رسمات الظلال الملونة الجريئة صيحات لا غنى عنها في الخريف.. إليك أفكارنا لتطبيقها

رسمات الظلال الملونة الجريئة صيحات لا غنى عنها في الخريف.. إليك أفكارنا لتطبيقها

نانسي شربل
8 سبتمبر 2023

اذا كنت تعتقدين أن المكياج الملون يعتبر من الصيحات الرائجة فقط في الصيف تكونين مخطئة، فها هي التدرجات المشرقة والظلال الملونة والذهبية تبرز بشكل لافت في خريف 2023 مع اعتماد العديد من رسمات الظلال الجريئة التي تمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية.

ابتعدي عن روتين الظلال الداكنة والكلاسيكية، واعتمدي أجمل الأفكار والخطوط المشرقة والقوية التي يمكنك تطبيقها مع رسمات الظلال الملونة للحصول على جمال مشرق واطلالة استثنائية.

مكياج ملون بتموجات بنفسجية

مكياج ملون بتموجات بنفسجية  من دار Richard Quinn
مكياج ملون بتموجات بنفسجية  من دار Richard Quinn

تألقي بصيحة المكياج الملون المشرق في الخريف، وانتقي رسمات جديدة بتدرجات ملونة وجريئة على طريقة دار Richard Quinn مع تمرير الظلال البنفسجية الساحرة بتأثيرات مزدوجة ولماعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب السموكي.

هذه الصيحة تناسب الجريئات في عالم المكياج، واللواتي يبحثن عن لوك مميز ومتجدد. كما انها هذه الظلال تساعد على جعل العيون الصغيرة أوسع مع منحها تأثيراً أكثر جاذبية.

مكياج ملون بتموجات زهرية

مكياج ملون بتموجات زهرية من وحي Conner Ives
مكياج ملون بتموجات زهرية من وحي Conner Ives

كما يمكنك اختيار صيحات مكياج ملونة ورائجة في الخريف مع الظلال الزهرية العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب دار Conner Ives.

كل ما عليك فعله هو وضع التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط الفضية قبل تمرير اللون المات على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. وننصحك مع هذا المكياج بتمرير البلاشر الوردي القوي على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً، ولا تترردي بتمرير الوان احمر الشفاه الزهرية اللماعة بكثير من الجاذبية.

Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466

انتقي من علبة ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466، اللون الزهري الفاتح للحصول على جمال استثنائي مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات البراقة.

مكياج ملون بتموجات ذهبية

1 رئيسية مكياج ملون بتموجات ذهبية من وحي دار Julien Macdonald
مكياج ملون بتموجات ذهبية من وحي دار Julien Macdonald

من أجمل صيحات المكياج الملون والرائج في الخريف، صيحة الظلال الذهبية القوية والبارزة على كامل الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج. طبّقي هذه التدرجات من وحي دار Julien Macdonald مع سحب الظلال البراقة على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة. ومع هذه الاطلالة قومي بتمرير الظلال البرونزية المات البارزة على الجهة الخارجية للعينين دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

ننصحك مع هذه الظلال بتمرير الخطوط السوداء الكريمية الداكنة واللماعة بعض الشيء داخل الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية فقط. كما كثّفي طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون الى الاعلى بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة.

Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere
Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

جرّبنا لك الظلال البنية الفاتحة والمات من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. فاختاريها للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.

مكياج ملون بخطوط زرقاء

مكياج ملون بخطوط زرقاء من وحي Richard Quinn
مكياج ملون بخطوط زرقاء من وحي Richard Quinn

ويمكنك اعتماد صيحة الظلال الملونة والسموكي بطريقة تظهر عينيك أكثر بساطة، ويمكنك تطبيقها في مع سحب اللون الازرق الفاتح بطريقة مسحوبة على زاوية العين الداخلية بطريقة مضيئة وصولاً الى كامل العين.

بعدها يمكنك سحب اللون الازرق الفاتح والمات على الجفون العليا للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية. كما حافظي على البشرة النقية خصوصاً البيضاء منها، والاهم تمرير الهايلايتر الرفيع على جوانب الانف، اضافة الى ألوان أحمر الشفاه المات والنيود.

ظلال عيون Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus
ظلال عيون Guerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus

كل ما عليك فعله هو وضع من علبة غيرلانGuerlain Écrin 4 Couleurs Long-lasting Eyeshadow in Les Bleus التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط البيج قبل تمرير اللون على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة. ولا تترددي بتمرير الوان البلاشر البرونزي مع أحمر الشفاه اللماع بطريقة تظهر المكياج مشرق.