صيحة تسريحات الشعر المبلل لم تندثر

صيحة تسريحات الشعر المبلل لم تندثر...إليك أفكار اعتمادها من أسبوع الموضة بلندن لشتاء 2024

نانسي شربل
21 فبراير 2023

تسريحات الشعر المبلل تعتبر من الصيحات العصرية والشبابية التي لم تندثر منذ أكثر من عشر سنوات وما تزال مستمرة. وخلال مواكبتنا لعروض الموضة في لندن لشتاء 2024، لاحظنا أن تسريحات الشعر المبلل جذبت اهتمام العديد من دور الأزياء مع طرحها العديد من الموديلات المتنوعة التي يمكنك اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.

resized_1 رئيسية تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف من دار Julien Macdonald
تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف من دار Julien Macdonald

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر مبللة لشتاء 2024. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات الشبابية التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف

resized_تسريحات الشعر المبلل والمسحوب مع الغرة من دار Julien Macdonald
تسريحات الشعر المبلل والمسحوب مع الغرة من دار Julien Macdonald

تبرز تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المسحوبة الى الخلف بكثير من البساطة وتعتبر من الموديلات التي ستكون من اساسيات اطلالاتك الجمالية خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر القصير. فاستلهمي من عرض Julien Macdonald هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة وقومي بشد الشعر المبلل الى الخلف بطريقة بارزة مع الخصل الجانبية المسحوبة مع الغرة الى الخلف أيضاً.

هذه التسريحة تساعد على ثبات شعرك وعدم تطايره، كما تحقق لك الاطالة الكاجوال خصوصاً اذا أردت نثر حبيبات الستراس البرونزبة بطريقة هندسية ومتلاصقة مع الشعر، واحصلي على اطلالة جريئة ومميزة خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر الكاريه والقصير.

resized_تسريحات الشعر المبلل والكاريه من David Koma
تسريحات الشعر المبلل والكاريه من David Koma

كما اتجه عرض David Koma نحو اختيار تسريحات الشعر المبلل بشكل لافت مع الخصل العصرية المنسدلة على جانبي الشعر بكثير من الانوثة والتميز. هذه التسريحة تمنحك الجاذبية والتألق عند تطبيقها من خلال سحب الشعر بشكل كامل الى الخلف بطريقة منخفضة وصولاً الى الرقبة.

يمكنك إعتماد هذه التسريحة خلال المناسبات خصوصاً أنها تليق بصبغات الشعر الاحمر والفاتح بشكل راقي وجذاب.

تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة المنخفضة 

resized_تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة المنخفضة من عرض Julien Macdonald
تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة المنخفضة من عرض Julien Macdonald

ولتكوني مميزة في سهرات شتاء 2024 طبّقي تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الرفعة الصغيرة والمبللة. فهذه التسريحة تعتبر خيارك الاساسي اذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي، ولا تترددي بسحب الخصل الجانبية والمبللة على الجوانب بطريقة متدرجة مع ابراز الفرق بخطوط بسيطة.
فاجعلي اطلالاتك الجمالية أكثر جاذبية، وضعي وضعي مستحضرات السبراي على الجوانب للحفاظ على الخصل مصفصفة لفترة أطول. ولا تنسي شد الخصل على جوانب الجبين للحصول على نيو لوك حيوي وشبابي.

resized_تسريحات شعر مربوط مع الكعكة الصغيرة والمبللة من دار Richard Quinn
تسريحات شعر مربوط مع الكعكة الصغيرة والمبللة من دار Richard Quinn

واذا أردت اختيار تسريحات شعر مربوط مع الكعكة الصغيرة التي تصل الى حدود الرقبة على طريقة دار Richard Quinn، طبّقي على طريقتها هذه التسريحة وقومي بجمع الشعر على الجوانب من خلال شد العينين الى الاعلى، قبل جعل الكعكة مترابطة وملفوفة بخصل مصفصفة الى الاعلى.
وإذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، طبّقي هذه التسريحة وضعي مستحضرات السبراي على الجوانب للحفاظ على الخصل مصفصفة لفترة أطول. ولا تنسي اسدال الخصل بطريقة هندسية ومزخرفة على جوانب الجبين للحصول على نيو لوك حيوي وشبابي.

تسريحات الشعر المبلل مع الخصل الرفيعة 

resized_تسريحات الشعر المبلل مع الخصل الرفيعة  من دار Feben
تسريحات الشعر المبلل مع الخصل الرفيعة  من دار Feben

من أبرز تسريحات الشعر المبلل الذي كانت محط اهتمام العديد من دور الازياء العالمية وأبرزهن دار Feben، صيحة الخصل التي تتدرج من أعلى فروة الرأس نزولاً الى أسفل الاكتاف. فاعتمدي بأسلوبها هذه التسريحة البارزة من خلال الخصل المبللة بشكل حيوي خصوصاً عند فروة الرأس.

ولا تترددي بتمشيط شعرك الى الخلف مع فرد الخصل بطريقة عفوية على الجوانب للحصول على خصل طبيعية. ومع هذه التسريحة، حافظي على الخصل الرفيعة والمتدرجة على الجبين والجوانب بتموجات عصرية لا تخف ملامح بشرتك بأسلوب عصري وسهل التطبيق لجعل اطلالتك ملفتة والشعر أكثر كثافة في الوقت عينه.
تسريحات الشعر المبلل مع ذيل الحصان

resized_تسريحات الشعر المبلل مع ذيل الحصان من دار Huishan Zhang
تسريحات الشعر المبلل مع ذيل الحصان من دار Huishan Zhang

كما طبّقي تسريحات شعر مشدودة الى الخلف مع خصل ذيل الحصان المنخفضة التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار Huishan Zhang.
كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات ذيل الحصان المنخفضة المترابطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، مع شدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة. ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن التموجات المبللة التي تبرز مع الغرة الجانبية المشدودة لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر نصفية ومبللة 

resized_تسريحات شعر نصفية ومبللة من وحي David Koma
تسريحات شعر نصفية ومبللة من وحي David Koma

 ومن أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تجعلك أكثر جاذبية، اختيارك تسريحات شعر نصفية ومبللة ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. فهذه التسريحة طبّقيها مع لف الشعر على الجوانب بطريقة مترابطة، واحرصي على تطبيقها مع اسدال الخصل المالسة على الظهر قبل أن تصبح ويفي من الاسفل بطريقة ملفوفة وويفي.

هذه التسريحة تمنحك اطلالة مميزة وساحرة تليق بمناسباتك اليومية في ساعات النهار. فطبّقي اجمل تسريحات شعر المربوط مع اكسسوارات الدبابيس الناعمة على الجوانب لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات الشعر الذكوري مع الخصل المبللة

resized_تسريحات الشعر الذكوري مع الخصل المبللة من David Koma
تسريحات الشعر الذكوري مع الخصل المبللة من David Koma

كما شكّلت الخصل الأمامية القصيرة والمبللة نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر الذكوري، خصوصاً أن هذه الموديلات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان وتعكس الجرأة على وجهك للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. واللافت أن الغرة الأمامية المصفصفة بخصل رفيعة برزت بشكل بارز في عروض الموضة الخاصة لموسم خريف وشتاء 2024 لتكون من اختيارك مع التسريحة الذكورية.

فلا تترددي بتمشيط شعرك الى الخلف مع فرد الخصل بطريقة عفوية للحصول على خصل طبيعية لا تخف ملامح بشرتك بأسلوب عصري وسهل التطبيق.