alberta Ferretti

تبرز صيحات الوان الشعر الاحمر الفاتح في خريف وشتاء 2024 بطريقة تجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة. فيمكنك تطبيق من دار Alberta Ferretti صبغات الشعر اللماعة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات الملفتة التي تضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتك البيضاء، ومن الضروري عند تطبيقها تخصيص عناية يومية بالخصل بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. فننصحك باستخدام بشكل يومي الماء الفاتر دون فرك الشعر بطرف أصابعك للحفاظ على اللون المطلوب.

صيحات لون الشعر الاحمر الجريء من وحي دار Iceberg
صيحات لون الشعر الاحمر الجريء من وحي دار Iceberg

ومن اجمل الوان صبغات الشعر الاحمر الجريئة، تطبيق بأسلوب دار  Icebergالخصل الجريئة والبارزة على كامل الشعر، مع الحفاظ على الصبغات السوداء الداكنة على فروة الرأس.

يمكنك الحصول على هذا اللون مع الحرص على استخدام كريم ترطيب الشعر الذي يمنع تقصف الأطراف، وحماية فروة الرأس من الحرارة التي تزيل صبغات الشعر بطريقة أسرع. فننصحك بتطبيق هذه الخطوة مرتين في الاسبوع للحصول على نتائج فعالة.

الوان للشعر البني اللماع

الوان للشعر البني اللماع على طريقة دار Roberto Cavalli
الوان للشعر البني اللماع على طريقة دار Roberto Cavalli

انتقي الوان للشعر الطويل بتموجات اللون البني اللماع والفاتح والتي كما يبدو تعتبر الأكثر جاذبية في خريف وشتاء 2024، خصوصاً عند دمجها مع الهايلايتر العسلي اللماع والبارز على كامل الشعر لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة المرجانية الفاتحة والمدموجة بأسلوب متدرج على جوانب الشعر، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل على طريقة دار Roberto Cavalli.

من الضروري أن تعلمي أن الصبغات البنية غالباً ما تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على جوانب الاكتاف. فحاولي أن تتجنّبي تطبيقها مع قصات الشعر الكاريه أو القصيرة لكي تتمكني من اظهار تدرجات الالوان المطلوبة على شعرك بأسلوب متقن.

الوان للشعر البني بتدرجات الشوكولا

صيحات لون الشعر البني بتدرجات الشوكولا على طريقة دار Roberto Cavalli
صيحات لون الشعر البني بتدرجات الشوكولا على طريقة دار Roberto Cavalli

كما يمكنك اختيار الوان للشعر البني بتدرجات الشوكولا القادر على اخفاء الخصل البيضاء. فهذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان التي لا تزول في شتاء 2023 مع الخصل العسلية الداكنة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس وصولاً الى اسفل الخصل المبللة.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل على الجوانب بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق.

الوان للشعر الاشقر البلاتيني

صيحات اللون الشعر الاشقر البلاتيني من وحي دار Iceberg
صيحات اللون الشعر الاشقر البلاتيني من وحي دار Iceberg

كما اختاري الوان للشعر الاشقر البلاتيني بتدرجات الخصل الفاتحة، كونها من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في شتاء 2024 خصوصاً عند تطبيقها مع الخصل الكاريه القصيرة. طبّقي من دار Iceberg الخصل المالسة والمسحوبة مع الشعر الى الخلق بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

هذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الصيحات الجمالية، ويمكن أن تختاريه مع بشرتك البيضاء، ولكن من الضروري الحفاظ على الشعر البني الداكن على فروة الرأس لجعل اطلالاتك مشرقة.

الوان للشعر العسلي

صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي من وحي دار Courreges
صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي من وحي دار Courreges

كما يمكنك اختيار صبغات الشعر العسلي كونه من التدرجات التي تليق بكافة ألوان البشرة. هذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان المناسبة لصبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية الفاتحة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس من الخصل الجانبية القصيرة.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق، إضافة الى اللفات العريضة على جوانب الاكتاف من وحي دار Courreges.