صيحات حواجب طبّقيها وفقاً لشكل وجهك.. إليك أبرز الحيل والخطوات

صيحات حواجب طبّقيها وفقاً لشكل وجهك.. إليك أبرز الحيل والخطوات

نانسي شربل
10 يناير 2023

تبرز رسمات الحواجب بصيحة الشعيرات الكثيفة أو الرفيعة في كل موسم، ولكن من الضروري أن تتعلمي اختيار ابرز الرسمات التي تتناسب مع شكل وجهك. فسواء أردت الحصول على شعيرات منتظمة أو مبعثة، تعلمي بالخطوات امكانية الحصول على رسمات حواجب تجعل اطلالاتك الجمالية ومكياجك أكثر جاذبية.

اليك أبرز الحيل والطرق لتطبيق رسمات الحواجب المتنوعة التي تعتبر من الصيحات التي لا غنى عنها مع بداية كل العام الجديد 2023 فطبّقيها بأساليب مميزة.

صيحات الحواجب الدائرية للوجه الطويل

resized_1 رئيسية صيحات الحواجب الدائرية للوجه الطويل من دار Alexandre Vauthier
صيحات الحواجب الدائرية للوجه الطويل من دار Alexandre Vauthier

صيحات الحواجب الدائرية والبارزة من خلال الشعيرات العريضة والملفتة اختاريها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل. فطبّقي من دار Alexandre Vauthier رسمات حواجب عريضة مع الشعيرات البنية الداكنة، وقومي بتمشيطها الى الأعلى، مع الحرص على ملىء الخطوط بشكل منتظم ومتوازي على كامل الرسمة العريضة للحصول على نظرة ساحرة.

ولا تترددي مع هذه الحواجب، على ترك الشعيرات الزائدة بارزة على الجهة الخارجية للحواجب وأسفل الرسمة لكي تظهري جمال عينيك خصوصاً اذا كانت ملونة.

صيحات الحواجب الممشطة للوجه الطويل من دار Coperni
صيحات الحواجب الممشطة للوجه الطويل من دار Coperni

ولا تتخلي عن تطبيق صيحات الحواجب الرفيعة والموحدة على كامل الرسمة للحصول على حواجب ممشطة وملفتة تليق بوجهك الطويل. فهذه الرسمة بارزة بالشعيرات الرفيعة مع عينيك الخضراء، ومن الضروري سحب الخصل الفاتحة الى الاعلى وتعريض الخط قليلاً من الجهة الخارجية للحصول على خطوط متوازية برسمة موحدة.

صيحات الحواجب الموحدة للوجه البيضاوي

صيحات الحواجب الموحدة للوجه البيضاوي من دار Coperni
صيحات الحواجب الموحدة للوجه البيضاوي من دار Coperni

ولا تتخلي عن احدث صيحات الحواجب الكثيفة مع الشعيرات الموحدة البارزة على كامل الرسمة اذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي. فاحصلي على حواجب عريضة وطبّقي من دار Sergio Hudson الرسمة البارزة بالشعيرات العفوية والطويلة، وقومي بسحب الشعيرات الكثيفة والداكنة الى الأعلى، دون إزالة الشعر الزائد.

ومن الضروري مع هذه الرسمة الحفاظ على الشعيرات الطويلة مع الفراغات البارزة من الجهة الداخلية، وقومي بتمشيط الرسمة مراراً الى الاعلى للحصول على خطوط موحدة ودائرية.

صيحات الحواجب نصف الدائرية للوجه البيضاوي

صيحات الحواجب نصف الدائرية للوجه البيضاوي من دار Christophe Guillarmé
صيحات الحواجب نصف الدائرية للوجه البيضاوي من دار Christophe Guillarmé

اذا كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة، طبّقي من وحي دار Christophe Guillarmé الرسمة نصف الدائرية والمتوازية على طول الشعيرات بشكل ممشط الى الأعلى، مع عدم ملىء الخطوط الرفيعة من الجهة الداخلية للحصول على نظرة طبيعية. فاحرصي مع وجهك البيضاوي على تطبيق رسمات حواجب خفيفة بشعيرات مسحوبة الى الاعلى، مع عدم إزالة الشعيرات الزائدة من الجهة الداخلية للحواجب للحصول على رسمة عصرية وناعمة في الوقت عينه.

صيحات الحواجب المبعثرة للوجه العريض

صيحات الحواجب المبعثرة للوجه العريض من دار Ester Manas
صيحات الحواجب المبعثرة للوجه العريض من دار Ester Manas

كما يليق بصاحبات الوجه العريض، تطبيق رسمات حواجب مبعثرة وداكنة مع الشعيرات الخفيفة التي يمكنك تطبيقها من دار Ester Manas بأسلوب ناعم وبخطوط عريضة من الجهة الخارجية للحواجب. فاحرصي على جعل الخطوط أرفع من الجهة الداخلية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع تمشيط الشعيرات المفرغة والطويلة لتكون من اختيارك بشكل لافت وناعم.

فإذا أردت تطبيق هذه الرسمة العصرية، اختاري قلمCHANEL LES PINCEAUX DE CHANEL Dua lended brow brush 207 الذي يساعد على ابراز الرسمة الرفيعة من الداخل، كما يمكنك تمرير قلم الحواجب CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette على الشعيرات بشكل كامل، قبل سحب الخط الى الاعلى بشكل عامودي.

صيحات الحواجب العريضة للوجه المربع

resized_صيحات الحواجب العريضة للوجه المربع
صيحات الحواجب العريضة للوجه المربع

اذا اردت الحفاظ على رسمات الحواجب عريضة بطريقة ناعمة مع وجهك المربع، احرصي على تطبيقها مع الشعيرات الفاتحة والمسحوبة الى الاعلى من خلال الاقلام الفاتحة والممشطة بطرق بسيطة وملفتة. واملئي الخطوط العليا للحواجب بشكل رفيعة ومسحوبة بموازاة الشعيرات المنتظمة من الجهة الداخلية واحصلي على اطلالة جمالية متناغمة مع نظرتك الجريئة.

والابرز أن هذه الرسمات يجب أن تكون كثيفة مع الشعيرات الموحدة على كامل الرسمة البارزة بالشعيرات الفاتحة والطويلة، قبل سحب الشعيرات الكثيفة والداكنة الى الأعلى دون إزالة الشعر الزائد. كما حافظي على الرسمة المصفصفة من الجهة الخارجية، والتي تبرز عند تمشيط الرسمة مراراً الى الاعلى للحصول على خطوط متوازية برسمة موحدة.