اكتشفي خطوات مكياج المونوكروم لإطلالة عصرية وحيوية تبهر الجميع.

مكياج المونوكروم للصبايا موضة خريف 2023... إليك خطواتنا الإحترافية

نور عبد الساتر
26 سبتمبر 2023

تتنوع الإتجاهات والأساليب المتجددة التي يمكن للصبايا إعتمادها للتألق بإطلالة عصرية ومفعمة بالحيوية. واحدة من هذه الإتجاهات الشهيرة في خريف 2023، هي مكياج "المونوكروم". يعتمد هذا المكياج على استخدام لون واحد لظلال العيون وحمرة الشفاه مما يخلق إطلالة متناغمةومتجانسة. سنقدم لك في هذا الموضوع عزيزتي الصبية أساليب مكياج المونوكروم بألوان جريئة وحيوية تارة او الوان ناعمة وكلاسيكية تارة اخرى لتسوحي منها ما يناسب إطلالتك العصرية ويعكس شخصيتك. تابعي معنا الخطوات واستوحي من الصور.

مكياج مونكروم باللون المشمشي على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo:

مكياج مونكروم باللون المشمشي على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo
مكياج مونكروم باللون المشمشي على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo

أبدع خبير التجميل Hung Vanngo في ابتكار لوك مكياج مونوكروم باللون المشمشي الفاقع لإطلالة مشرقة لا مثيل لها. اعتمد المكياج على اللون المشمشي لظلال العيون الدراماتكية وحمرة الشفاه الجريئة فناسبت الوانه كثيرا بشرة العارضة  "Jasmine Sanders" الفاتحة وعيونها الخضراء.ننصحك بإعتماد هذا المكياج لإطلالة جريئة وأيقونية في مناسباتك كأعياد الميلاد او السهرات، فهذا اللوك يعكس بطابعه الجريء والمفعمبالحياة جوهر شخصيتك الحيوية والمرحة. اعتمدي مع هذا اللوك تسريحة  الشعر المبلل او الكعكة او حتى ذيل الحصان المرفوع دون إسدال اي خصل على الوجه، وذلك لتسليط الإهتمام على جمال مكياجك وخلق التوازن في إطلالتك مع هذا المكياج الجريء.

مكياج مونكروم باللون الوردي بأسلوب مدونة الجمال Anastasile:

مكياج مونكروم باللون الوردي بأسلوب مدونة الجمال Anastasile
مكياج مونكروم باللون الوردي بأسلوب مدونة الجمال Anastasile

تألقي بمكياج مونكروم باللون الوردي بأسلوب مدونة الجمال Anastasile لإطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة. ننصحك بإعتماد هذا اللوك ان كنت من صاحبات العيون البنية، فالظلال باللون الوردي تبرز لون عينيك البنية وتمنحها إشراقة تشع بالجاذبية. إليك عزيزتي خطوات تطبيق هذا المكياج الناعم:

بعد تأسيس بشرتك إبدئي بمكياج العيون.

ـ مرري القليل من الكونسيلر اسفل العينين للحصول على مظهرعيون اكثر اشراقا وخالي من علامات الإرهاق والتعب.

ـ بإستعمال فرشاة دمج ناعمة طبقي ايشادو باللون الوردي على الجفن المتحرك ومديه الى الخارج لسحب العين بطريقة جذابة. مرري ايضا القليل من اليشادو الوردي لتحديد جفن العين السفلي بنعومة.

ـ استعملي المسكارا لنظرة مفعمة بالجاذبية والانوثة. اخترنا لك من علامة ANASTASIA BEVERLY HILLSماسكارا LASH SCULPT المبتكرة.

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

بعد التجربة لاحظنا ان هذه المسكارا تتميز بفعاليتها التي تدوم طويلاً وخواصها المقاومة للشوائب والتكتّل والتقشّر.لفتتنا ايضا تركيبتها المتطورة الغنية بالعناصر المغذية والمختارة بعناية، مثل البيوتين والكولاجين والببتيدات، ما يسهم في تنعيم الرموش وتغذيتها ويعزز صحتها ويمنحها مظهراً جميلاً وجذاباً.

اما لتطبيق حمرة الشفاه باللون الوردي لهذا اللوك ننصحك بإستعمال أحمر شفاه  منHerrera Beauty بدرجة Rose Jasmine. تعجبنا كثيرا تجربة مكياج فريدة  التي يوفرها هذا المنتج بفضل غناه بخواص عملية مقاومة للماء والتقشر، مما يجعله الخيار المثالي للاستمتاع بإطلالة مميزة تناسب مختلف الأجواء والمناسبات.

أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine

مكياج مونوكروم باللون الأرجواني الداكن بأسلوب خبيرة التجميل Katie Jane Hughies:

ؤؤ
مكياج مونوكروم باللون الأرجواني الداكن بأسلوب خبيرة التجميل Katie Jane Hughies:

اذا كنت تبحثين عن إطلالة ملفة وعصرية اختاري مكياج مونوكروم باللون الأرجواني الداكن بأسلوب خبيرة التجميل Katie Jane Hughies. يضيف هذا المكياج لمسة جذابة على إطلالتك ويعتمد على اللون الأرجواني الداكن في مكياج العيون والشفاه. طبقي هذا المكياج للوك ملفة ومتجدد يعكس شخصيتك القوية ويمنحك جرعة من الثقة والطاقة الإيجابية بفضل الوانه المشرقة.

بعد تأسيس البشرة اتبعي معنا الخطوات للحصول على هذا اللوك. كل ماعليك فعله هو استعمال ايشادو باللون البيج الفاتح على كامل الجفن ثم تحديد مدمع العين ورسم ايلاينر طويل ومجنح باللون الارجواني. اذ لم يتوفر لديك قلم ايلاينر باللون الارجواني يمكنك رسم الايلاينر بايشادو ارجواني بإستعمال فرشاة مشطوبة. بعدها مرري المسكارا على رموشك لنظرة مفعمة بالجاذبية. استعملي قلم احمر الشفاه باللون الارجواني على شفتيك لإطلالة مكياج مونوكروم متناغمة باللون الارجواني. اخترنا لك هذه المستحضرات:

ـاحمر شفاه Good Girl Blusher  الجديد من  Herrera Beauty بدرجة Plum Tulip.

احمر شفاه من Herrera Beauty Plum Tulip
احمر شفاه من Herrera Beauty Plum Tulip

لفتنا في هذا المستحضر انه يأتي بمزيج غني من تركيبة Good Girl Complex الخاصة بالعلامة مع مواد مرطبة ومطرية، حيث تتميز بقوام خفيف الوزن وناعم على البشرة ليمنحها ترطيباً عميقاً وفعالية تدوم حتى 12 ساعة مما يضمن إطلالة مشرقة ولمعاناً مذهلاً.

ـ مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance من Anastasia Beverly Hillsلرسم ايلاينر مجنح باللون الارجواني الجذاب.

مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.
مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.

تعجبنا  تركيبة الظلال سهلة المزج والتي توفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. وتتنوع ألوان ظلال العيون لتتيح تنسيق إطلالات عملية وجذابة تلائم مختلف المناسبات اليومية وأرقى الأمسيات، حيث يمكن تطبيق عدّة طبقات من الظلال للحصول على الكثافة اللونية المرغوبة المناسبة لمختلف الأوقات والتفضيلات.

مكياج مونكروم باللون البني الترابي على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo:

هل ترغبين بإطلالة ملفتة وعصرية تناسب موسم الخريف هذا؟ اذا اختاري مكياج مونكروم باللون البني الترابي على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo .

1 رئيسية مكياج مونكروم باللون البني الترابي على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo
مكياج مونكروم باللون البني الترابي على طريقة خبير التجميل Hung Vanngo

يتألق هذا اللوك بألوان دافئة وترابية تعزز جمال ملامحك بلمسة من الجاذبية الساحرة. سيمنحك هذا المكياج إطلالة كلاسيكية راقية ومتناغمة في موسم الخريف هذا. إليك خطوات تطبيقه بعد ان تقومي بتأسيس بشرتك:

ـ استعملي طبقة من الكونسيلر لإخفاء الهالات والتعب تحت العينين.

ـ وزعي ايشادو باللون البني الترابي وادمجيه على كامل الجفن لسحب العين وجعلها تبدو في غاية الجاذبية. ثم اضيفي القليل من الايشادو باللون البيج الفاتح على مدمع العين لإنارة العين وتوسيعها. اخترنا لك ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes   من asteri beauty:

عزّزي جمالك الطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، كما أنّها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه.

Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون
Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون

ـ استعملي طبقة خفيفة من المسكارا لتعزيز جمال عينيك. طبقي المسكارا فقط على اطراف الرموش.

ـ اكملي تناغم اللوك باستعمال احمر الشفاهمن استيري  بيوتي Legacy Lip Stick – Fatima. ستعشقين أحمر شفاه المرطّب هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا.  من خلال تجربتنا لاحظنا إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة لا تُنسى.

احمر شفاه من استيري  بيوتي Legacy Lip Stick - Fatima
احمر شفاه من استيري  بيوتي Legacy Lip Stick - Fatima

استمتعي بتجربة مكياج المونوكروم موضة خريف 2023 وكوني مبدعة في اختيار الألوان وتنسيقها بطريقة تعكس شخصيتك وتعزز جمالك الطبيعي.