مناكير LipGloss النيود بتدرجات اللون الزهري  من وحي دار Off White

مناكير LipGloss اللماعة موضة صيف 2023.. اعتمديها بهذه الأساليب السهلة

نانسي شربل
10 مايو 2023

مناكير LipGloss أو ما يعرف بالتدرجات النيود اللماعة مع التموجات الفاتحة تعتبر من أبرز صيحات موضة صيف 2023 مع تطبيق هذه الألوان بأساليب سهلة وتناسب كافة رسمات الاظافر. فكوني استثنائية باختياراتك واعتمدي أجمل مناكير LipGloss التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك خطوات تطبيق ألوان المناكير النيود اللماعة بأساليب سهلة ومتنوعة، فاحصلي على اطلالة جذابة واستثنائية لضمان مناكير تناسب كافة أشكال الاظافر بأساليب سهلة.

صيحات مناكير نيود مع حبيبات الستراس

صيحات مناكير نيود مع حبيبات الستراس من وحي دار Adeam
صيحات مناكير نيود مع حبيبات الستراس من وحي دار Adeam

تعتبر مناكير LipGloss النيود بتدرجات اللون الزهري الفاتح واللماع من الالوان الملفتة في موضة صيف 2023. فانتقي على طريقة دار Adeam التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والمسحوبة بشكل دائري ورفيع لمنحك المدى المطلوب. مع هذه المناكير اللماعة، قومي بسحب اللون المشرق وضعي حبيبات الستراس الفضية والنافرة على ظفر واحد بطريقة ملفتة وبراقة، للحصول على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

مناكير LipGloss النيود بتدرجات اللون الزهري  من وحي دار Off White
مناكير LipGloss النيود بتدرجات اللون الزهري  من وحي دار Off White

من الضروري تمرير طبقتين متتاليتين من اللون عينه على كامل الاظافر اللماعة لجعل التدرجات أكثر كثافة وجاذبية. يمكنك اختيار طلاء أظافرDior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100 بتدرجات النيود اللماعة التي يمكنك تمريرها على أظافرك الطويلة بتموجات فريدة من نوعها.

Dior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100
Dior Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer Nude Look 100

صيحات مناكير نيود ومات

صيحات مناكير نيود ومات من دار Adeam
صيحات مناكير نيود ومات من دار Adeam

ومن موضة صيف 2023 الرائجة، صيحة مناكير LipGloss الساحرة بتدرجات اللون النيود المات خصوصاً اذا كانت بشرتك بيضاء. فقومي بتمرير هذه التدرجات على الاظافر الطويلة والدائرية لتبرز بكثير من الجرأة مع التموجات الملفتة للنظر.

ننصحك بتمرير طبقتين متتاليتين من اللون النيود لجعل أظافرك أكثر تميزاً، ولا تترددي بتكثيف اللون على ظفر واحد فقط بكثير من الجرأة، لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة. فاحصلي على مناكير عصرية ومتجددة في اطلالاتك المقبلة وانثري الخرز النافر بطريقة ملفتة ومنظمة على ظفر واحد.

صيحات مناكير نيود بأسلوب الفرانش

صيحات مناكير نيود بأسلوب الفرانش من دارChristian Cowan
صيحات مناكير نيود بأسلوب الفرانش من دارChristian Cowan

ومن الوان مناكير LipGloss اللماعة الرائجة في صيف 2023، رسمات الفرانش النيود والفاتحة مع التموجات الشفافة على كامل أظافرك. فطبّقي بأسلوب دارChristian Cowan اللون اللماع الفاتح على كامل الاظافر الطويلة والمربعة، وقومي بتمرير الخطوط الفضية العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز، وبطريقة تحافظ على التدرجات النيود على كامل الظفر. كما ننصحك مع هذه الالوان بتمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر فقط، لتحصلي على ألوان مناكير عصرية.

CHANEL Le Vernis Nail Colour in Beige Pur
CHANEL Le Vernis Nail Colour in Beige Pur

جرّبنا لك طلاء أظافر CHANEL Le Vernis Nail Colour in Beige Pur الغني بالتموجات النيود الفاتحة لمنح الأظافر سحراً خاصاً لتضمني لأظافرك الإشراقة المطلوبة للحصول على هذا اللون الشفاف.

صيحات مناكير نيود بأسلوب لماع وداكن

صيحات مناكير نيود بأسلوب لماع وداكن من دار Off White
صيحات مناكير نيود بأسلوب لماع وداكن من دار Off White

أما مناكير LipGloss اللماعة والنيود بتدرجاتها الداكنة فلن تغب عن اختياراتك المقبلة. لذلك قومي بتمرير اللون القوي بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Off-White مع التموجات اللماعة التي تبرز على أظافرك الطويلة بطريقة تمنحك المدى المطلوب.

Deborah Lippmann Gel Lab Pro Nail Color
Deborah Lippmann Gel Lab Pro Nail Color

كل ما عليك فعله هو سحب اللون على كامل الأظافر الدائرية لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فضعي هذه التدرجات بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن الطلاء اللماع النافر بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

اذا كنت من عشاق صيحات المناكير اللماعة بعض الشيء، جرّبنا لك طلاء Deborah Lippmann Gel Lab Pro Nail Color بصيغته الطبيعية وتركيبته الحريرية المعزّزة بمكوّنات تساعد على سهولة تمرير اللون والحصول على الاظافر المطلوب.

صيحات مناكير نيود مع زخرفات الغليتر

صيحات مناكير نيود مع زخرفات الغليتر من دار Luar
صيحات مناكير نيود مع زخرفات الغليتر من دار Luar

ومن صيحات المناكير الرائجة كثيراً في موضة صيف 2023، الرسمات الطويلة جداً التي تضمن لك الحصول على رسمات عصرية وخارجة عن المألوف. فاختاري بأسلوب دار Luarاللون النيود العصري مع تمرير الخطوط العريضة على كامل الظفر الطويل والمربع بكثير من التميّز.

ننصحك عند تطبيق هذه الألوان على الاظافر باستبدال الخطوط المستقيمة بدوائر عريضة ونافرة، لخلق تناغم بين التموجات الفضية والالوان النيود باحترافية واضحة. فحافظي على التدرجات البراقة مع بعض زخرفات الغليتر الهندسية والنافرة. واحرصي على تمرير الخطوط الهندسية على طول الظفر الصغير لتخلقي أسلوب مناكير عصري يدوم لفترة أطول.

صيحات مناكير نيود بتدرجات كثيفة

صيحات مناكير نيود بتدرجات كثيفة من دار GCDS
صيحات مناكير نيود بتدرجات كثيفة من دار GCDS

وبأسلوب عصري، ضعي لون المناكير النيود الكثيف والفاتح لتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك. فاختاري التدرجات اللماعة على خطى دار GCDS مع دمج هذه التدرجات باللون اللحمي الشفاف من الجهة الداخلية للأظافر بطريقة طبيعية.

كل ما عليك فعله هو تطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل لضمان اطلالة ملفتة. فاجعلي المناكير ملفتة وضعي اللون اللماع على الجهة الداخلية من الظفر فقط لتخلقي أسلوباً عصرياً متجدداً مع ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر لجعلها أكثر كثافة.