رسمات الحواجب العريضة تعود الى الواجهة في المواسم المقبلة

رسمات الحواجب العريضة تعود الى الواجهة في المواسم المقبلة.. إليك أبرز الحيل لتطبيقها

نانسي شربل
26 يناير 2023

رسمات الحواجب العريضة بتفاصيلها الملفتة وشعيراتها المتنوعة تعود الى واجهة الجمال من جديد في المواسم المقبلة، بعد أن جذبت رسمات الحواجب الرفيعة اهتمامنا بشكل لافت. فسواء أردت الحصول على رسمات منتظمة أو مبعثرة، اختاري اجمل صيحات الحواجب العريضة التي تتناسب مع تدويرة وجهك.

اليك أبرز الحيل والطرق التي يمكنك من خلالها تطبيق رسمات الحواجب العريضة التي تعتبر من الصيحات الاساسية التي تعود في المواسم المقبلة بشكل لافت.

رسمات الحواجب العريضة والكثيفة

resized_رسمات الحواجب العريضة والدائرية من دار Alexandre Vauthier
رسمات الحواجب العريضة والدائرية من دار Alexandre Vauthier

طبّقي رسمات الحواجب العريضة التي تبرز سحبة عينيك واختاري الصيحات الدائرية التي يمكنك اختيارها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل. فقومي بأسلوب دار Alexandre Vauthier بتطبيق رسمات حواجب عريضة مع الشعيرات البنية الداكنة، وقومي بتمشيطها الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة. كما احرصي على ملء الخطوط بشكل منتظم ومتوازي على كامل الرسمة العريضة.

ويمكنك مع هذه الرسمة ترك شعيرات الحواجب الزائدة بارزة على الجهة الداخلية للحواجب وأسفل الرسمة لكي تظهري جمال عينيك خصوصاً اذا كانت ملونة.

رسمات الحواجب العريضة والبنية

resized_رسمات الحواجب العريضة والبنية
رسمات الحواجب العريضة والبنية

واذا اردت اختيار رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات البنية الفاتحة، اختاري الرسمة المسحوبة الى الاعلى والممشطة بطرق بسيطة وملفتة. فقومي بسحب الخصل الكثيفة الى الأعلى للحصول على خطوط متوازية ورسمة موحدة ومسحوبة الى الاعلى.

والاهم ملء الخطوط الداخلية للحواجب بشكل مسحوب بموازاة الشعيرات الزائدة واحصلي على اطلالة جمالية متناغمة مع نظرتك الجريئة.

رسمات الحواجب العريضة والمبعثرة

رسمات الحواجب العريضة والمبعثرة من دار Ester Manas
رسمات الحواجب العريضة والمبعثرة من دار Ester Manas

أما رسمات الحواجب العريضة فيمكن أن تكون من اختيارك مع الشعيرات المبعثرة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. فانتقي هذه الصيحات الرائجة من وحي دار  Ester Manasمع الرسمة العالية ونصف الدائرية وقومي بتمشيط الخصل الى الأعلى، واملئي الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة.

والابرز أن هذه الرسمات يجب أن تكون كثيفة مع الشعيرات الموحدة على كامل الرسمة، قبل سحب الحواجب الكثيفة الى الأعلى دون إزالة الشعر الزائد من الجهة الداخلية للحصول على خطوط متوازية برسمة موحدة.

رسمات الحواجب العريضة والدائرية

resized_رسمات الحواجب العريضة والدائرية من دار Moschino
رسمات الحواجب العريضة والدائرية من دار Moschino

واذا اردت الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة بطريقة ناعمة، احرصي على تطبيق من وحي دار Moschino الشعيرات الداكنة والمسحوبة الى الاعلى مع الرسمة الدائرية والممشطة الى الاعلى بطرق بسيطة وملفتة لضمان اطلالة مشرقة في المواسم المقبلة. فمع هذه الرسمات، احرصي على عدم إزالة الشعيرات الزائدة من الداخل وأسفل الحواجب  للحصول على رسمة متوازية من ناحية الطول.

رسمات الحواجب العريضة دون ازالة الشعيرات

resized_رسمات الحواجب العريضة دون ازالة الشعيرات من دار Bronx and Banco
رسمات الحواجب العريضة دون ازالة الشعيرات من دار Bronx and Banco

واذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، طبّقي من وحي دار Bronx and Banco رسمات حواجب عريضة بشعيرات مسحوبة الى الاعلى لتتناغم مع صاحبات الوجه الطويل. واحرصي على عدم إزالة الشعيرات الزائدة من الجهة الخارجية للحصول على رسمة عصرية وطبيعية في الوقت عينه.

رسمات الحواجب العريضة والممشطة الى الاعلى

resized_1 رئيسية رسمات الحواجب العريضة والممشطة الى الاعلى من وحي دار Missoni
رسمات الحواجب العريضة والممشطة الى الاعلى من وحي دار Missoni

ومن اجمل رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الداكنة فيمكنك تطبيقها من دار Missoni بأسلوب ناعم وبطريقة عريضة على طول الرسمة من الجهة الداخلية للعينين مع الحرص على جعل الخطوط أعرض من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى. للحصول على نظرة طبيعية، قومي بتمشيط الرسمة العالية نصف الدائرية والمتوازية على طول الشعيرات بشكل ممشط الى الأعلى، مع عدم ملىء الحواجب من الجهة الداخلية للحصول على نظرة طبيعية.