صيحات جمال ربيع 2023 وخطوات تطبيقها من اسبوع باريس للهوت كوتور

صيحات جمال عصرية لربيع 2023 في اليوم الثالث من اسبوع باريس للهوت كوتور

نانسي شربل
26 يناير 2023

في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور لصيف 2023 أتت الصيحات الجمالية على قدر التوقعات مع تمرير أجمل رسمات المكياج القوي والمشرق مع تسريحات الشعر العصرية والشبابية التي تضفي المزيد من الانوثة والجاذبية على اطلالاتك المقبلة.

resized_صورة رئيسية أبرز صيحات الجمال لربيع 2023 من دار Zuhair Murad
 أبرز صيحات الجمال لربيع 2023 من دار Zuhair Murad

لا بد أن تستوحي من خلال الصور اجدد الصيحات الجمالية الجريئة في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور لربيع 2023. فتعلمي تطبيق أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية التي تناسب ذوقك.

صيحة الظلال الزرقاء القوية من دار  Lena Erziak

resized_صيحة الظلال الزرقاء القوية من وحي دار Lena Erziak
صيحة الظلال الزرقاء القوية من وحي دار Lena Erziak

من أجمل صيحات المكياج الملونة الرائجة في ربيع 2023، صيحة الظلال الزرقاء القوية والبارزة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. فطبّقي هذه التدرجات من وحي دار  Lena Erziak دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

فضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط البيج قبل تمرير اللون على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. كما لا تترددي بتمرير ألوان البلاشر البرونزي مع أحمر الشفاه اللماع بطريقة تظهر المكياج مشرق.

صيحات مكياج برونزية بأسلوب دار Ashi Studio

resized_صيحات مكياج برونزية بأسلوب دار Ashi Studio
صيحات مكياج برونزية بأسلوب دار Ashi Studio

كما يمكنك اختيار صيحات مكياج برونزية رائجة في شتاء 2023 مع الظلال العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي بأسلوب دار Ashi Studio.

فطبّقي التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين، وقومي بتمرير الظلال البيج وصولاً الى حدود الحواجب، وحافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي، مع الوان احمر الشفاه النيود المات بطريقة طبيعية لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

صيحة الظلال الذهبية من دار Elie Saab

resized_صيحة الظلال الذهبية من دار Elie Saab
صيحة الظلال الذهبية من دار Elie Saab

ومن أجمل صيحات المكياج الرائجة من منصات الهوت كوتور، صيحة الظلال الذهبية القوية والبارزة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. فطبّقي هذه التدرجات من وحي دارElie Saab دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود اللون الحواجب المات على الجفون العليا للعينين لكي لا تضطري الى دمجهما سوياً.

ومع هذا المكياج، حافظي على الشفاه الطبيعية مع سحب اللون المشمشي الفاتح على كامل الشفاه بطريقة تظهر الرسمة مشرقة.

resized_تسريحات شعر الكعكة  المنخفضة من وحي Elie Saab
تسريحات شعر الكعكة  المنخفضة من وحي Elie Saab

كما تعتبر تسريحات شعر الكعكة من أكثر الموديلات التي لا تبطل موضتها بالنسبة لدار Elie Saab . فهذه الصيحة هي الاكثر رواجاً عند تطبيقها بطريقة منخفضة الى حدود الرقبة خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الخصل للف التسريحة من الخلف.

فطبقيها مع الخصل الجانبية الصغيرة والمسحوبة على الجوانب، وذلك من خلال شدّ الغرة الجانبية بطريقة هندسية وتلتف الى الخلف بكثير من الانوثة والجاذبية.

صيحة الاظافر النيلية الطويلة من وحي دار Viktor&Rolf

resized_صيحة الاظافر النيلية الطويلة من وحي دار Viktor&Rolf
صيحة الاظافر النيلية الطويلة من وحي دار Viktor&Rolf

كما لفتنا في اليوم الثالث من اسبوع الهوت كوتور صيحة الاظافر النيلية الطويلة التي تناسب كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء من وحي دار Viktor&Rolf. فتبرز صيحة اللون النيلي القوي بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون النيلي على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر مع ابقاء الفراغات الدائرية من الجهة الداخلية.

فاعلمي أن أهم القواعد التي يجب اتباعها عند وضع طلاء الأظافر الازرق، هي تمرير طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.