أحمر شفاه مشمشي لماع من دار Victoria&Tomas

أجمل ألوان أحمر الشفاه المشرقة لموسم ربيع وصيف 2024.. إختاريها بطرق متجددة

نانسي شربل
28 سبتمبر 2023

في ظل كثرة الصيحات التي لفتت الأنظار في عروض الموضة الباريسية لموسم ربيع وصيف 2024، برزت العديد من ألوان أحمر الشفاه القوية أو الناعمة بالتدرجات المتنوعة التي يمكنك تطبيقها مع صيحة الكونتور الكريمي الذي يضمن اطلالة جمالية ساحرة مهما وضعت من ظلال وألوان تضفي المزيد من التميّز على اختياراتك المقبلة.

إليك بالصور أجمل ألوان أحمر شفاه مشرقة وجريئة لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة. فانتقي التدرجات التي تبرز حجم الشفاه بطرق عصرية وملفتة للنظر.

أحمر شفاه مخملي فاتح ومات

أحمر شفاه مخملي فاتح ومات من دار Saint Laurent
أحمر شفاه مخملي فاتح ومات من دار Saint Laurent

تبرز في ربيع وصيف 2024 ألوان أحمر شفاه مخملية بتدرجات فاتحة خصوصاً عند تمرير اللون بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بتمرير اللون الأحمر المخملي على كامل سطح الشفاه مع التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار Saint Laurent.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الجريئة والمتجددة التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تمرير التدرجات المخملية الفاتحة مع التموجات المات من الجهة النصفية للشفة بعدها من الضروري تمرير الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

أحمر شفاه بنية بتدرجات داكنة

أحمر شفاه بنية بتدرجات داكنة من دار Saint Laurent
أحمر شفاه بنية بتدرجات داكنة من دار Saint Laurent

ولا تتخلي في اطلالات صيف 2024 عن أجمل ألوان أحمر الشفاه البني المات بتدرجات داكنة، خصوصاً أن هذا اللون يبرز بشكل لافت ويناسب كافة ألوان البشرة. فطبّقي التدرجات القوية وقومي بتمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه، لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

أحمر شفاه متموجة بتدرجات الاومبريه

أحمر شفاه متموجة بتدرجات الاومبريه من دار Peter Do
أحمر شفاه متموجة بتدرجات الاومبريه من دار Peter Do

أما ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات الاومبريه المتموج اللماع فتعتبر من الصيحات الجمالية الاكثر جاذبية. انتقي الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه من وحي اطلالة Peter Do مع التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد.

فاذا أردت تسليط الضوء على الشفاه قومي بتكثيف اللون الفوشيا القوي على الشفة العليا، قبل تفتيح اللون على الشفة السفلى بتموجات لماعة وسحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى وجعل الخط أكثر كثافة.

أحمر شفاه مشمشي لماع

1 رئيسية أحمر شفاه مشمشي لماع من دار Victoria&Tomas
أحمر شفاه مشمشي لماع من دار Victoria&Tomas

واذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، ننصحك بتمرير احمر الشفاه المشمشي اللماع، التي تغني عن خطوط الكونتور العصرية والمحددة للشفاه للحصول على جمال مشرق وخال من الشوائب.

فهذه الخطوة تعتبر اساسية مع رسمات الآيلاينر العريضة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين. فاستخدمي هذه التموجات لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والظلال النيود المضيئة بطريقة تمنحك الثقة والتميز.

أحمر شفاه وردي فاتح

أحمر شفاه وردي فاتح من وحي دار Marni
أحمر شفاه وردي فاتح من وحي دار Marni

ومن التدرجات التي يمكنك تطبيقها لابراز بشرتك في صيف 2024، تمرير الوان احمر الشفاه الوردي الذي يبرز حجمها وكثافتها. فضعي بطرف اصبعك الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة على الشفة العليا بطريقة بارزة مع تمرير التدرجات الفاتحة على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

كما كثّفي اللون على الشفة العليا فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب، مع تمرير الكونتور البني الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه بالتساوي، للحصول على جمال ملفت بأسلوب دار Marni.

أحمر شفاه نيود وطبيعية

أحمر شفاه نيود وطبيعية من دار Balmain
أحمر شفاه نيود وطبيعية من دار Balmain

أما ألوان أحمر الشفاه النيود والطبيعية فيمكنك تمريرها بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بسحب اللون اللحمي على كامل سطح الشفاه مع التموجات الناعمة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة Balmain.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الطبيعية التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تمرير التدرجات المشرقة من الجهة النصفية للشفة بعدها من الضروري سحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

أحمر شفاه زهرية مع اللون الاسود

أحمر شفاه زهرية مع اللون الاسود من دار Christian Dior
أحمر شفاه زهرية مع اللون الاسود من دار Christian Dior

أما ألوان أحمر الشفاه الطبيعية مع الكونتور الزهري العريض فتبرز بشكل لافت في ربيع وصيف 2024. انتقي الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكبر حجماً من المعتاد وضعي من وحي اطلالة دار Christian Dior اللون المشرق على كامل سطح الشفاه مع تمرير التموجات السوداء الداكنة من وسط الشفاه بكثير من التجدّد دون تحديدها بواسطة الكونتور.