صيحة الستراس على الشعر لإطلالة جريئة في مناسبات نهاية العام.. إليك 6 طرق لتطبيقها

صيحة الستراس على الشعر لإطلالة جريئة في مناسبات نهاية العام.. إليك 6 طرق لتطبيقها

نانسي شربل
22 ديسمبر 2022

في ظل العديد من الصيحات الجمالية الرائجة لاطلالتك في مناسبات نهاية العام، تبقى صيحة الستراس على الشعر من الخطوات الاساسية التي يمكنك تطبيقها بطرق متعددة للحصول على جمال استثنائي. فلا بد أن تتعلمي تطبيق أفكار متنوعة من أهم الدور العالمية التي خصّصت أهمية ملفتة لصيحة الستراس البارزة على الشعر المنسدل أو المرفوع.

إليك 6 طرق لتطبيق صيحة الستراس على الشعر. فاحصلي على اطلالة جريئة وتعلّمي الخطوات والحيل الصحيحة لجعل اطلالاتك الجمالية مختلفة عن السابق.

صيحات الستراس الطويلة مع الشعر المرفوع

resized_صيحات الستراس الطويلة مع الشعر المرفوع من وحي Ihab Jiryis
صيحات الستراس الطويلة مع الشعر المرفوع من وحي Ihab Jiryis

برزت في الأونة الاخيرة صيحات الستراس النافرة تلك التي يمكنك اختيارها على شعرك بأسلوب الاكسسوارات الفاخرة. فهذه الصيحة جذبت اهتمام العديد من النجمات العالميات اللواتي طبّقن هذه الحبيبات مع السلاسل الفضية والمستقيمة المنسدلة على جوانب الشعر بخطوط هندسية بارزة على فروة الرأس. فطبّقي في مناسبات نهاية العام صيحة الستراس الطويلة على الشعر من وحي دار Ihab Jiryis مع الخطوط المنسدلة والرفيعة التي تتخطى حدود الاكتاف. وحافظي على التسريحة المرفوعة الى الخلف مع الفرق الوسطي الطويل بطريقة تجمع بين التسريحات الراقية والعصرية في الوقت عينه.

صيحات الستراس النافرة مع التسريحة الافريقية

صيحات الستراس النافرة مع التسريحة الافريقية من وحي دار Alexis Mabille
صيحات الستراس النافرة مع التسريحة الافريقية من وحي دار Alexis Mabille

واذا أردت تطبيق تسريحات شعر ملفتة مع الضفائر الافريقية المسحوبة الى الخلف بشكل هندسي في مناسبات نهاية العام 2022، ضعي بأسلوب دار Alexis Mabille على وسط الضفائر الحبيبات الذهبية النافرة بخطوط مستقيمة ومسحوبة الى الخلف بشكل شبابي واحصلي على جمال مشرق واستثنائي مع الستراس الدائري الناعم والمتجدد في عالم اكسسوارات الشعر.

بالاضافة الى ذلك، يمكنك وضع حبيبات الستراس النافرة على الجهة الامامية لفروة الرأس، مع سحب الخصل بالكامل الى الخلف لجعل إطلالتها ملفتة وعصرية. كما برزت حبيبات الستراس الملونة على الكعكة المنخفضة للحصول على تسريحات شعر ساحرة.

صيحات الستراس النافرة مع الشبك

resized_mainاكسسوارات شعر عصرية مع الشبك المنسدل من دار Markarian
اكسسوارات شعر عصرية مع الشبك المنسدل من دار Markarian

ومن اجمل صيحات الستراس البارزة على الشعر، يمكنك اختيار تفاصيل الشبك الحيوية والمنسدلة على الجبين بخطوط فاتحة وشفافة على طريقة دار Markarian. فقومي بشد الشعر المبلل الى الخلف بطريقة بارزة مع تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض والمنسدل على الظهر لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتك. وضعي اكسسوارات شعر الشبك المنسدل على الجبين بطريقة شفافة وبارزة مع حبيبات الستراس النافرة على كامل الشبك بكثير من الجرأة.

صيحات الستراس الملونة مع الشعر المبلل

resized_صيحات الستراس الملونة مع الشعر المبلل من دار Christian Siriano
صيحات الستراس الملونة مع الشعر المبلل من دار Christian Siriano

ومن أجمل القطع الدائرية التي تبرز بشكل كاجوال على فروة الرأس، انتقي حبيبات الستراس الملونة والمستقيمة على كامل الفرق الوسطي من وحي دار Christian Siriano. فقومي بسحب الخصل المبللة بشكل كامل الى الخلف وضعي حبيبات الستراس الكريستالية الملونة على الجهة الخلفية لفروة الرأس بشكل منسدل ومترابط. فاحصلي على اطلالة ناعمة، وطبّقي تسريحات شعر ناعمة وسهلة التطبيق بأسلوب منخفض وساحر .

صيحات الستراس الملونة مع الشعر المنسدل

resized_صيحات الستراس الملونة مع الشعر المنسدل من دار Christian Siriano
صيحات الستراس الملونة مع الشعر المنسدل من دار Christian Siriano

كما اختاري بشكل متجدد اطلالة جمالية ساحرة وتناسب سهرات نهاية العام بكثير من التجدد والتميز. فكوني ملفتة واجعلي تسريحات الشعر المبللة والمنسدلة على الاكتاف محط أنظار الجميع من خلال وضع اكسسوارات الستراس الملونة بشكل عصري وسط فروة الرأس، مع الحفاظ على الخصل الطبيعية المسحوبة على الجوانب بطرق متجددة.

صيحات القبعة الصغيرة مع الستراس والباييت

resized_صيحات القبعة الصغيرة مع الستراس من وحي Giorgio Armani Prive
صيحات القبعة الصغيرة مع الستراس من وحي Giorgio Armani Prive

ولتكوني مميزة في اطلالاتك المقبلة، طبّقي على طريقة Giorgio Armani Prive تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الرفعة الصغيرة والمبللة. فهذه التسريحة تعتبر خيارك الاساسي في مناسبات نهاية العام، مع الحرص على سحب الخصل الجانبية والمبللة على الجوانب بطريقة متدرجة.

فاجعلي اطلالاتك الجمالية أكثر جاذبية، وطبّقي اجمل اكسسوارات شعر القبعة الصغيرة والبارزة على جهة واحدة من الشعر مع حبيبات الستراس البراقة وتفاصيل الباييت المترابطة على كامل القبعة بأسلوب بسيط ومناسب للسهرات.