ألوان طلاء مناكير زهرية ومزخرفة من دار Laruicci

ألوان طلاء مناكير وردية مناسبة لعطلة الصيف.. إليك أبرز التدرجات لتطبيقها

نانسي شربل
25 يوليو 2023

في ظل مواكبتنا لأجمل اتجاهات المناكير المناسبة لعطلة الصيف، لفتنا أجمل ألوان طلاء مناكير زهرية جريئة وفاتحة تجعل اطلالاتك ملفتة مهما اخترت من ملابس. فابتعدي عن ألوان الأظافر الكلاسيكية التي اعتدنا عليها وكوني استثنائية باختياراتك لأجمل التدرجات الزهرية التي تجعل أظافرك ملفتة بطريقة مناسبة لكل الأذواق خاصة مع صيحة اللون الوردي المتزامن مع انطلاق عرض فيلم "باربي".

اليك العديد من التدرجات والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز خلال عطلة الصيف مع أبرز ألوان طلاء مناكير زهرية بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية.

ألوان طلاء مناكير زهرية مع الخطوط الذهبية

ألوان طلاء مناكير زهرية مع الخطوط الذهبية من دار Theophilio
ألوان طلاء مناكير زهرية مع الخطوط الذهبية من دار Theophilio

تبرز في عطلة الصيف أجمل ألوان طلاء مناكير زهرية بأسلوب حيوي ومشرق خصوصاً أن هذه التدرجات الفاتحة تعكس الجرأة والتميّز من خلال تطبيقها على أظافرك الطويلة. كل ما عليك فعله هو تمرير أجمل تدرجات اللون الزهري الفاتح والقوي بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر من دار Theophilio، ولا تترددي بانتقاء التدرجات اللماعة التي تليق بالاظافر الطويلة والمربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

فاحصلي على أظافر حيوية وملفتة للنظر، وضعي الخطوط الذهبية الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية.

ألوان طلاء مناكير زهرية وفاتحة

ألوان طلاء مناكير زهرية وفاتحة من دار Fe Noel
ألوان طلاء مناكير زهرية وفاتحة من دار Fe Noel

من الالوان التي تناسب كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء، تبرز صيحة اللون الزهري الفاتح بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Fe Noel. فطبّقي اللون الزهري اللماع على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون المشرق على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

فاعلمي أن أهم القواعد التي يجب اتباعها عند وضع طلاء مناكير زهرية، هي تمرير طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان طلاء مناكير زهرية ولماعة من وحي دار Fe Noel
ألوان طلاء مناكير زهرية ولماعة من وحي دار Fe Noel

ويعتبر اللون الزهري الفاتح من الالوان الحيوية التي تبرز بشكل ساحر في اطلالاتك المقبلة. فاحصلي على اظافر عصرية بتدرجات لماعة وتليق بالاظافر الطويلة والمربعة، لتمريرها مع الخطوط الهندسية النافرة والمتموجة التي يمكنك تطبيقها على كامل الأظافر، لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

فاحصلي على أظافر حيوية وملفتة للنظر، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية.

Dior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100
Dior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100

يمكنك اختيار طلاء أظافرDior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100 بتدرجات زهرية لماعة التي يمكنك تمريرها على أظافرك لتكون فريدة من نوعها خصوصاً عند تطبيق طبقة واحدة من اللون على كامل الاظافر.

ألوان طلاء مناكير زهرية ومات

ألوان طلاء مناكير زهرية ومات من دار Fashion East
ألوان طلاء مناكير زهرية ومات من دار Fashion East

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، انتقي طلاء مناكير زهرية جريئة بتدرجات اللون الزهري الفاتح والمات على خطى دار Fashion East مع دمج هذه التدرجات بالحبيبات اللماعة والنافرة على بعض الاظافر بطريقة هندسية.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر الفاتح يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر الطويل بالكامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً على الاظافر المربعة والعريضة.

ألوان طلاء مناكير زهرية ومزخرفة

 ألوان طلاء مناكير زهرية ومزخرفة من دار Laruicci
 ألوان طلاء مناكير زهرية ومزخرفة من دار Laruicci

ومن أجمل ألوان طلاء مناكير زهرية في عطلة الصيف، اختيار التدرجات المتنوعة التي تغمر الاظافر مع الرسومات العصرية والمزخرفة. فانتقي من دار Laruicci التدرجات العصرية التي تبرز بألوان مختلفة على كل ظفر بدءًا من اللون الفوشيا وصولاً الى اللون الزهري الفاتح. طبّقي مع هذه الالوان صيحة الحبيبات والستراس النافرة بلوني الفضي أو الذهبي وبأشكال متنوعة وهندسية لجعل أظافرك الطويلة متجددة وخارجة عن المألوف خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

CHANEL Le Vernis Nail Color Pink Tonic
CHANEL Le Vernis Nail Color Pink Tonic

جربنا لك طلاء أظافر CHANEL Le Vernis Nail Color Pink Tonic بلونه الفوشيا القوي لمنح الأظافر سحراً خاصاً ولمسات مذهلة متطايرة لتضمني لأظافرك الإشراقة المطلوبة خصوصاً مع دمج هذا اللون بطبقتين متتاليتين.

ألوان طلاء مناكير بتدرجات الفوشيا

ألوان طلاء مناكير بتدرجات الفوشيا من دار Batsheva
ألوان طلاء مناكير بتدرجات الفوشيا من دار Batsheva

من أجمل ألوان طلاء مناكير زهرية وفاتحة التي لا غنى عنها في عطلة الصيف صيحة تدرجات الفوشيا القوية على كامل الاظافر الطويلة بتدرجات فاتحة تناسب الرسمات الطويلة. هذه الالوان التي طرحتها دار Batsheva تناسب بشرتك السمراء ومن المفضل عدم تطبيقها مع بشرتك البيضاء كونها تمنحك بشرة شاحبة.

فاضمني اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار واحصلي على أظافر حيوية وملفتة للنظر بعيداً عن التدرجات الداكنة.

ألوان طلاء مناكير بتدرجات زهرية نيود

ألوان طلاء مناكير بتدرجات زهرية نيود من دار Adeam
ألوان طلاء مناكير بتدرجات زهرية نيود من دار Adeam

أما التدرجات الفاتحة جداً فلاحظنا أنها تناسب بشرتك السمراء. فتبرز صيحة اللون الزهري الفاتح والنيود بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Adeam في عطلة الصيف. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون اللماع على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون على كامل الأظافر الدائرية لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

فلا تتخلي عن الطلاء اللماع النافر بأسلوب حيوي مع الاكسسوار الفضي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

Deborah Lippmann Gel Lab Pro Nail Color
Deborah Lippmann Gel Lab Pro Nail Color

اذا كنت من عشاق صيحات الاظافر اللماعة بعض الشيء، جربنا لك طلاء Deborah Lippmann Gel Lab Pro Nail Color بصيغته الطبيعية وتركيبته الزهرية الحريرية المعزّزة بمكوّنات تساعد على سهولة تمرير اللون والحصول على الاظافر المطلوب.