صيحات مكياج عيون فضي تعود الى الواجهة بلمسات متجددة.. إليك أسرار تطبيقها

صيحات مكياج عيون فضي تعود الى الواجهة بلمسات متجددة.. إليك أسرار تطبيقها

نانسي شربل
5 أكتوبر 2023

صيحة المكياج الفضي تعتبر من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في اطلالات خريف 2024، خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الظلال الداكنة الرائجة في المواسم. فاتجهي بإطلالاتك المقبلة، نحو تطبيق الظلال الفضية والخطوط البراقة التي تمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية.

صيحات مكياج عيون فضي تعود الى الواجهة بلمسات متجددة من دار Ottolinger
صيحات مكياج عيون فضي تعود الى الواجهة بلمسات متجددة من دار Ottolinger

فابتعدي عن روتين الظلال النيود والناعمة، واعتمدي أجمل الأفكار والخطوط المشرقة والقوية التي يمكنك من خلالها تطبيق صيحات مكياج العيون الفضي بأساليب عصرية. إليك أسرار تطبيقها بشكل متقن.

مكياج عيون لحمية مع الظلال الفضية

مكياج عيون لحمية مع الظلال الفضية من دار Gaurav Gupta
مكياج عيون لحمية مع الظلال الفضية من دار Gaurav Gupta

احصلي على نظرة مشرقة، وقومي بتطبيق مكياج عيون نيود ولماع بتدرجات اللون اللحمي الفاتح، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع اللون الفضي. فلا تفرطي بتمرير الظلال القوية، بل اجعليها أكثر جاذبية وذلك على طريقة دار Gaurav Gupta من خلال نثرها بأسلوب مشرق على الجهة الداخلية للعينين فقط.

قومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الفضي، دون دمجها على الجهة السفلى للعينين للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي المشرق واللماع، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه النيود اللماع.

Diorshow Fusion Mono Eyeshadow Silver
Diorshow Fusion Mono Eyeshadow Silver

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك علبة ظلال Diorshow Fusion Mono Eyeshadow Silver التي يمكنك من خلالها تمرير اللون الفضي على كامل الجفون العليا بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة.

مكياج عيون برونزي مع الظلال الفضية

مكياج عيون برونزي مع الظلال الفضية من دار Zuhair Murad
مكياج عيون برونزي مع الظلال الفضية من دار Zuhair Murad

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق مكياج عيون برونزي بتدرجات اللون البني المات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الاخرى. فاجعلي الظلال أكثر جاذبية على طريقة دار Zuhair Murad من خلال دمجها مع الخطوط الفضية البراقة من الجهة الداخلية للعينين.

طبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون البراق، دون دمجها مع الظلال للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر البرونزي القوي، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه النيود.

خطوط الآيلاينر الفضية العريضة

خطوط الآيلاينر الفضية العريضة من دار Shiatzy Chen
خطوط الآيلاينر الفضية العريضة من دار Shiatzy Chen

من أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك المقبلة في الخريف، اختيارك مكياج عيون ناعم مع الخطوط الفضية التي تبرز على الجفون السفلى للعينين على طريقة دار Shiatzy Chen. فقومي بتمرير الخطوط العريضة على نصف الجفون السفلى للعينين بطريقة مضيئة ومسحوبة الى الخارج، لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

رسمات المكياج الفضي القوي

1 رئيسية رسمات المكياج الفضي القوي من دار Gaurav Gupta
رسمات المكياج الفضي القوي من دار Gaurav Gupta

وتبرز رسمات المكياج الفضي بظلال ساحرة ومشرقة لترافق اطلالاتك المقبلة في الخريف على طريقة دار Gaurav Gupta وذلك من خلال تمرير التدرجات البراقة بطريقة جريئة ونافرة على الجهة الداخلية للعينين.

فانتقي التموجات البراقة والمسحوبة من نصف الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط أكثر اشراقاً وبساطة مع الظلال الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. كما يمكنك مع هذا المكياج تمرير خطوط الكحل الابيض الكريمي والرفيع المسحوب على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة.

هذه التدرجات لا تتطلّب منك الكثير من الوقت، ويمكن أن تحافظي من خلالها على البشرة النقية مع اختيار أحمر شفاه نيود بتدرجات لماعة لجعل مكياجك اساسي بخطوط احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme
CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme

انتقي علبة CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme بتدرجاتها البراقة، وما عليك الا تمرير بواسطة الريشة الرفيعة الخطوط الفضية بطبقتين متتاليتين على الجهة الداخلية للعينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسمات المكياج الفضي المتموج

رسمات المكياج الفضي المتموج من دار Viktor & Rolf
رسمات المكياج الفضي المتموج من دار Viktor & Rolf

كما يمكنك اختيار صيحات المكياج المتموج مع الظلال اللماعة والمتداخلة بين لوني المشمشي والفضي بطريقة عصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب جريء على كامل الجفنين العلوي والسفلي من وحي دار Viktor & Rolf.

ضعي التموجات الساحرة والبراقة بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط البيضاء لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ننصحك مع هذا المكياج بتمرير الخطوط المشمشية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، مع الحرص على تكثيف طبقات البلاشر الوردي الفاتح على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً، ولا تترردي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة بكثير من الجاذبية.

هذه التدرجات القوية تعد من الإتجاهات الجريئة التي تناسب اطلالات المساء، ومن الأفضل تنسيقها مع البشرة المشرقة والشفاه اللماعة، لجعل التركيز فقط على العينين بأسلوب متجدد وحيوي.