3 صيحات جمالية سيطرت على مجموعة سان لوران لصيف 2024

3 صيحات جمالية سيطرت على مجموعة سان لوران لصيف 2024

إحسان علّوه
28 سبتمبر 2023

نظرة مفعمة بالجرأة والعصرية شكّلت العناوين العريضة للأساليب الجمالية في عرض مجموعة سان لوران  Saint Laurent لصيف 2024، فمن احمر الشفاه القوي البارز الى العيون الدخانية التي تعود صيحتها الى الواجهة، وصولا الى تسريحات الشعر المبلل بتسريحات الشعر الكاري القصير او تسريحات الشعر الملموم بالكعكة المنخفضة... خطوط عريضة ترسم اتجاهات الموضة ضمن عرض مجموعة سان لوران صيف 2024 فإليك التفاصيل لتستلهمي خياراتك المفضّلة.

سان لوران دار Saint Laurent
عارضة دار سان لوران  Saint Laurent

ألوان أحمر الشفاه القوية

ألوان احمر الشفاه القوية المطفئة "المات" برزت بقوة ضمن عرض مجموعة سان لوران Saint Laurent لصيف 2024، فشاهدنا العارضات تغمر شفاههن درجات اللون الأحمر الخمري الذي يعكس مظهراً مفعما بالأنوثة والثقة والجرأة. فهذا اللون لا تبطل موضته في كل المواسم، والأجمل بأنه يناسب مختلف الوان البشرة شرط اختيار الدرجة المناسبة منه مع تعدد درجات هذا اللون بين الأفتح الى الأدكن. ولتطبيق هذا اللون اتبعي نصائحنا التالية:

سان لوران

  • استخدمي الكونسيلر لإخفاء إطار الشفاه قبل تطبيق ألوان أحمر الشفاه الأحمر الداكن. هذه الطريقة يمكنك التحايل من خلالها لتكبير الشفاه بشكل طبيعي.
  • حددي الشفاه بقلم مطابق للون أحمر الشفاه. ابدئي من الزوايا من ثم من النصف قبل جمع الخطوط. أما بالنسبة لأحمر الشفاه، ضعيه عند نصف الشفاه أولًا ومن ثم اسحبيه نحو الأطراف. من الأفضل تطبيق اللون بالفرشاة.
  • ضعي منديل ورقي للضغط على الشفاه بعد تطبيق اللون القوي ثم يمكنك تمرير طبقة أخرى لتثبيت اللون.
  • تزيد ألوان أحمر الشفاه القوية من إبراز لون الأسنان، من هنا من المهم الحرص على ان تكون أسنانك بلون بيضاء. يمكنك تبييض الأسنان بخلطة طبيعية سريعة قبل استخدام ألوان أحمر الشفاه القوي. جربي مثلا القليل من كربونات الصوديوم مع معجون الأسنان وافركي الأسنان لمدة دقيقتين.
  • ليس من الضروري ان تتقيدي بلون احمر خدود مماثل لأحمر الشفاه القوي، من الأفضل كسر اللون بنغمة مغايرة مثل اللون البرونزي كما عارضات سان لوران.
  • يمكنك الاكتفاء بألوان أحمر الشفاه الحمراء الخمرية مع العيون الدخانية حيث يعتبر هذا المكياج مثاليًا.

اخترنا لك مستحضر احمر الشفاه The Slim Velvet Radical Lipstick 305 من إيف سان لوران YSL. يتميز هذا الروج المخملي من إيف سان لوران، بلونه البرغندي وتركيبته الغنية والمكثفة التي تتماهى مع نسيج وخطوط الشفاه، مما يضمن لشفتيك لوناً برغندياً داكناً مخملياً غاية في الجمال والجاذبية.

The Slim Velvet Radical Lipstick 305
The Slim Velvet Radical Lipstick 305

مكياج العيون الدخاني

مظهر العيون القوي بالظلال السوداء الدخانية تمنح نظرات العين القوة والجاذبية وهذا ما عكسته اطلالات العارضات في مجموعة سان لوران  Saint Laurent صيف 2024.  ولتطبيق هذا اللوك، ابدئي بالبرايمر ثم الكونسيلر لاخفاء التعب حول العين والهالات الداكنة. انتقلي الى ظل تمهيدي مثل درجة البيج وادمجيه جيدا على كامل الجفن العلوي الى حدود الحاجب. استخدمي الظل الأسود على الجفن المتحرك الى حدود كسرة العين وطبقي اللون بشكل مدموج ومغبّر للحصول على مظهر عيون دخانية ساحرة.

عارضة دار سان لوران  Saint Laurent
عارضة دار سان لوران  Saint Laurent

يعتبر تحديد الحواجب عنصرا أساسيًا عند اعتماد مكياح العيون القوي، إذ تساعد الحواجب المرسومة في الحفاظ على توازن الوجه.

اخترنا لك علبة ظلال علبة العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow in 1 Tuxedo.

Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow in 1 Tuxedo
Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow in 1 Tuxedo

تسريحات الشعر المبلل

عارضات سان لوران ظهرن بتسريحة الشعر المبلل التي تطبع موضة الشعر في صيف 2024. فإن كنت من صاحبات الشعر القصير الكاري، إعتمدي في موسم صيف 2024 الشعر المبلل العصري، وقومي بتسريح شعرك بكامله للخلف مع الغرة بدون أي تقسيم للشعر عند مقدمة الرأس. اما ان كنت من صاحبات الشعر الطويل، فقومي بتطبيق تسريحة الكعكة المنخفضة والمبللة من الأمام. تتميز تسريحة الشعر المبلل ببساطة تطبيقها من خلال تطبيق الواكس او الجل على الشعر.

عارضة دار سان لوران  Saint Laurent
عارضة دار سان لوران  Saint Laurent

تعد الشعر المبلل أو الـ Wet hair look ، موضة متجددة منذ سنوات وتمنح هذه التسريحة الكثير من الجاذبية والعصرية على ملامح الوجه لأنها تكشف تفاصيله وحدوده بشكل كامل، وهي صيحة ما تزال مستمرة ويمكن اتباعها سواء في الإطلالات النهارية الكاجوال، أو حتى المناسبات المسائية والفخمة كما سترين من خلال اطلالات عارضات سان لوران.

 

عارضة دار سان لوران  Saint Laurent
تسريحة الشعر المبلل باسلوب الكعكة -  عارضة دار سان لوران  Saint Laurent